كورس hr جامعة عين شمس أفضل الدورات التدريبية لطلاب عين شمس

كورس hr جامعة عين شمس أفضل الدورات التدريبية لطلاب عين شمس
كورس hr جامعة عين شمس
كورس hr جامعة عين شمس

كورس hr جامعة عين شمس أفضل الدورات التدريبية لطلاب عين شمس

كورس hr جامعة عين شمس من أهم، إن لم تكن الأهم، لجميع الراغبين في العمل في مجال إدارة الموارد البشرية. توفر الدبلومة برامج تدريبية معتمدة من الغرفة المصرية لإدارة الموارد البشرية والمعهد الأمريكي لاعتماد الموارد البشرية. تم تصميم هذه البرامج لتطوير المهارات اللازمة لأولئك الذين يرغبون في العمل في إدارة الموارد البشرية.

كورس hr جامعة عين شمس أفضل الدورات التدريبية لطلاب عين شمس

تقدم جامعة عين شمس العديد من الدورات التدريبية لمساعدة الطلاب على تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للنجاح في القوى العاملة. تقدم الجامعة برامج تدريبية لكل من الطلاب والخريجين من جميع الكليات، بالإضافة إلى دورات التعليم المستمر للإداريين. تعد جامعة عين شمس استثمارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى تطوير حياته المهنية في الموارد البشرية.

كورس hr لتعليم الموارد البشرية بشهادة معتمدة مجانية

كورس hr جامعة عين شمس كاملة على يوتيوب

المحاضرة الأولى في كلية التجارة بجامعة عين شمس، المتكاملة للرياضيات، للدكتور خالد المصري، متاحة الآن على موقع يوتيوب. يناقش خالد المصري في هذه المحاضرة دورة الموارد البشرية بشهادات معتمدة من جامعة عين شمس، وكيفية التواصل الفعال ضمن بيئة الأعمال. كما يتطرق إلى موضوعات الإدارة وتنمية المهارات، وتوظيف واختيار الموارد البشرية، والتدريب والتطوير، وتحليل الأداء، وتستطيع الاطلاع على كورس hr جامعة عين شمس كاملة على يوتيوب من هنا.

الموقع والحرم الجامعي

تقدم جامعة عين شمس مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، وكلها تقع في فروعها السبعة في القاهرة. حرم العباسية هو الحرم الجامعي الرئيسي وموطن لكلية الطب وكلية التربية. يوجد بالجامعة أيضًا برنامج صيدلة متخصص بالإضافة إلى برامج تدريبية للطلاب في قسمي اللغة العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، هناك برامج الدراسات العليا المتاحة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الماجستير أو الدكتوراه. تتميز الجامعة أيضًا بأنها فريدة من نوعها من حيث أنها الجامعة المصرية الوحيدة المعترف بها دوليًا من قبل منظمة QS العالمية.

كورس hr جامعة عين شمس أفضل الدورات التدريبية لطلاب عين شمس

الكليات والأقسام للموارد البشرية

تعد دبلومة إدارة الموارد البشرية التي تقدمها كلية التجارة بجامعة عين شمس من أهم، إن لم تكن الأهم، لجميع الراغبين في العمل في مجال إدارة الموارد البشرية. يعتمد مركز BSRC بكلية التجارة جامعة عين شمس الشهادات المهنية التي يقدمها مركز KEM لجمهور العملاء، وفقًا لمعايير الإشراف العلمي والأكاديمي لكلية التجارة – جامعة عين شمس. د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وأستاذ عدة، منها التمويل والاستثمار، وإدارة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق، وإدارة البنوك.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة اونلاين

الحياة الطلابية والأنشطة

تقدم جامعة عين شمس برامج تدريبية للخريجين في مجالات مثل الصيدلة والهندسة والتجارة، مع التركيز على تنمية الموارد وإدارتها. تشتهر الجامعة أيضًا بأنشطتها الطلابية المتنوعة، بما في ذلك الأنشطة الاجتماعية مثل “الحياة” و “خطوة جيدة” في كلية الألسن. غالبًا ما تعقد الجامعات الحكومية منتديات التوظيف لمساعدة الطلاب في العثور على وظائف بعد التخرج.

خريجون وأعضاء هيئة تدريس بارزون

اعتادت جامعة الإسكندرية على منح الدرجات العلمية لخريجي جامعة بيروت العربية، وتزويدها بأعضاء هيئة التدريس. يتم اعتماد اللوائح الداخلية من قبل كلياتها، واستمرت تلك العلاقة.

أنتجت جامعة ييل خريجين متميزين في مجالات تخصصهم. وهذه تخصصات نادرة ومتميزة تجعل خريجيها منافساً قوياً في السوق.

كورس hr مجاني لتوضيح المفاهيم والمبادئ الأساسية للموارد البشرية

ما هو المتاح للدورات التدريبية لطلاب الجامعة؟

تشمل الدورات التدريبية المتاحة لطلاب جامعة عين شمس ما يلي:

– تسعى إدارة مركز التدريب والتطوير إلى تحسين عملية التدريب من خلال تحويل عدد من البرامج التدريبية إلى نظام التعلم عن بعد عبر الإنترنت.
– أثناء البرنامج التدريبي المكثف TOT لمدة 9 أيام بواقع 75 ساعة تدريبية يحصل الطالب على شهادة اجتياز الدورة المعتمدة من جامعة عين شمس مع إمكانية التوثيق.
-د. أعلن خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس عن مجموعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لطلاب السنة الثانية والثالثة والرابعة بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس.
– تم أيضًا تنبيه أعضاء هيئة التدريس الراغبين في التقدم لهذه الدورات بإحضار بيان حالة حديث موقع ومختوم من الجامعة ونسخة من بطاقة الهوية الخاصة بهم.
– ينظم مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة عين شمس سلسلة من الدورات التدريبية المتميزة عبر الإنترنت عبر برنامج ZOOM

كورسات hr pdf لتعليم الموارد البشرية خطوة بخطوة مجانًا

كيفية الدفع مقابل دورة

يقدم مركز تطوير التعليم بجامعة عين شمس سلسلة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت للطلاب عبر برنامج ZOOM، مع خصم خاص لطلاب الجامعة. وتشمل الدورات: النشر الدولي للبحث العلمي، ونظم الامتحانات، وتقييم الطلاب، والتفكير النقدي.

كورسات sales دورات تعليم المبيعات على الانترنت مجانًا

ماذا لو كان لدي سؤال حول دورة تدريبية؟

إذا كان لديك أي أسئلة حول الدورة، يرجى التأكد من سؤال المنظمة أو المدرب مسبقًا. سيضمن ذلك أن تكون الدورة التدريبية ذات سمعة طيبة ورسمية، وأن أهداف المنظمة تتوافق مع أهدافك في التدريب. بالإضافة إلى ذلك، من المهم معرفة المدربين وما إذا كان لديهم الخبرة اللازمة. عند طرح الأسئلة، تأكد من تشجيع المتدربين على الإجابة وقبول أي إجابة، حتى لو كانت ضعيفة.

اقرأ أيضًا

يمكنكم اصدقاء اكاديمية مجتهد قراءة المزيد في: كورسات مجانية

110 مشاهدة