دورات مجانية stc وطريقة التقديم على برنامج التدريب stc اونلاين

دورات مجانية stc وطريقة التقديم على برنامج التدريب stc اونلاين
دورات مجانية stc
دورات مجانية stc

دورة الأمن السيبراني stc وطريقة التقديم على برنامج التدريب stc اونلاين

دورات مجانية stc هي مشغل اتصالات رائد عالميًا مع مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المتقدمة. وهي توفر خدمات الخطوط الأرضية والجوال والنطاق العريض للعملاء من الأفراد والشركات في أكثر من 170 دولة. تمتلك stc شبكة دولية واسعة تضم أكثر من 500 شركة تابعة وشريكة حول العالم.

دورة الأمن السيبراني stc وطريقة التقديم على برنامج التدريب stc اونلاين

stc عبارة عن منصة تعليمية إلكترونية تقدم دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت تسمى أساسيات اتصالات الشبكة. في هذه الدورة، ستتعرف على تاريخ تطور الشبكات. يهدف برنامج تنمية القدرات البشرية إلى تقديم دورات تدريبية في المجالات الرقمية الواعدة لتطوير الفئات المؤهلة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن بدء التسجيل في أكثر من (40) دورة تدريبية مجانية (مكثفة / عن بعد) لتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل. تشمل مناهج البرنامج دورات في مجالات الاتصالات، وتطوير البرمجيات، والتحسين الرقمي في مايو 2022، كمنحة مجانية تهدف إلى صقل مهارات تكنولوجيا المعلومات. تعلن وزارة الاتصالات عن دورات تدريبية متخصصة (مجانية) متاحة للجميع (عن بعد). يهدف برنامج تنمية رأس المال البشري إلى تقديم دورات.

دورات مجانية stc وطريقة التقديم على برنامج التدريب stc اونلاين

دورات مجانية stc كاملة على يوتيوب (دورة الأمن السيبراني stc)

دورات stc المجانية دورات stc المجانية الكاملة على youtube هي طريقة رائعة للتعرف على عالم الأمن السيبراني. الدورتان اللتان يقدمهما هذا الموقع هما مقرر أساسيات الشبكات الجزء الثالث ومقدمة للأمن السيبراني. يتم تدريس كل من هذه الدورات باللغة العربية وهي مجانية تمامًا. تغطي الدورة التدريبية الأولى موضوعات مثل أجهزة التوجيه وعناوين IP، بينما تغطي الدورة التدريبية الأخيرة موضوعات مثل تهديدات الأمن السيبراني وحلوله. تعد هذه الدورات طريقة رائعة للبدء في مجال الأمن السيبراني، وستساعدك على تطوير المهارات التي تحتاجها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعلوماتك، وتستطيع الاطلاع على دورات مجانية stc كاملة على يوتيوب من هنا.

ما الدورات التي تقدمها؟ (دورة الأمن السيبراني stc)

تقدم وزارة الاتصالات السعودية مجموعة متنوعة من الدورات المجانية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات. هذه الدورات متاحة للمواطنين من الجنسين وتغطي مجموعة واسعة من الموضوعات مثل تكنولوجيا المعلومات، والإدارة، والبرمجة، والموارد البشرية، والتصميم، والأعمال التجارية، وتصميم الأزياء، والعديد من التخصصات.

كيف يمكنني اكتشاف المزيد؟

إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين مهاراتك في مجال تكنولوجيا المعلومات، فإن وزارة الاتصالات تقدم دورات مجانية من خلال معهد تكنولوجيا المعلومات (ITI). يتضمن المنهج دورات في الاتصالات وتطوير البرمجيات والتعزيز الرقمي. ستحصل على شهادة معتمدة من ITI عند الانتهاء من البرنامج. وبما أنه برنامج تعليمي ذاتي، يمكنك البدء في التعلم الآن وبالسرعة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للقلق بشأن رسوم الدورة – فجميعها مجانية. فما تنتظرون؟ تحقق من البرنامج اليوم وشاهد كيف يمكنك الاستفادة منه.

لماذا يجب علي المشاركة في دورة تدريبية؟

تقدم الدورات التدريبية العديد من الفوائد وتعتبر جزءًا مهمًا من تطوير الذات. الفائدة الرئيسية من المشاركة في دورة تدريبية هي تنمية المهارات أو زيادة المعرفة. من أجل تحقيق أقصى استفادة من الدورة التدريبية، من المهم التأكد من أن الهدف من الدورة يتوافق مع ما يريد المتدرب تحقيقه. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد أن تكون الدورة التدريبية في مجال تخصص المدرب. الدورات التدريبية عبر الإنترنت أسهل من التعليم التقليدي وغالبًا ما تقدم جداول زمنية أكثر مرونة.

دورات جوجل مع شهادة

كيف يمكنني الاشتراك؟

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التصوير الفوتوغرافي: أخرى مسار التحدي: سجل اليوم وابدأ رحلتك

هل تريد صقل مهاراتك في مجال تقنية المعلومات؟ تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فرصة لـ 1000 مشارك للانضمام إلى الدورات المتقدمة الفردية. هذه الدورات مجانية وستعقد في مايو 2022. وتشمل مناهج البرنامج دورات في مجالات الاتصالات وتطوير البرمجيات والتحسين الرقمي. هذه فرصة عظيمة للتطوير المهني والوظيفي. فكيف يمكنك التسجيل؟

يمكنك التسجيل في الدورات التدريبية على منصة Maharah Tech. سيوفر لك موقع الويب جميع المعلومات التي تحتاجها حول الدورات التدريبية، بما في ذلك متطلبات الأهلية وعملية التقديم وجدول الدورة.

ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل أن أبدأ؟

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل البدء في تسجيل اجتماع Teams. في بعض الأماكن، تحتاج قانونيًا إلى الحصول على إذن الجميع قبل أن تتمكن من بدء التسجيل. يجب عليك أيضًا تحضير النص لكتابك وإجراء تعديلات صغيرة عليه في كتابك الرقمي لجعله جيدًا جدًا. أخيرًا، لا تنس أبدًا تسجيله قبل بدء الاجتماع.

ماذا يحدث بعد أن أنهي الدورة التدريبية؟

بعد الانتهاء من الدورة، ستكون قادرًا على التخرج والحصول على شهادتك. ستتمكن أيضًا من التقدم لوظائف ومواصلة تعليمك.

طريقة التقديم على برنامج stc

للتقدم لبرنامج STC، يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق STC Pay من الموقع الإلكتروني. بمجرد تنزيل التطبيق، ستتمكن من إرسال استفسارك بخصوص البطاقة الإلكترونية. من أجل التقدم للوظيفة، يجب أن تستوفي المؤهلات ومتطلبات الخبرة التي حددتها شركة الاتصالات السعودية.

ماذا يحدث إذا لم يتم قبولي في البرنامج

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الجامعات إلى رفض طلبك، ومن أهم هذه الأسباب: عدم استكمال مستندات الدراسة والأوراق، عند انتهاء إلغاء التثبيت، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح تطبيق Office وقم بتسجيل الدخول، إذا طُلب منك ذلك. إذا لم يتم تنشيط Office، فحاول تشغيل الإصلاح، كيف يعمل الإشراف على المحتوى على TikTok • ماذا يحدث إذا كان فيديو TikTok الخاص بك قيد المراجعة؟ • ماذا يحدث لحساب TikTok الخاص بك إذا لم تفعل ذلك.

اقرأ أيضًا

يمكنكم اصدقاء اكاديمية مجتهد قرأءة المزيد من المقالات المميزة في: كورسات مجانية

107 مشاهدة