كورسات جوجل كورسيرا أفضل الدورات المجانية معتمدة الشهادة

كورسات جوجل كورسيرا أفضل الدورات المجانية معتمدة الشهادة

كورسات جوجل كورسيرا أفضل الدورات المجانية معتمدة الشهادة

كورسات جوجل كورسيرا تعاونت Google و Coursera لتقديم دورات مجانية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، بدءًا من الأعمال إلى علوم الكمبيوتر. هذه الدورات متاحة عبر الإنترنت ويمكن إكمالها وفقًا لسرعتك الخاصة. حتى أن بعض الدورات تقدم شهادة عند الانتهاء.

كورسات جوجل كورسيرا أفضل الدورات المجانية معتمدة الشهادة

طريقة رائعة لتعلم مهارات جديدة وتحسين آفاق حياتك المهنية. باستخدام Coursera، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية، بما في ذلك البرمجة وعلوم البيانات والأعمال. يتم تدريس الدورات من قبل كبار المدربين من جميع أنحاء العالم، ويمكنك البدء باستخدام نسخة تجريبية مجانية.

كورسات جوجل كورسيرا كاملة على يوتيوب

تقدم Google مجموعة متنوعة من دورات Coursera التي يمكنك الالتحاق بها لتحسين مهاراتك ومعرفتك. يمكنك العثور على دورات كورسيرا كاملة على YouTube، والتي يمكن أن تكون مصدرًا رائعًا لتعلم أشياء جديدة، وتستطيع الاطلاع على كورسات جوجل كورسيرا كاملة على يوتيوب من هنا.

ما هي كورسات جوجل كورسيرا

دورات Google Coursera هي دورات عبر الإنترنت تقدمها Google و Coursera. تغطي هذه الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات، من تطوير Android إلى تطوير الويب إلى التعلم الآلي. تعد دورات Google Coursera طريقة رائعة لتعلم مهارات جديدة وتعزيز حياتك المهنية.

أفضل 6 كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت جامعات بريطانية وأمريكية

مميزات كورسات جوجل كورسيرا

تقدم دورات Google Coursera مزيجًا فريدًا من الميزات التي تجعلها مثالية لكل من التعلم عبر الإنترنت وغير المتصل. بالنسبة للمبتدئين، فهي متوفرة باللغتين الإنجليزية والإسبانية. هذا يجعلها مثالية للمتعلمين الذين يرغبون في الدراسة بلغتهم الأم أو بلغة أجنبية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي دورات كورسيرا مع مجموعة متنوعة من الموارد التي يمكن استخدامها على الإنترنت وغير متصل. أخيرًا، تقدم دورات Google Coursera شهادة عند الانتهاء والتي يمكن استخدامها لإثبات معرفة الفرد ومهاراته لأصحاب العمل المحتملين.

تفاصيل كورسات جوجل كورسيرا

: تقدم Google عددًا من الدورات التدريبية من خلال Coursera. تم تصميم هذه الدورات لتعليم الأشخاص كيفية استخدام العديد من منتجات Google، بما في ذلك Gmail وتقويم Google Drive. تهدف الدورات أيضًا إلى إعطاء الأشخاص لمحة عامة عن كيفية استخدام الإنترنت بشكل عام.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

أفضل كورسات جوجل كورسيرا

هناك العديد من دورات Google Coursera المتاحة التي يمكن أن تساعدك في معرفة المزيد حول استخدام منتجات Google. تتراوح هذه الدورات من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة، بحيث يمكنك العثور على واحد يناسب احتياجاتك. تتضمن بعض أفضل دورات Google Coursera: “استخدام Gmail” و “تدريب Google Drive الأساسي” و “Google Sheets Essential Training” و “Google Calendar Essential Training”.

كورسات جوجل كورسيرا مجانية على الانترنت

متاحة لمن يريد التعلم. تنقسم الدورات إلى مسارات مختلفة، لكل منها تركيزه الخاص. على سبيل المثال، يتضمن مسار علوم البيانات دورات تدريبية حول الإحصاء وتحليل البيانات والتعلم الآلي. الدورات ذاتية السرعة ويمكن إكمالها وفقًا لسرعتك الخاصة.

دورات بشهادة معتمدة من كورسيرا

أساسيات Google Cloud Platform: دورات Google للبنية الأساسية الأساسية دورات Coursera المعتمدة من Coursera Google Cloud Platform Fundamentals: Core Infrastructure هي دورة تقدم نظرة عامة على منتجات وخدمات Google Cloud Platform. تغطي الدورة التدريبية المعلومات الأساسية حول تخزين البيانات والشبكات وموارد الحساب المتوفرة على Google Cloud Platform. تم تصميم هذه الدورة للأفراد الذين يرغبون في التعرف على Google Cloud Platform وكيف يمكن استخدامها لتشغيل أحمال العمل.

شرح تفصيلي لأهم الكورسات و الطرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتفصيل مجاناً

أفضل كورسات جوجل كورسيرا

يتعاون كل من Google و Coursera لتقديم دورات إعداد مهنية مجانية في مختلف المجالات، من علوم البيانات إلى إدارة المشاريع. تم تصميم الدورات لمساعدة الأشخاص على تعلم مهارات جديدة والاستعداد للوظائف في المجالات التي يرتفع فيها الطلب. يشتمل البرنامج على مزيج من محاضرات الفيديو والاختبارات والمشاريع العملية.

كورسات google coursera data analytics

تعاونت Google و Coursera لتقديم برنامج شامل في تحليلات البيانات. سيغطي البرنامج كل شيء من الإحصائيات الأساسية إلى التعلم الآلي. إنه مصمم لأي شخص ليس لديه خبرة سابقة في تحليلات البيانات. سيتم تقديم البرنامج بالكامل عبر الإنترنت، وسيكون حسب وتيرته.

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

جوجل كورسيرا إدارة المشاريع google coursera project management

يساعدك تخصص إدارة مشروع Google Coursera على فهم العملية الشاملة لإدارة مشاريع تطوير البرامج بنجاح. هذا التخصص مثالي لأولئك الذين يرغبون في شغل دور إدارة المشروع في مؤسستهم، أو أولئك الذين يرغبون في الانتقال إلى دور إدارة المشروع من منطقة أخرى مثل تطوير البرامج أو إدارة المنتج. يغطي التخصص موضوعات مثل نطاق المشروع، وإدارة أصحاب المصلحة، ومنهجية رشيقة، وتحليل القيمة المكتسبة. سوف تتعلم أيضًا كيفية استخدام أدوات إدارة المشاريع الشائعة مثل Jira و Confluence.

جوجل كورسيرا ux google coursera ux

تصميم تعاونت Google و Coursera لتقديم دورة تدريبية جديدة عبر الإنترنت حول تصميم UX. تهدف الدورة إلى مساعدة الأشخاص على تعلم أساسيات تصميم UX حتى يتمكنوا من إنشاء منتجات أكثر سهولة في الاستخدام. تنقسم الدورة إلى ثلاثة أجزاء: مقدمة لتصميم تجربة المستخدم، ودورة تدريبية حول كيفية إنشاء تصميمات سهلة الاستخدام، ومشروع نهائي.

كورسات اللغه الانجليزيه مجانا

جوجل كورسيرا تسجيل الدخول google coursera login

هناك العديد من منصات التعلم عبر الإنترنت المتاحة، لكن Coursera هي واحدة من أكثر المنصات شهرة. لتسجيل الدخول والوصول إلى حسابك، ستحتاج إلى الانتقال إلى موقع Coursera وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يمكنك إنشاء حساب بالنقر فوق الزر “تسجيل”. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى جميع الدورات والمواد التي تقدمها كورسيرا.

 كورسات google coursera free courses

استجابة لتفشي فيروس كورونا، أعلنت Google و Coursera بشكل مشترك عن إطلاق سلسلة من الدورات المجانية التي تهدف إلى مساعدة الأشخاص على تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للعثور على وظيفة. تغطي الدورات، المتوفرة باللغتين الإنجليزية والإسبانية، موضوعات مثل البحث عن وظيفة، وكتابة السيرة الذاتية، والمقابلات.

أفضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

منحة جوجل كورسيرا الدراسية google coursera scholarship

منحة Google Coursera هي برنامج للمنح الدراسية يوفر وصولاً مجانيًا إلى دورات Coursera لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل الرسوم. البرنامج مفتوح لأي شخص بغض النظر عن وضعه المالي. منحة Google Coursera متاحة للمقيمين في أي بلد.

شهادات جوجل كورسيرا google coursera certificates

تم تصميم برامج شهادات Google Coursera لتزويدك بالمهارات التي تحتاجها للنجاح في القوى العاملة اليوم. البرامج ذاتية ويمكن إكمالها في أقل من شهرين. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مشاريع في العالم الحقيقي، ومدربين خبراء، ومجتمع داعم من الأقران. مع هذه البرامج، ستتمكن من الحصول على الوظيفة التي تريدها والتقدم في حياتك المهنية.

جوجل كورسيرا المساعدات المالية google coursera financial aid

تعاونت Google و Coursera لتقديم مساعدة مالية للطلاب الذين لا يستطيعون دفع تكاليف الدورات التدريبية على منصة Coursera. التزمت الشركتان ما مجموعه 1 مليون دولار من المساعدات المالية للطلاب المحتاجين. هذا جزء من التزام Google بجعل التعليم في متناول الجميع. ستكون المساعدة المالية متاحة للدورات التي تبدأ في أو بعد 1 أبريل 2019.

أفضل الكورسات لتعليم اللغات انجليزي , ألماني , فرنساوي و غيرهم

اقرأ أيضًا