شرح بالتفصيل حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا

شرح بالتفصيل حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا

شرح بالتفصيل حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا

حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 7. باستخدام Golden Filter Premium، يمكنك فعل ذلك. هو برنامج يساعدك على اغلاق وقفل كافة المواقع الضارة والتخلص منها نهائيا. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة لحماية أطفالك من الآثار الضارة للإباحية، فهذا هو البرنامج المناسب لك.

شرح بالتفصيل حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا

OpenDNS طريقة رائعة لحظر المواقع الإباحية. سهل الإعداد ويعمل مع جميع الأجهزة. كما أنه مجاني. يمكنك أيضًا حظر مواقع الشبكات الاجتماعية والألعاب عبر الإنترنت، ويمكنك شرح بالتفصيل حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا من هنا.

حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 على يوتيوب

من المهم حظر المواقع الإباحية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 7 للحفاظ على أمان جهازك واتصالك بالإنترنت، خاصةً إذا كان لديك أطفال يستخدمون نفس الجهاز. يمكن القيام بذلك بسهولة باتباع الخطوات الموضحة في هذا الفيديو. من خلال وصول المسؤول، يمكنك تسجيل الدخول إلى أحد الأجهزة واتباع الإرشادات المقدمة للتخلص من جميع المواقع الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيساعد هذا في الحفاظ على عائلتك في مأمن من المحتوى الذي قد يكون ضارًا أو غير لائق، وتستطيع الاطلاع على حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 على يوتيوب من هنا.

حظر المواقع الإباحية باستخدام ملف Windows hosts

إذا كنت تريد حظر المواقع الإباحية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام ملف Windows hosts. يحتوي هذا الملف على عناوين مئات المواقع الإباحية، وإذا قمت بحظر مجال باستخدام ملف المضيفين، فسيتم حظر هذا المجال تمامًا. لحظر المواقع الإباحية حقًا على نظام التشغيل Windows 10، ستحتاج إلى استخدام ميزة تسمى Microsoft Family Safety.

استخدام برنامج الرقابة الأبوية لحظر المواقع الإباحية

بصفتك أحد الوالدين، فأنت تريد أن تفعل كل ما في وسعك لحماية أطفالك من المحتوى غير اللائق. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في استخدام برنامج الرقابة الأبوية لحظر المواقع الإباحية. سيساعد القيام بذلك على ضمان عدم تعرض أطفالك لمواد خاصة بالبالغين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضًا في منعهم من التعثر عن طريق الخطأ عبر المواقع الإباحية أثناء تصفحهم للإنترنت.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

استخدام أداة أمان العائلة من Microsoft لحظر المواقع الإباحية

تعد أداة أمان العائلة من Microsoft الخيار الأمثل لاتخاذ خطوة لحظر المواقع الإباحية. Microsoft Family Safety هو تطبيق وأداة رقمية تسمح لك بمراقبة أنشطة أطفالك عبر الإنترنت وحمايتهم من أي نوايا خبيثة. يمكنك بسهولة حظر المواقع الإباحية باستخدام أمان العائلة في إصدارات Windows. باستخدام هذه الأداة، يمكنك التحكم في وقت الشاشة أو تصفية المحتوى غير المناسب أو تعيين حدود أخرى لأنشطة أطفالك عبر الإنترنت.

استخدام أدوات الجهات الخارجية لحظر المواقع الإباحية

قد لا يشعر بعض الأشخاص بالارتياح عندما يعرف مزود خدمة الإنترنت مواقع الويب التي يزورونها. في هذه الحالة، قد يكون استخدام أداة جهة خارجية لحظر المواقع الإباحية خيارًا أفضل. يمكن استخدام هذه الأدوات لحماية طفلك من المحتوى غير المرغوب فيه أو لحظر المحتوى الإباحي على أجهزتهم. BlockerX هو أحد التطبيقات الفعالة في حظر المحتوى. عادت تونس مؤخرًا إلى حظر المواقع الإباحية، مما يدل على أنه حتى البلدان التي كانت صارمة في السابق في هذا المجال تتخذ الآن تدابير لتقييد الوصول إلى هذا النوع من المحتوى. غالبًا ما يتم حظر مواقع الويب لأسباب عديدة، بما في ذلك أدوات الحجب الجغرافي التي تستخدمها بعض البلدان. يمكن أن يساعدك استخدام VPN في تجاوز هذه القيود والوصول إلى المحتوى الذي تريده.

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

كيفية منع المواقع الإباحية على iPhone و iPad

يمكنك حظر المواقع الإباحية على جهاز iPhone أو iPad باستخدام خادم DNS سريع. سيساعد هذا في حظر مواقع XXX بسرعة وسهولة على جهازك. من خلال القيام بذلك، يمكنك حماية نفسك وعائلتك من المحتوى الضار أو المسيء.

كيفية منع المواقع الإباحية على Android

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لحظر المواقع الإباحية على هاتف Android. الأول من خلال متصفح Google Chrome، والذي يتم تثبيته افتراضيًا على معظم الهواتف والأجهزة. تحدثت معك في مقال سابق عن طريقة يمكنك من خلالها حجب المواقع الإباحية تمامًا على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج كمبيوتر، وذلك من خلال تغيير بعض الإعدادات في متصفح Chrome. يمكن استخدام نفس الطريقة لحظر المواقع الإباحية على هاتف Android الخاص بك.

الطريقة الثانية هي من خلال متجر Google Play. هناك تطبيق يسمى “BlockSite” يسمح لك بحظر مواقع الويب من هاتفك. هذا تطبيق مدفوع، ولكنه يستحق المال إذا كنت تريد حظر المواقع الإباحية من هاتفك.

الطريقة الثالثة هي من خلال موقع ويب يسمى “OpenDNS”. يتيح لك موقع الويب هذا حظر مواقع ويب معينة من شبكتك المنزلية. هذا يعني أن أي جهاز متصل بشبكتك المنزلية لن يكون قادرًا على ذلك

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7

من المهم اتخاذ إجراءات لحظر المواقع الإباحية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخاصة إذا كان لديك أطفال يستخدمون الجهاز. على الرغم من وجود عدد من الطرق للقيام بذلك، فإن استخدام Golden Filter Premium يعد أحد أفضل الطرق المتاحة. لا يساعدك فقط في حظر المواقع الإباحية، ولكنه يوفر لك أيضًا معلومات حول اتصالك بالإنترنت ويساعدك في العثور على عنوان IP الذي تحتاج إلى إدخاله من أجل حظر الموقع.

كيف تحجب المواقع الإباحية على Windows 7؟

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها حظر المواقع الإباحية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7. إحدى الطرق هي استخدام لوحة التحكم للوصول إلى مركز الشبكة والمشاركة. من هنا، يمكنك النقر فوق إعدادات جهاز التوجيه ثم تحديد خيار حظر جميع المواقع الإباحية. هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي استخدام برنامج مثل Golden Filter Premium. سيساعدك هذا البرنامج في حظر المواقع الإباحية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومنع الوصول إليها في المستقبل.

 ادخل إلى لوحة التحكم

إذا كنت ترغب في تحديث برنامج جهازك المحمول، فإن الخطوة الأولى هي الانتقال إلى لوحة التحكم وتحديد تحديث البرنامج. سيسمح لك ذلك بتنزيل وتثبيت آخر التحديثات لهاتفك.

كورسات اللغه الانجليزيه مجانا

حدد بعد الانتهاء

بعد الانتهاء من تنزيل Golden Filter Premium على جهاز Windows الخاص بك، افتح البرنامج.

انقر فوق “إضافة إلى Chrome”.

انقر فوق “إضافة امتداد” في النافذة الجديدة التي تظهر. بعد تثبيت ملحق Golden Filter Premium في متصفح Chrome، انتقل إلى خيارات البرنامج بالنقر فوق النقاط الثلاث في الجزء العلوي الزاوية اليمنى من المتصفح وتحديد “المزيد من الأدوات” ثم “الإضافات”.

 حدد كيفية حظر الموقع

الطريقة 1 من 3: حظر مواقع الويب على كيفية حظر المواقع الإباحية على الكمبيوتر 2020 كيفية حذف المواقع الإباحية من Windows بسهولة 2020 إزالة المواد الإباحية من الكمبيوتر Windows

نظام أسماء النطاقات المفتوح: 208.

افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

 تمكين مرشد المحتويات

إذا كنت تريد حظر المواقع الإباحية، فإن الخطوة الأولى هي تمكين مرشد المحتويات. سيسمح لك ذلك بالتحكم في مواقع الويب التي يمكن الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، انقر فوق الزر “تمكين” تحت عنوان “مرشد المحتويات”. سيظهر مربع حوار المعالج. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية. بمجرد تمكين “مرشد المحتويات”، يمكنك عندئذٍ حظر مواقع ويب معينة لا ترغب في الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إعداد كلمة مرور المشرف

إذا طُلب منك إعداد معلومات الأمان مباشرة بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لإعادة تعيين كلمة مرور المسؤول. انقر فوق الزر “التثبيت الآن” واتبع التعليمات حتى يتم تثبيت نظام Windows. بعد إدخال كلمة مرور غير صحيحة، حدد رابط إعادة التعيين. يمكنك الإجابة على أسئلة الأمان لتسجيل الدخول مرة أخرى.

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

قيم مستوى تقييد المحتوى

بعد إكمال الخطوات من 1 إلى 5، حان الوقت لتقييم مستوى تقييد المحتوى الذي قمت بتعيينه لحسابك. سيضمن ذلك عدم تعرض أطفالك لأي محتوى غير لائق. إذا وجدت أن مستوى تقييد المحتوى مرتفع جدًا، فيمكنك دائمًا تعديله وفقًا لذلك.

اقرأ أيضًا