كورسات hr الجامعة الامريكية وإدارة الموارد البشرية العالمية

كورسات hr الجامعة الامريكية وإدارة الموارد البشرية العالمية

محتويات المقالة

كورسات hr الجامعة الامريكية وإدارة الموارد البشرية العالمية

تقدم الجامعة الأمريكية كورسات hr الجامعة الامريكية  في الموارد البشرية تشمل جوانب التوظيف والتدريب والتطوير. تغطي الدورة أيضًا إدارة الأفراد وإدارة الأداء. سعر مقرر الموارد البشرية بالجامعة الأمريكية 6.0 جنيه مصري.

كورسات hr الجامعة الامريكية وإدارة الموارد البشرية العالمية

الدورة متاحة عبر الإنترنت وغير متزامنة. يمكنك الوصول إلى مواد الدورة التدريبية في أي وقت، ولا داعي لأن تكون متصلاً بالإنترنت في وقت محدد. قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول للحصول على تعليقات من المعلمين في التعليم غير المتزامن، ولكن سيكون لديك المزيد من المرونة في تحديد موعد الدراسة.

كورسات hr الجامعة الامريكية كاملة على يوتيوب

في هذا الفيديو تجد شرح سريع ومبسط لمفهوم الموارد البشرية ودورها وأهميتها. ويلي ذلك جلسة تفاعلية حول إدارة الموارد البشرية والمهارات من الجامعة الأمريكية. تشمل الموضوعات التي يتم تناولها التوظيف والاختيار والتدريب والتطوير وتقييم الأداء. يمكنك التسجيل في الدورة مباشرة من خلال النقر على رابط الجامعة الأمريكية في قسم إدارة الأعمال – دورات التعليم المدمج، وتستطيع الاطلاع على كورسات hr الجامعة الامريكية كاملة على يوتيوب من هنا.

تعرف على دور اللجنة الأمريكية لتكافؤ فرص العمل (EEOC) في إنفاذ قوانين مكافحة التمييز

لجنة تكافؤ فرص العمل بالولايات المتحدة (EEOC) هي وكالة فيدرالية تحمي المتقدمين للوظائف والعاملين من التمييز الوظيفي على أساس العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو المعلومات الجينية. تعمل EEOC أيضًا على منع التمييز في مكان العمل من خلال برامج التعليم والتوعية.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

فهم أنواع التمييز التي يحظرها القانون

السويد لديها قانون لمكافحة التمييز يحظر التمييز. ومع ذلك، لا تعتبر كل معاملة غير عادلة بموجب القانون. صادقت مصر على الاتفاقية الدولية للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري لعام 1965. يوجد في البلد الذي أعيش فيه قوانين تحظر التمييز على أساس العرق أو الدين أو الجنس أو التوجه. وقد أعربت الأمم المتحدة عن قلقها بشأن هذه القضية وحظرت التمييز للقضاء على الظروف التي تسبب التمييز أو تساعد على إدامته. تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم المعلومات التي نجمعها ولماذا نريدك أن تميز بين أنواع المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لموقعنا.

مراجعة السوابق القضائية المتعلقة بالتمييز في العمل

السوابق القضائية المذكورة انتقائية، بما في ذلك الأحكام والقرارات الرائدة والمهمة في مجموعة متنوعة من القضايا. إحدى هذه الحالات هي الاستئناف المقدم من قبل جمعية حماية البيئة المحلية. يغطي الكتاب مجموعة مختارة من السوابق القضائية من بلدان مختلفة من أجل تقديم إرشادات حول كيفية التعامل مع قضايا التمييز الوظيفي.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة اونلاين

تطوير المهارات في تحديد الشكاوى المتعلقة بالتمييز والتحقيق فيها وحلها

يعد تطوير المهارات لتحديد الشكاوى المتعلقة بالتمييز والتحقيق فيها وحلها أمرًا مهمًا لمقدمي خدمة العملاء من أجل متابعة شكاوى العملاء واقتراحاتهم لحلها. كما أنه مفيد في تحديد المتطلبات والتطبيق العملي لنظام الشكاوى، وكذلك قياس الرضا. علاوة على ذلك، فإن تطوير المهارات الشخصية لدعم مهاراتك الفنية سيمكنك من تحقيق مهارات أفضل في حل المشكلات.

افحص إستراتيجيات منع التمييز الوظيفي

لقد حدث تحول في ذهني فيما يتعلق بالتمييز – إنه أمر مكلف بالنسبة للمؤسسة إذا أنفقت موارد إضافية للتعويض عن المساوئ التي تأتي معها. المساواة وعدم التمييز من حقوق الإنسان، ومن المهم التأكيد على عدم توافق هذه المبادئ في مجال حقوق الإنسان عند تدريب المهنيين. يجب أن تقوم إستراتيجية شاملة على ذلك من أجل منع التمييز المهني.

أفضل 6 كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت جامعات بريطانية وأمريكية

ضع في اعتبارك تأثير التطورات التكنولوجية على تكافؤ فرص العمل

يعد تأثير التطورات التكنولوجية على فرص العمل قضية معقدة يجب النظر إليها من عدة زوايا. كان لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تأثير عميق على الطريقة التي نعيش ونعمل بها، ومن المهم ضمان حصول الجميع على نفس الفرص. مع التقدم السريع للذكاء الاصطناعي، هناك قلق من أن البطالة التكنولوجية قد تصبح حقيقة واقعة. ومع ذلك، يصر الخبراء على أنه لا ينبغي أن نقلق كثيرًا بشأن هذا في الوقت الحالي. من أجل الحفاظ على المساواة في القوى العاملة، من المهم وضع سياسات تأخذ في الاعتبار المشهد المتغير للعمل.

تحليل الاتجاهات الحديثة في قانون وسياسة تكافؤ فرص العمل

يتمثل الاتجاه الحديث في قانون وسياسة تكافؤ فرص العمل في التركيز على الرقمنة والأتمتة، مما يخلق وظائف تتطلب مستوى أعلى من المهارات التكنولوجية. بالإضافة إلى ذلك، هناك انخفاض في سوق المهارات التقليدية المرتبطة بمستويات التعليم المنخفضة. تبحث هذه الورقة في الاتجاهات في السياسات والبرامج من منظور الإعاقة.

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

تقييم فعالية آليات إنفاذ تكافؤ فرص العمل الحالية

من المهم تقييم فعالية آليات إنفاذ تكافؤ فرص العمل الحالية من أجل تحسينها. في عام 1987، عقد اجتماع عالمي للخبراء في ستوكهولم لاستعراض تنفيذ برنامج العمل العالمي المتعلق بالمعوقين في منتصف عقد الأمم المتحدة للمعوقين. وضع برنامج تكافؤ الفرص وبيئة الاستثمار المبسطة الأسس للمستثمرين للحصول على تراخيص التشغيل بسرعة. يحتاج العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى فرص متكافئة لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل خلق فرص عمل في منطقة تعاني من معدلات بطالة عالية. يمكن أن يساعد تقديم الخدمات والرعاية وتكافؤ الفرص في التعليم والسياسات في تفعيل الشراكة مع المنظمات والمجتمع المدني والشركات للوصول إلى بعض مجالات وآليات التنمية. تعد مراقبة تنفيذ القواعد الموحدة بشأن تكافؤ الفرص للأشخاص ذوي الإعاقة إحدى الطرق لمتابعة التقدم المحرز. إن عمل فريق الخبراء المتعلق بآلية رصد القواعد الموحدة هو السبيل الوحيد للتعاون الفعال في هذا المجال.

كورسات hr الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في إدارة الأعمال، بما في ذلك إدارة الموارد البشرية والمبيعات والتسويق والتعليم المدمج. تم تصميم هذه الدورات لمساعدة الطلاب على تطوير المهارات التي يحتاجونها للنجاح في المجال الذي يختارونه. تختلف أسعار الدورات حسب البرنامج وطول الدورة، لكن جميعها بأسعار معقولة.

أفضل الكورسات لتعليم اللغات انجليزي , ألماني , فرنساوي و غيرهم

مقدمة في إدارة الموارد البشرية

إدارة الموارد البشرية هي مجال من مجالات الدراسة التي تتعامل مع إدارة القوى العاملة في المنظمة أو الموارد البشرية. تركز على استقطاب الموظفين واختيار وتطوير الأفراد لتحقيق الأهداف التنظيمية. تطور مفهوم الموارد البشرية بمرور الوقت، ويعتبر اليوم أحد أهم وظائف الإدارة. وذلك لأن الموارد البشرية تركز على العنصر البشري الذي يعتبر المورد الأكثر قيمة.

إدارة استراتيجية للموارد البشرية

إدارة الموارد البشرية هي مجال يهتم بمعرفة جميع جوانب الموارد البشرية التنظيمية، من التخطيط الاستراتيجي إلى الإدارة الإستراتيجية. ستساعد هذه الدورة المجانية التي تقدمها إدراك المشاركين على التعرف على الأدوات والتقنيات المستخدمة في صياغة استراتيجيات الموارد البشرية وتطويرها. تم تصميم الخطط الدراسية لجميع التخصصات في أقسام مختلفة تتضمن عدة متطلبات، وهي متطلبات الجامعة الإجبارية والاختيارية ومتطلبات الكلية الإجبارية.

تحليلات وتقارير الموارد البشرية

تقدم الجامعة الأمريكية دورات في إدارة الموارد البشرية تغطي جوانب إدارة الأفراد والأداء وإدارة المعرفة وأساليب القيادة وأنظمة دعم القرار والتحليل. يتعرض الطالب لجوانب مهمة من النظام أثناء الدراسة. تقدم إدراك دورة مجانية بالتعاون مع بيت.كوم لتعلم مهارات وأساسيات إدارة الموارد البشرية وفقًا لأفضل الممارسات الدولية. تلتزم الجامعة الأمريكية بمبدأ التعليم المستمر مدى الحياة، وذلك من خلال الأعمال التجارية والكمبيوتر والتعليم وإدارة الموارد البشرية والتحضير للامتحانات.

4 كورسات كنز ثمين في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من موقع Udemy مجانا

إدارة علاقات الموظفين

ستغطي دورة مبادئ إدارة الموارد البشرية التي تقدمها إدراك موضوعات مثل تحديد نطاق أقسام الموارد البشرية وعملية الاختيار وتدريب الموظفين وتطويرهم. تعد هذه الدورة التدريبية المجانية طريقة رائعة للموظفين خارج مجال الموارد البشرية للتعرف على حقوقهم وما يدخل في إدارة قسم ناجح. مع درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية، ستكون مستعدًا للإجابة على السؤال المهم الذي يواجه المتخصصين في الموارد.

برامج التدريب والتطوير

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة دورات مختلفة في إدارة الموارد البشرية، والتحضير لاختبار TOEFL، وتدريب المعلمين، وبرامج التدريب. تغطي هذه الدورات جوانب التوظيف، وكذلك تدريب الكوادر البشرية وتطويرها. تتناول الدورات أيضًا جوانب إدارة الأفراد وإدارة الأداء.

اشهر كورسات اللغه الانجليزية متوفرة مجانا علي قناة تليجرام

إدارة التعويضات والمزايا

تغطي دورات الموارد البشرية المتخصصة هذه العلاقات بين الموظفين والعمل، وتدريب الموظفين وتطويرهم، وإدارة التعويضات والمزايا. سوف تتعلم كيفية إضافة قيمة إلى مؤسستك في وظائف إدارة الموارد البشرية مثل أحدث التقنيات في جذب واختيار الموظفين. تغطي الدورات الدراسية المجالات الرئيسية للموارد البشرية، بما في ذلك الإدارة، والتدريب والتطوير، والتعويضات والمزايا، وعلاقات العمل. بعد أخذ هذه الدورات، ستتمكن من إدارة الموارد البشرية في مؤسستك بثقة وكفاءة.

إدارة الموارد البشرية العالمية

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من الدورات في إدارة الموارد البشرية، والتي تغطي جوانب مثل التوظيف والتدريب والتطوير وإدارة الأفراد وإدارة الأداء. يمكن للطلاب اختيار الدراسة عبر الإنترنت أو في الحرم الجامعي. تقدم الجامعة أيضًا مجموعة من الدورات في اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية.

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

اقرأ أيضًا

103 مشاهدة