جامعة كاوناس للتكنولوجيا وجميع التخصصات ومواعيد التقديم في جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا وجميع التخصصات ومواعيد التقديم في جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا وجميع التخصصات ومواعيد التقديم في جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا هي جامعة بحثية عامة تقع في مدينة كاوناس، ليتوانيا. تأسست الجامعة في الأصل في 27 يناير 1920 وتقدم مجموعة متنوعة من برامج درجة البكالوريوس والماجستير. تشتهر جامعة KTU بعملية القبول المرنة ومساهماتها في البحث العلمي وريادة الأعمال. تضم الجامعة عددًا كبيرًا من الكليات والمعاهد التي تقدم جميع التخصصات، مما يتيح للطلاب الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير , جامعة فيلنيوس جيديميناس الفنية والدراسة للمغتربين في هذه الجامعة .

جامعة فيلنيوس للدراسة والتعليم بالخارج في ليتوانيا وتوضيح جميع اقسامها

جامعة كاوناس للتكنولوجيا وجميع التخصصات ومواعيد التقديم في جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920 كجامعة تركز على التكنولوجيا. توسعت جامعة KTU منذ ذلك الحين لتشمل جميع التخصصات، وتقدم الآن درجات البكالوريوس والماجستير في مجموعة متنوعة من المجالات. كما قدمت الجامعة مساهمات كبيرة في ريادة الأعمال.

إقرأ ايضاً :

جامعة كاوناس للتكنولوجيا تفاصيل على يوتيوب

جامعة كاوناس للتكنولوجيا هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة تركز على أربعة مجالات: الهندسة المدنية والميكانيكا والهندسة. في عام 1990، تم تغيير اسمها إلى اسمها الحالي وبدأت في تقديم مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. تقدم الجامعة إعفاءات كاملة أو جزئية من الرسوم الدراسية للمرشحين الذين حققوا نتائج رائعة اعتمادًا على البرنامج الدراسي الذي يتابعونه، وتستطيع الاطلاع على جامعة كاوناس للتكنولوجيا تفاصيل على يوتيوب من هنا.

الحرب العالمية الثانية

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة عانت من العديد من التغييرات في الاسم وإغلاق نهائي خلال الحرب العالمية الثانية. أعيد فتح الجامعة بعد الحرب وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكثر الجامعات انفتاحًا ومرونة في ليتوانيا. تحتل مناصب متقدمة في البحث العلمي ولها مساهمات كبيرة في ريادة الأعمال.

معهد كاوناس للفنون التطبيقية والاحتلال السوفيتي

تعد جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) واحدة من الجامعات التقنية الرائدة في دول البلطيق. تأسست عام 1922 وأصبحت جامعة ليتوانيا عام 1922 وجامعة كاوناس عام 1940. تم فصل القسم التقني وإعادة تنظيمه في معهد كاوناس للفنون التطبيقية في عام 1950.

بعد أن احتلها السوفييت في عام 1944، أعيد افتتاح الجامعة وأصبحت في النهاية معهد كاوناس للفنون التطبيقية (KPI) ومعهد كاوناس الطبي في عام 1946. وفي عام 1950، أعيد تنظيم جامعة كاوناس في معهد كاوناس للفنون التطبيقية (KPI) وكاوناس ميديكال معهد. طوال فترة الاحتلال السوفياتي، قاومت جامعة KTU محاولات تحويل الجامعات إلى ليتوانيا.

بعد أن أعاد السوفييت احتلالها عام 1944، أعيد افتتاح الجامعة وأصبحت في النهاية معهد كاوناس للفنون التطبيقية (KPI) و
معهد كاوناس الطبي عام 1946. في عام 1950.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

جامعة كاوناس للتكنولوجيا

جامعة كاوناس للتكنولوجيا هي جامعة بحثية عامة تقع في مدينة كاوناس، ليتوانيا. تأسست عام 1922 كقسم تقني في جامعة ليتوانيا. في عام 1940 أصبحت جامعة كاوناس. تم إغلاق الجامعة أثناء الاحتلال السوفيتي ولكن أعيد افتتاحها بعد عام 1944 باسم معهد كاوناس للفنون التطبيقية ومعهد كاوناس الطبي. في عام 1946، أصبحت جامعة مرة أخرى.

تعد جامعة كاوناس للتكنولوجيا واحدة من أكثر الجامعات انفتاحًا ومرونة في ليتوانيا. لديها مناصب متقدمة في البحث العلمي ومساهمات كبيرة في ريادة الأعمال. تقدم الجامعة 20 برنامجًا لدرجة البكالوريوس والماجستير.

أرقام وحقائق حول الجامعة

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة تركز على الهندسة والتكنولوجيا. في عام 1944، أعاد السوفييت احتلال الجامعة وأعيد تشكيلها في نهاية المطاف إلى معهد كاوناس للفنون التطبيقية (KPI) ومعهد كاوناس الطبي في عام 1949. أعيد افتتاح الجامعة في عام 1989، ومنذ ذلك الحين نمت لتقدم أكثر من 30 برنامجًا لدرجة البكالوريوس والماجستير تدرس باللغة الإنجليزية . أقامت جامعة KTU أيضًا 500 شراكة مع جامعات أخرى في جميع أنحاء العالم والتي توفر فرصًا لتبادل الطلاب والموظفين من خلال المنح الدراسية.

اشهر كورسات اللغه الانجليزية متوفرة مجانا علي قناة تليجرام

أسباب اختيار جامعة كاوناس للدراسة

تعد جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) اختيارًا ممتازًا للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في ليتوانيا. إنها جامعة بحثية عامة تقع في مدينة كاوناس، ليتوانيا. تأسست الجامعة في الأصل في 27 يناير 1920 وتركز على الهندسة والأعمال والاقتصاد. حاليًا، يمكن للطلاب الدوليين الاختيار من بين 37 برنامجًا لشهادة البكالوريوس والدراسات العليا و 19 برنامجًا للدكتوراه في اللغة الإنجليزية في جامعة كاوناس للتكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الجامعة العديد من المنح الدراسية للأجانب وغيرهم. الطلاب الجامعيين في ليتوانيا لديهم الفرصة للاختيار من بين مجموعة واسعة من الدورات التي تقدمها جامعة كاوناس. شهادة اللغة الإنجليزية ليست إلزامية للقبول في الجامعة.

البحث العلمي لجامعة كاوناس للتكنولوجيا

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة داخل جمهورية ليتوانيا ما بين الحربين العالميتين. الآن، KTU هي ثالث أكبر جامعة في ليتوانيا وواحدة من أكثر الجامعات انفتاحًا ومرونة في البلاد، وتحتل مناصب متقدمة في البحث العلمي. تقدم الجامعة مساهمات كبيرة في القيادة والتطوير التكنولوجي ليس فقط في ليتوانيا، ولكن أيضًا في المنطقة.

مع تاريخ يعود إلى عام 1922، طورت جامعة KTU إمكانات كبيرة للدراسات والأبحاث. تم فصل القسم الفني وإعادة تنظيمه في معهد كاوناس للفنون التطبيقية في عام 1940 خلال الحرب العالمية الثانية. بعد انتهاء الحرب، أعيد تأسيس جامعة كاوناس في عام 1989 وبدأت في تقديم دورات للدراسات العليا بعد ذلك بعامين. في عام 2004، تم إنشاء جامعة فيتوتاس ماغنوس من خلال دمج العديد من مؤسسات التعليم العالي في كاوناس، بما في ذلك جامعة KTU.

4 كورسات كنز ثمين في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من موقع Udemy مجانا

التخصصات المتوافرة في جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة

تضم جامعة كاوناس للتكنولوجيا عددًا كبيرًا جدًا من الكليات والمعاهد التي تشمل جميع دول البلطيق بالكامل في التخصصات العلمية المتاحة داخلها، وهي تخصصات هندسية. جامعة كاوناس للتكنولوجيا في كاوناس، ليتوانيا احصل على معلومات حول الجامعة حول برامج الماجستير / ماجستير إدارة الأعمال واتصل بمكتب القبول

تأسست عام 1922، وأصبحت جامعة ليتوانيا عام 1922 وجامعة كاوناس عام 1940. تم فصل القسم الفني وإعادة تنظيمه في معهد كاوناس للفنون التطبيقية في جامعة كاوناس للتكنولوجيا 2021 | تخصصات متعددة، جميع مستويات الدراسة، ممولة بالكامل، منح جامعة كاوناس التمويل والمنح الدراسية المتاحة للدراسة هناك جامعة كاوناس للتكنولوجيا: يعود تاريخها إلى عام 1922.

الحصول على قبول من جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة تركز على العلوم التكنولوجية. في الوقت الحاضر، توفر جامعة KTU لطلابها إمكانية الوصول إلى أحدث معدات البحث العلمي المتاحة في ليتوانيا. إذا كنت ترغب في الحصول على قبول جامعي من جامعة كاوناس، يمكنك الاتصال بنا.

أفضل 5 كورسات في تعليم اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

جامعة كاوناس للتكنولوجيا

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في الأصل في 27 يناير 1920 كجامعة تركز على التكنولوجيا والهندسة. ومع ذلك، فقد أصبحت في النهاية جامعة شاملة بها 20 برنامجًا للحصول على درجة البكالوريوس والماجستير. آخر موعد للتقديم لفصل الربيع هو 31 ديسمبر. تشتهر جامعة KTU بكونها واحدة من أكثر الجامعات انفتاحًا ومرونة في ليتوانيا. كما أنها تحتل مناصب متقدمة في البحث العلمي ولها مساهمات كبيرة في ريادة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تضم الجامعة عددًا كبيرًا جدًا من الكليات والمعاهد التي تغطي جميع التخصصات. لذلك، يمكن للطلاب الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة KTU في مجموعة متنوعة من المجالات.

الوثائق المطلوبة لجامعة كاوناس

المستندات المطلوبة للقبول في جامعة كاوناس للتكنولوجيا: الشهادات الأكاديمية المعتمدة (دبلوم المدرسة الثانوية، الدرجة الجامعية). نسخة من جواز السفر. شهادة إتقان اللغة. مع التأكد من التسجيل في الجامعة عبر الإنترنت وتقديم جميع المستندات المطلوبة، يمكنك الآن الحصول على تأشيرة دراسة.

التواصل مع جامعة كاوناس للتكنولوجيا

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست الجامعة في البداية في 27 يناير 1920. وهي تقدم مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. يمكن الاتصال بمكتب القبول للحصول على مزيد من المعلومات حول الدورات المقدمة , و يمكنك التواصل معهم من خلال الرابط التالي الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا .

مواعيد التقديم في جامعة كاوناس

جامعة كاوناس للتكنولوجيا (KTU) هي جامعة بحثية عامة تقع في كاوناس، ليتوانيا. تأسست في البداية في 27 يناير 1920، كانت جامعة

يعود تاريخ جامعة كاوناس للتكنولوجيا إلى عام 1922 وقد طورت إمكانات كبيرة للدراسات والأبحاث. يقدم مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج

أفضل 5 كورسات في تعليم اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

اقرأ أيضًا