كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة دورات تدريبية مجانية للطلاب

كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة

كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة دورات تدريبية مجانية للطلاب
كورسات جامعة عين شمس
كورسات جامعة عين شمس

كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة دورات تدريبية مجانية للطلاب

كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة مجانية للغة الإنجليزية عبر الإنترنت لطلاب السنة الثانية والثالثة بالتعاون مع المركز الجامعي للتطوير المهني. سيتم تدريس هذه الدورة من قبل متخصصين وسيتم اختبار الطلاب والحصول على شهادة عند الانتهاء.

يقدم البرنامج درجة البكالوريوس في أحد التخصصات الفريدة التي تقدمها كلية التجارة وإدارة الأعمال، بما في ذلك التخصص في الأسواق والمؤسسات. بكالوريوس إدارة الأعمال (BBA) هي درجة جامعية أكاديمية تقدمها الجامعات وكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم والتي توفر للطلاب أساسًا قويًا في العمليات التجارية. يغطي منهج BBA مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بإدارة الأعمال والاقتصاد والتمويل والمحاسبة والتسويق. لكي تكون مؤهلاً للقبول في برنامج BBA، يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة كاملة على يوتيوب

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المتاحة للطلاب، سواء في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت. توفر الكلية التدريب في المحاسبة وعلوم الكمبيوتر واللغات، من بين موضوعات أخرى. هناك أيضًا قناة على YouTube تقدم دورات تدريبية للطلاب تساعدهم في دراستهم، وتستطيع الاطلاع على كورسات جامعة عين شمس كلية تجارة كاملة على يوتيوب من هنا.

بكالوريوس في الاقتصاد

الخدمات الإلكترونية بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس – جامعة عين شمس. الجولة الافتراضية لجامعة عين شمس، الثامن عشر من أكتوبر، المؤتمر الدولي الرابع لطب الأسنان عين شمس.

د. أعلن خالد قدري، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، عن مجموعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لطلاب السنة الثانية والثالثة والرابعة بالتعاون مع جامعة سوهاج. تم تصميم الدورات لتزويد الطلاب بالاستثمار في تعليمهم حتى يتمكنوا من الحصول على شهادة في التمويل والاقتصاد بالساعة المعتمدة من جامعة المنصورة. تتميز كلية التجارة أيضًا ببرنامج دراسة اللغة الإنجليزية الذي يتم تدريسه بالكامل داخل حرم مستشفى جامعة عين شمس التخصصي. بالإضافة إلى ذلك، تضم الكلية أقسامًا مثل الألسن والصيدلة.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

بكالوريوس في المحاسبة

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس دورة مدتها شهران في نظم المعلومات المحاسبية تؤدي إلى الحصول على شهادة مهنية في المحاسبة من الجامعة ووزارة الخارجية. تقدم الكلية أيضًا برنامج محاسبة تجارية مكون من 10 دورات معتمدة من جامعة القاهرة وجامعة عين شمس. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الكلية برنامج محاسبة تجارية من 35 دورة معتمدة من جامعة حلوان. وأخيراً تمنح الكلية درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة تقديراً لمؤتمر قسم المحاسبة بجامعة عين شمس.

بكالوريوس في المالية والمصرفية

تقدم جامعة عين شمس عددًا من الدورات التدريبية للمهتمين التمويل والمصارف، بما في ذلك تمويل الشركات والإدارة المالية والمحاسبة والتدقيق. البرامج مفتوحة لطلاب كلية التجارة بجامعة عين شمس. تعد هذه الدورات الطلاب بجميع الخدمات اللازمة للنجاح في المجال الذي يختارونه.

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

بكالوريوس في التسويق

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة من الدورات للطلاب المهتمين بالتسويق والمحاسبة والمجالات الأخرى المتعلقة بالأعمال. توفر الجولة الافتراضية للجامعة فرصة للتعرف على المرافق ومعرفة المزيد عن البرنامج. يقدم المؤتمر دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت لطلاب السنة الثانية والثالثة والرابعة بالتعاون مع مركز كيم. المركز معتمد من كلية التجارة بجامعة عين شمس.

كلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس

تلتزم كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس بتزويد طلابها أفضل تعليم ممكن وإعدادهم لمهن ناجحة في مجال علوم الكمبيوتر. تقدم الكلية مجموعة متنوعة من البرامج التي تواكب أحدث اتجاهات الصناعة واحتياجاتها، والتي تدعم اتجاه الدولة نحو الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات. بالإضافة إلى ذلك، توفر الكلية لطلابها الفرصة لاكتساب الخبرة العملية من خلال التدريب الداخلي والمشاريع البحثية.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

بكالوريوس في نظم المعلومات

تقدم جامعة عين شمس درجة البكالوريوس في نظم المعلومات من خلال كلية التجارة والتي تم تصميمها لتزويد الطلاب بالمهارات والمعارف اللازمة للمشاركة في تطوير نظم المعلومات وأنظمة العمل المكتبية والإدارية وكذلك شئون الطلاب والامتحانات. ومكتبات الكليات وإنشاء قاعدة بيانات متكاملة. تم تصميم البرنامج أيضًا لتقديم المشورة والبحث في مجال أنظمة الكمبيوتر وتطبيقاتها.

بكالوريوس في علوم الكمبيوتر

يسر جامعة عين شمس أن تقدم مجموعة متنوعة من الدورات للطلاب في كلية التجارة، برنامج بكالوريوس علوم الحاسب. يمكن للطلاب توقع التعرف على Oracle Financial، والمشاركة في تطوير أنظمة المعلومات وأنظمة العمل المكتبية والإدارية في الكلية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتلقون تدريبات في مختلف المجالات التي تساعدهم على الاستعداد لوظائفهم المستقبلية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز التعلم الإلكتروني المتكامل بجامعة عين شمس.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

بكالوريوس إدارة الأعمال (BBA)

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، بما في ذلك بكالوريوس إدارة الأعمال (BBA). BBA هي درجة أكاديمية معترف بها عالميًا توفر للطلاب أساسًا قويًا في إدارة الأعمال. تقدم الجامعات والكليات في جميع أنحاء العالم دورات في إدارة الأعمال تغطي مجموعة واسعة من التخصصات. يمكن أن يؤدي الحصول على درجة البكالوريوس إلى فرص عمل أفضل ورواتب أعلى ومعرفة ومهارات متزايدة.

كورسات كلية تجارة

يقدم مركز الكمبيوتر في كلية التجارة دورات كمبيوتر للطلاب من جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين. تم تصميم هذه الدورات لمساعدة الطلاب على تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للنجاح في دراساتهم وفي وظائفهم المستقبلية.

كورسات اللغه الانجليزيه مجانا

المحاسبة كلية تجارة

تقدم كلية التجارة والمحاسبة بجامعة كفر الشيخ مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المتعلقة بالمحاسبة والتمويل، بما في ذلك المحاسبة الإلكترونية وريادة الأعمال وإدارة الأعمال الصغيرة ودورات النظام المركزي والمزيد. يمكن للطلاب التسجيل في هذه الدورات عبر الإنترنت ويحصلون على شهادة عند الانتهاء.

علم الاقتصاد الخاص بكلية التجارة

تقدم كلية التجارة والاقتصاد مجموعة متنوعة من الدورات للطلاب المهتمين بممارسة مهنة في التجارة أو الاقتصاد. تقدم الكلية دورة شهادة في مبادئ الاقتصاد، وهي معتمدة من وزارة التربية والتعليم. تستغرق الدورة 13 أسبوعًا وسيحصل الطلاب على شهادة مجانية عند الانتهاء. بالإضافة إلى ذلك، توفر الكلية تدريبًا داخليًا على مهارات الكمبيوتر للطلاب في السنة الثانية والثالثة والرابعة. ينقسم هذا التدريب إلى ست جلسات، مدة كل منها عشرة أيام. نرحب بالطلاب من جميع المستويات للمشاركة. أخيرًا، تقدم كلية التجارة والاقتصاد أيضًا دورة مدتها 12 ساعة في اللغة الإنجليزية متخصصة في الملابس والمنسوجات. تعقد هذه الدورة في مقر الكلية في بولاق أبو العلا خلف مركز التجارة العالمي على الكورنيش.

اشهر كورسات اللغه الانجليزية متوفرة مجانا علي قناة تليجرام

الإدارة للدورات والبرامج التدريبية

دليل الدورات والبرامج التدريبية الهامة والمتخصصة في مجال إدارة الأعمال وإدارة المشاريع. ستجد في هذا القسم مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية والدورات التدريبية التي ستساعدك على تطوير حياتك المهنية في هذا المجال.

تعد هذه الفرصة التعليمية عبر الإنترنت واحدة من أفضل الدورات التدريبية المجانية في إدارة الأعمال عن بُعد مع إمكانية الحصول على شهادة معتمدة. تغطي الدورة أساسيات إدارة الأعمال ويقدمها عدد من الجامعات وكليات إدارة الأعمال.

يقدم الموقع أكثر من 80 دورة ماجستير في إدارة الأعمال، 13 منها تخصص ماجستير في الإدارة. ماجستير إدارة الأعمال هي واحدة من أفضل الدورات التي تمكن الفرد من ممارسة مهنة ناجحة في إدارة الأعمال.

وفقًا لصحيفة The Financial Times، سيصل متوسط ​​الراتب الشهري لخريجي كليات إدارة الأعمال إلى حوالي 150 ألف دولار أمريكي في عام 2018.

إدارة الموارد البشرية

تقدم كلية التجارة بجامعة المنصورة دورة مجانية عبر الإنترنت في إدارة الموارد البشرية، وهي دورة معتمدة وسيقوم بتدريسها الأستاذ الدكتور محمود محمد السيد. تم تصميم هذه الدورة لمساعدة الطلاب على تعلم أساسيات إدارة الموارد البشرية وكيفية تطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.

4 كورسات كنز ثمين في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من موقع Udemy مجانا

إدارة المشروع للدورات التدريبية

يشارك موظفو الكلية في الدورات التدريبية التي تخطط الإدارة العامة للتنظيم والإدارة لتطويرها من أجل تحسين مستويات القدرات والمهارات الفنية والسلوكية للموظفين. يمتلك الخريجون الجدد المعرفة والقدرة العلمية على إدارة المشاريع وتصحيح الأنظمة وتطويرها. دليل الدورات والبرامج التدريبية الهامة والمتخصصة في مجال إدارة الأعمال وإدارة المشاريع مقدمة من أليسون بعنوان: مشروع كل شيء عن كلية التجارة منصة المعرفة لإدارة المشاريع – دورة. تم تصميم هذه الدورة التدريبية الشاملة للراغبين في الاستيراد من الصين، حيث تغطي جميع جوانب إدارة المشاريع مع استيراد المنتجات الصينية. أمر الأستاذ الدكتور / السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة بإنشاء دبلوم في إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة يقبل الخريجين من جميع الكليات باختصاصاتها. دورة في إدارة المشاريع مخصصة للشخص الذي يسعى إلى تطوير مهاراته أو مهاراتها في تحديد أهداف الهندسة والأعمال الكبيرة في تعيين مديري المشاريع العامين بطبيعة الحال.

 اقرأ أيضًا

يمكنكم اصدقاء اكاديمية مجتهد قرأءة المزيد من المقالات في: كورسات مجانية