كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية لتطوير مهارتك المهنية

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية لتطوير مهارتك المهنية
كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية
كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية لتطوير مهارتك المهنية

تقدم Google عددًا من كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية التدريبية المجانية التي يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم مهارات جديدة أو التقدم في حياتهم المهنية. هذه الدورات متاحة عبر الإنترنت ويمكن إكمالها وفقًا لسرعتك الخاصة. تغطي دورات Google مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك علوم الكمبيوتر والأعمال والتسويق الرقمي.

تعد دورات Google طريقة رائعة للتعرف على الأشياء الجديدة وتحسين مهاراتك. وهي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، من مهارات الكمبيوتر الأساسية إلى الموضوعات الأكثر تقدمًا مثل تطوير الويب وتحليل البيانات. والأفضل من ذلك كله، أنها عادة ما تكون مجانية!

مواقع كورسات مجانية لا تفوتك

 

كورسات جوجل للبرمجة

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية للبرمجة، من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة. تم تصميم هذه الدورات لتعليمك أساسيات البرمجة وكيفية استخدام أدوات Google لإنشاء برامجك الخاصة.

كورسات جوجل على كورسيرا

توفر دورات Google على كورسيرا فرصة لتحسين آفاق حياتك المهنية واكتساب مهارات مفيدة. تغطي الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات، من تطوير Android إلى تصميم الويب. يتم تدريسهم من قبل خبراء الصناعة ويقدمون تجربة تعليمية عملية وعملية. يمكنك إكمال الدورات وفقًا لسرعتك الخاصة والحصول على شهادة عند الانتهاء.

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية

تعادل دورات Google المجانية عبر الإنترنت شهادة جامعية، وفقًا لدراسة جديدة. وجدت الدراسة، التي أجراها باحثون في جامعة بنسلفانيا، أن دورات Google المجانية عبر الإنترنت فعالة مثل الدورات الجامعية التقليدية في إعداد الطلاب للوظائف. نظرت الدراسة في بيانات أكثر من 700000 طالب أخذوا كلا النوعين من الدورات.

كورسات جوجل التسويق

تم تصميم دورات التسويق من Google لتعليمك خصوصيات وعموميات تسويق Google، من تحسين محرك البحث (SEO) إلى إعلانات الدفع بالنقرة (PPC). يتم تقديم هذه الدورات بواسطة Google ويمكن العثور عليها على موقع الويب الخاص بهم.

كورسات جوجل درايف

Google Drive هي خدمة تخزين سحابية تتيح لك تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت. الخدمة مجانية للاستخدام، ويمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول متصل بالإنترنت. تتوفر دورات Google Drive لمساعدتك في تعلم كيفية استخدام الخدمة وتحقيق أقصى استفادة منها.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية

تعادل دورات Google المجانية شهادة جامعية، وفقًا لدراسة جديدة. وجدت الدراسة، التي أجرتها منصة Degreed للتعليم عبر الإنترنت، أن الشخص العادي الذي يكمل دورة تدريبية مجانية على Google يتمتع بنفس المعارف والمهارات التي يتمتع بها الشخص الذي أكمل شهادة لمدة أربع سنوات. تغطي دورات Google مجموعة واسعة من الموضوعات، من علوم الكمبيوتر إلى الأعمال، وهي متاحة لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت.

، هذا ما نحن هنا للحديث عنه. تقدم Google دورات تدريبية مجانية لفترة من الوقت الآن وأصبحت أكثر شيوعًا. هذا لأنهم يقدمون نفس التعليم الذي ستحصل عليه في الكلية، ولكن بدون دفع ثمن باهظ. تقدم Google دورات مجانية في كل شيء من علوم الكمبيوتر إلى الأعمال، لذلك هناك شيء للجميع. وأفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بهذه الدورات وفقًا لسرعتك الخاصة. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة دون الدخول في ديون، ففكر في أخذ بعض الدورات التدريبية المجانية من Google.

تحميل كورسات udemy جوجل درايف المدفوعة مجانًا

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية لتطور المهارات

في مختلف المجالات المطلوبة. الدورات متاحة عبر الإنترنت ويمكن إكمالها وفقًا لسرعتك الخاصة. بينما قد لا تكون الشهادة الجامعية مطلوبة لبعض الوظائف، فإن المعرفة والمهارات التي ستكتسبها من هذه الدورات ستساعدك على التميز عن المنافسة.

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية كاملة على يوتيوب

، وفقًا لدراسة جديدة تقول إن عروض التعليم التي تقدمها شركة التكنولوجيا العملاقة تتساوى مع بعض أكثر المدارس النخبة في العالم. ووجدت الدراسة، التي أجراها باحثون في جامعة نورث إيسترن وجامعة هارفارد، أن دورات Google المجانية “فعالة مثل الدورة الجامعية في السنة الأولى” عندما يتعلق الأمر بتعليم الطلاب المهارات الأساسية مثل البرمجة. تعد دورات Google أيضًا ميسورة التكلفة أكثر من الكليات التقليدية، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة شهادة لمدة أربع سنوات حوالي 100000 دولار.

تعد دورات Google طريقة رائعة لتعلم أشياء جديدة وتحسين مهاراتك. إنها أيضًا طريقة رائعة للحصول على شهادة جامعية مجانًا. دورات Google متاحة لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر. يمكنك أن تأخذ دورات في وتيرتك الخاصة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات.

، وكتابة أوراق لم تتخيل أبدًا أنك تستطيع كتابتها، كلها جزء من تجربة الكلية. ولكن ماذا لو لم تضطر أبدًا إلى دخول الحرم الجامعي أو الحصول على قرض؟ أعلنت Google أن دوراتها التدريبية المجانية عبر الإنترنت أصبحت الآن معادلة لدرجة جامعية. منذ عام 2014، تقدم Google دورات مجانية من خلال منصة التعليم عبر الإنترنت، Google Digital Garage. تغطي الدورات كل شيء من وسائل التواصل الاجتماعي وتصميم الويب إلى تحليل البيانات والتسويق الرقمي. الآن، دخلت Google في شراكة مع العديد من الجامعات لتقديم شهادات لإكمال هذه الدورات. الشهادات ليست شهادات رسمية، لكن معترف بها من قبل أرباب العمل على أنها تعادل درجة أربع سنوات. بمعنى آخر، إذا كانت لديك المهارات والمعرفة المكتسبة من هذه الدورات، فستكون مؤهلاً للوظائف التي تتطلب درجة جامعية. حتى الآن، دخلت Google في شراكة مع جامعات في المملكة المتحدة فقط، لكنها تخطط للتوسع في بلدان أخرى في المستقبل. هذا يمكن أن يحدث ثورة

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

أفضل كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية 2023

، وفقا لدراسة حديثة. ووجدت الدراسة، التي أجرتها منصة التعلم عبر الإنترنت Class Central، أن دورات Google المجانية جيدة مثل، إن لم تكن أفضل، العديد من الدورات المدفوعة التي تقدمها الكليات والجامعات. نظرت الدراسة في محتوى الدورات المجانية من Google وقارنتها بعروض الدورات في أفضل الجامعات. وجدت أن دورات Google شاملة ومحدثة تمامًا مثل الدورات التي تقدمها الكليات والجامعات. بالإضافة إلى ذلك، وجدت الدراسة أن معدل إتمام دورات Google المجانية أعلى من معدل إكمال العديد من دورات الكلية.

ما هي كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية 2023

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات المجانية التي تعادل شهادة جامعية. هذه الدورات متاحة لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت ويمكن إكمالها وفقًا لسرعتك الخاصة. تغطي دورات Google مجموعة واسعة من الموضوعات، من علوم الكمبيوتر إلى الأعمال التجارية، ويمكن أن تكون مفيدة في الحصول على وظيفة أو تعزيز حياتك المهنية. على الرغم من أنه قد لا يتعرف جميع أصحاب العمل على دورات Google على أنها معادلة لدرجة جامعية، إلا أن الكثير منهم يفعلون ذلك، ويمكن للدورات أن تمنحك المهارات والمعرفة التي تحتاجها للنجاح في مجالك.

أهمية كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية 2023

توفر هذه الدورات نفس المستوى من التعليم والفرص مثل درجة جامعية. كما أنها ميسورة التكلفة ويمكن إكمالها في إطار زمني أقصر.

اقرأ أيضًا

101 مشاهدة