دورات جوجل مع شهادة

دورات جوجل مع شهادة
دورات جوجل مع شهادة
دورات جوجل مع شهادة

تعد دورات جوجل مع شهادة الطريقة المثلى لتحسين مهاراتك الرقمية. من خلال الدورات التدريبية المجانية المصممة خصيصًا لمساعدتك في الحصول على شهادة مجانية في دورة أساسيات التسويق، يمكنك التأكد من تحسين مهاراتك التسويقية. الشهادات الاحترافية من Google عبارة عن دورات تدريبية مرنة عبر الإنترنت تقوم بالتدريس ولا تتطلب خبرة سابقة أو شهادات متعلقة بالمحتوى للانضمام إليها.

دورات جوجل مع شهادة معتمدة

الشهادات الاحترافية من Google عبارة عن دورات تدريبية مرنة عبر الإنترنت تقوم بالتدريس ولا تتطلب خبرة سابقة أو شهادات متعلقة بالمحتوى للانضمام إليها.

دورات تعليمية مجانية من Google في مجالات البرمجة والتسويق الرقمي وإدارة الأعمال عبر الإنترنت من

أهم دورات جوجل المجانية.

  • دورات مجانية مع شهادات معتمدة للمطورين
    تقدم الدورات بأكثر من لغة
    تعد دورات Google المجانية كنزًا لجميع الطلاب والخريجين في مختلف المجالات.
    قدمت Google أيضًا دورات تسمى Google Career Certificates، والتي تعادل الشهادات.

تختلف قيمة شهادات Google وفقًا لما يطلب منك الحصول عليها، هل من أجل تغطية الثغرات في معرفتك، أو حتى يمكنك الحصول على تقدير وظيفي؟ إذا كنت تبحث جيدا و تأخذ

مهارات من Google برنامج عبر الإنترنت من Google يقدم دورات مجانية بشهادات مصممة وأهم اختلاف هو أنه مجاني 100٪ ولا يحتوي أيضًا على إعلانات،

في برنامج الشهادة المكون من 5 دورات تدريبية، ستستعد لوظيفة مبتدئة في الدعم الواقعي وهو أمر بالغ الأهمية للنجاح فيها

تتيح لك هذه الشهادة إثبات قدرتك على تحقيق نتائج فعالة من حلول إعلانات الفيديو على YouTube و Google.

المستخدمون الذين حصلوا على هذه الشهادة لديهم.

اقرأ أيضًا

كيفية تطوير المهارات الرقمية مع التدريب المجاني

لقد غير الإنترنت بشكل جذري الطريقة التي نعيش ونعمل بها. للبقاء في الطليعة، من المهم أن تكون لديك مهارات رقمية قوية.

هناك الكثير من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت التي يمكنك الالتحاق بها لتطوير مهاراتك الرقمية. تقدم Google Skills عددًا من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لتطوير المهارات الرقمية. تغطي الدورات موضوعات مثل التسويق الرقمي وتطوير مواقع الويب واستخدام التطبيقات.

تعد الاستفادة من هذه الدورات المجانية طريقة رائعة للاستثمار في نفسك وحياتك المهنية. لن تقوم فقط بتطوير مهارات قيمة، ولكن ستتمكن أيضًا من إظهار لأصحاب العمل المحتملين أنك استباقي وملتزم بالتعلم مدى الحياة.

اقرأ أيضًا

ما هي كورسات جوجل مجانية مقدمة من جوجل مع شهادة معتمدة؟

تقدم Google دورات مجانية مع شهادات معتمدة في عدد من مجالات الأعمال. تم تصميم هذه الدورات لتزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد مثل الإدارة والتسويق وإدارة المشاريع. الدورات مرنة ويمكن أن تؤخذ بالوتيرة الخاصة بالمشارك. وهي متوفرة أيضًا بعدة لغات.

وللتقديم في كورسات اللغة الإنجليزية يجب أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية متوسط حتى تستطيع التقديم في الدورات على جوجل بشهادة معتمدة.

اقرأ أيضًا

148 مشاهدة