كورس cma جامعة عين شمس وسعر الدورة على الانترنت

كورس cma جامعة عين شمس وسعر الدورة على الانترنت
كورس cma جامعة عين شمس
كورس cma جامعة عين شمس

كورس cma جامعة عين شمس وسعر الدورة على الانترنت

تعد كورس cma جامعة عين شمس في جامعة عين شمس فرصة عظيمة لتطوير مهاراتك ومعرفتك المحاسبية من أجل الحصول على منصب إداري في المحاسبة في شركة محترمة. يرأس كلية التجارة بجامعة عين شمس الدكتور خالد قدري عميد الكلية والدكتورة هيام وهبة أستاذ التمويل والاستثمار ووكيل الكلية للشؤون.

أوضح الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور خالد قادري عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس أن دورة CMA بجامعة عين شمس هي دورة مدتها سبعة أشهر معتمدة من القاهرة. الجامعة وجامعة عين شمس. راتب المحاسب الحاصل على شهادة CMA يبدأ من 8000 تفصيل. تفقد وزير التعليم العالي جناح جامعة عين شمس اليوم في الملتقى الدولي للجامعات وأشاد بالدور الذي تلعبه الجامعة في دعم ريادة الأعمال والابتكار.

كورس cma جامعة عين شمس كاملة على يوتيوب

دورة CMA في جامعة عين شمس هي شهادة مهنية في مجالات المحاسبة الإدارية والإدارة المالية مصممة لمساعدة الطلاب على التطور. يرأس كلية التجارة بجامعة عين شمس الدكتور خالد قدري عميد الكلية والدكتورة هيام وهبة أستاذ التمويل والاستثمار ووكيل الكلية للشؤون. هذا المنشور كنز لطلاب # كلية التجارة، الفيديوهات الثانية من سلسلة محاسب الباش. من خلال هذا المنشور سوف أركز على أهم الدورات في مجال الحاسب الآلي ومجال الحاسب الآلي. ولفتت إلى أن شهادة CMA من أهم وأبرز الشهادات المهنية التي يسعى الخريجون والموظفون حول العالم للحصول عليها، وهي مفقودة: سعر دورة جامعة العين تابع صفحتنا على اليوتيوب. كتب – مصراوي: أطلقت كلية الآداب بجامعة عين شمس، اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة التدريبية بعنوان: “اللغة العربية”، وتستطيع الاطلاع على كورس cma جامعة عين شمس كاملة على يوتيوب من هنا.

معايير الأهلية لدورة CMA

للتأهل لدورة CMA في جامعة عين شمس، يجب أن يكون الطلاب حاصلين على درجة البكالوريوس من كلية / جامعة معتمدة أو شهادة مهنية ذات صلة، بالإضافة إلى عامين من الخبرة المهنية المستمرة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليهم اجتياز امتحان القبول. وتستضيف جامعة عين شمس فعاليات الدورة الثلاثين للقمة المصرية للجامعات والمعاهد المصرية هذا العام تحت شعار “نحو جمع زوار الجامعات المصرية والعربية”.

هيكل دورة CMA

د. أوضح أيمن صالح نائب الرئيس للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور خالد قادري عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس أنه من أجل الخروج من أجواء المحاسب التقليدي والوصول إلى منصب إداري في المحاسبة في شركة محترمة مثل حازم حسن أو بنك كبير، يجب عليك تطوير نفسك والحصول على شهادة دولية مثل شهادة CMA. وتفقد وزير التعليم العالي جناح جامعة عين شمس بالمنتدى الدولي للجامعات وأكد أهمية التعاون والشراكة بين الكليات المختلفة. الجدير بالذكر أن شهادة CMA هي إحدى الدورات التي تقدمها جامعة عين شمس. وشهدت جامعة عين شمس هذا الأسبوع عددًا من الأنشطة في مجال التعليم، كما استعرضت الدورات التي أقيمت بالتعاون مع كلية التربية لتطوير أساليب التدريس للطلاب. وأصدر د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس قرارا

مزايا متابعة دورة CMA

تعد دورة CMA في جامعة عين شمس طريقة رائعة لتطوير نفسك والمضي قدمًا في عالم المحاسبة. الشهادة معترف بها دوليًا وستساعدك في الحصول على منصب إداري في شركة محترمة. الدورة متاحة أيضًا في جامعة القاهرة.

منهج دورة CMA

تنظم كلية التجارة بجامعة عين شمس ندوة تعريفية للحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) والتي يقدمها الدكتور أيمن صالح نائب الرئيس للدراسات العليا والبحوث الأستاذ الدكتور خالد قدري، عميد الكلية. كما أوضح أ. د. هيام وهبي وكيل الكلية

دورة CMA في جامعة عين شمس هي دورة متخصصة في الأمن المائي للمناطق الحضرية، ومن المقرر عقدها كل يوم جمعة فقط. الدورة معتمدة من كلية التجارة بجامعة عين شمس وتوفر التدريب لأعضاء هيئة التدريس والموظفين المساعدين للتعامل مع العميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات. وشكر المجلس أسرة جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني على مشاركتهم في أنشطة استفاد منها 604 ألف طالب وطالبة. كما أشار التقرير إلى أن 171 تدريبًا

نمط الامتحان لدورة CMA

نمط امتحان دورة CMA بجامعة عين شمس:

تتبع دورة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) بجامعة عين شمس بنية موازية لمحتوى وشكل اختبار IMA (معهد المحاسبين الإداريين). تم تصميم الدورة لمساعدة الطلاب في الحصول على درجتهم العلمية ويصبحوا محاسبين إداريين معتمدين. إنها دورة شاملة تغطي موضوعات مثل المحاسبة المالية ومحاسبة التكاليف والمحاسبة الإدارية والتدقيق والضرائب وغير ذلك.

تكلفة اختبار CMA

أسعار دورة CMA بجامعة القاهرة عام 2022، وأسعار دورات اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، وسعر دورة CMA بجامعة عين شمس والجامعة الأمريكية كالتالي:

شهادة CMA بجامعة القاهرة: سعر امتحان CMA الجزء الأول 1000 جنيه مصري. سعر امتحان CMA Part 2 460 جنيه مصري. الرسوم الإدارية 15 جنيه مصري.

CMA جامعة عين شمس: سعر امتحان CMA الجزء الأول 1000 جنيه مصري. سعر امتحان CMA Part 2 460 جنيه مصري. الرسوم الإدارية 15 جنيه مصري.

CMA Course جامعة عين شمس 2016: سعر امتحان CMA الجزء الأول 1000 جنيه مصري. سعر امتحان CMA Part 2 460 جنيه مصري. الرسوم الإدارية 15 جنيه مصري

اقرأ أيضًا

يمكنك قراءه المزيد بخصوص هذا القسم: كورسات مجانية

111 مشاهدة