افضل جامعات ليتوانيا للدراسة بها وأفضل المنح التدريبية التي تقدمها

افضل جامعات ليتوانيا للدراسة بها وأفضل المنح التدريبية التي تقدمها

افضل جامعات ليتوانيا للدراسة بها وأفضل المنح التدريبية التي تقدمها

يوجد في ليتوانيا العديد من افضل جامعات ليتوانيا المثالية للطلاب الذين يتطلعون إلى الحصول على تعليم جيد. تعد جامعة فيلنيوس أكبر وأقدم جامعة في البلاد، وهي واحدة من أفضل الجامعات في دول البلطيق. تشمل المدارس العظيمة الأخرى في ليتوانيا جامعة فيتوتاس ماغنوس وجامعة كاوناس للتكنولوجيا. تقدم كل هذه المؤسسات برامج ومرافق ممتازة للطلاب.

و تستطيع الاطلاع علي كل جامعة علي حدي بكل الشروط و التفاصيل الخاصة بها من هنا :

افضل جامعات ليتوانيا للدراسة بها وأفضل المنح التدريبية التي تقدمها

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة تركز على الهندسة والتكنولوجيا. ومع ذلك، وسعت جامعة KTU في السنوات الأخيرة تركيزها لتشمل العلوم الإنسانية والاجتماعية. نتيجة لذلك، أصبحت KTU الآن واحدة من أفضل الجامعات في ليتوانيا.

يشكل طلابنا جزءًا كبيرًا من مجتمع الطلاب النشط في كاوناس، ثاني أكبر مدينة في ليتوانيا. بالإضافة إلى برامجنا الأكاديمية القوية، نقدم لطلابنا مجموعة متنوعة من الأنشطة والأندية اللامنهجية. نتيجة لذلك، تعد جامعة KTU خيارًا رائعًا للطلاب الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من تجربتهم الجامعية.

إقرأ ايضاً :

جامعات ليتوانيا شرح بالتفاصيل على يوتيوب

باللغة الليتوانية، ولكن هناك العديد من التخصصات، ومهما كانت لغة الدراسة، يجب على الطالب تقديم شهادة تثبت كفاءته بهذه اللغة. يمكن منح جميع الدرجات الثلاث لخريجي الجامعات. يمكن أيضًا الحصول على درجات البكالوريوس والمؤهلات المهنية من الكلية. تبدأ مواعيد الدراسة في الجامعات الليتوانية، وتستطيع الاطلاع على افضل جامعات شرح بالتفاصيل على يوتيوب من هنا.

الأكاديمية الليتوانية للموسيقى والمسرح

الأكاديمية الليتوانية للموسيقى والمسرح هي واحدة من أفضل الجامعات في ليتوانيا. وهي معتمدة من قبل وزارة التعليم والعلوم الليتوانية. تقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج في الموسيقى والمسرح وتاريخ الفن والآلات الموسيقية والأفلام والأفلام والتلفزيون والغناء ونظرية الموسيقى والتأليف. الجامعة عضو في الأكاديمية الليتوانية للعلوم ورابطة الجامعات الأوروبية.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

جامعة ميكولاس روميريس

تعد جامعة ميكولاس روميريس واحدة من أفضل الجامعات في ليتوانيا. تشتهر الجامعة ببرامجها في العلوم الاجتماعية وهي مصنفة حاليًا ضمن أفضل سبع جامعات في البلاد. تقع جامعة MRU على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة فيلنيوس وتوفر للطلاب تجربة جامعية عالمية.

جامعة فيتوتاس ماغنوس

جامعة فيتوتاس ماغنوس (VMU) هي جامعة عامة في كاوناس، ليتوانيا. تأسست VMU في عام 1922 وهي واحدة من الجامعات الرائدة في ليتوانيا. تقدم الجامعة عددًا غير محدود من المنح الدراسية للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا المسجلين في الدورة الأكاديمية 2022/2023.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

الجامعة الرياضية الليتوانية

تفخر جامعة ليتوانيا الرياضية (LSU) بكونها الجامعة المتخصصة في ليتوانيا التي تقدم مجموعة واسعة من الجامعات والمدارس الليتوانية للعلوم التطبيقية. يعتمد القبول في برامج البكالوريوس في جامعات ليتوانيا على إكمال الطلاب كمدرب في رياضات مختارة: ألعاب القوى والبيسبول وكرة السلة وبناء الأجسام والمزيد. هدفنا هو توفير المعلومات للطلاب الأجانب المحتملين وأولياء أمورهم وغيرهم حول نظام التعليم العالي الليتواني والجامعات الليتوانية والبرامج والفرص الدراسية المتاحة

جامعة ألكساندراس ستولجينسكيس

يوجد في ليتوانيا عدد قليل من الجامعات، ولكن 4 منها في التصنيف الدولي. يتم توفير التعليم الجامعي في ليتوانيا في الغالب باللغة الليتوانية، ولكن هناك العديد من التخصصات التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية، مثل إدارة الأعمال والعلاقات الدولية والأدب. يبدأ العام الدراسي في ليتوانيا في أيلول (سبتمبر) أو تشرين الأول (أكتوبر) (اعتمادًا على ذلك) في الجامعة) وينتهي في منتصف يونيو أو يوليو (حسب التخصص). تقدم بعض مؤسسات التعليم العالي التعليم عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الدراسة في ليتوانيا، فيجب عليك أولاً تحديد التخصص الذي ترغب في دراسته، ثم تصفح جميع الفرص المتاحة في جميع الجامعات الليتوانية. يمكنك بسهولة العثور على جميع المعلومات حول أفضل الجامعات مرتبة في هذه الصفحة.

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

أكاديمية الطب البيطري الليتوانية

الأكاديمية الليتوانية للطب البيطري هي واحدة من أفضل الجامعات في ليتوانيا للمهتمين بالطب البيطري. يوفر البرنامج لمدة خمس سنوات للطلاب المهارات والمعرفة اللازمة ليصبحوا طبيب بيطري ناجح. تتضمن شروط القبول شهادة التعليم الثانوي وبيان النقاط. تتمتع الجامعة بسمعة ممتازة وتنتج بعضًا من أفضل الأطباء البيطريين في البلاد.

تعد جامعة LCC الدولية واحدة من أفضل الجامعات في ليتوانيا. تأسست الجامعة عام 1991 وتقع في كلايبيدا. تقدم الجامعة مجموعة واسعة من الدورات والبرامج للطلاب.

جامعة ISM للإدارة والاقتصاد

تعد جامعة ISM للإدارة والاقتصاد واحدة من أفضل الجامعات في ليتوانيا. وهي أيضًا واحدة من أوائل الجامعات في ليتوانيا التي انضمت إلى الميثاق. تركز الجامعة بشدة على الإدارة والاقتصاد، وتقدم مجموعة واسعة من الدورات في هذه الموضوعات. تقع في فيلنيوس، عاصمة ليتوانيا.

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

 

اقرأ أيضًا