مهارات جوجل التعليمية التسجيل في دورات جوجل بشهادات معتمدة مجاناً

مهارات جوجل التعليمية التسجيل في دورات جوجل بشهادات معتمدة مجاناً
مهارات جوجل
مهارات جوجل

مهارات جوجل التعليمية التسجيل في دورات جوجل بشهادات معتمدة مجاناً

مهارات جوجل التعليمية , تقدم Google عددًا من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك في تطوير المهارات الرقمية والحصول على شهادة. باستخدام هذه الدورات، يمكنك تعلم كل شيء بدءًا من أساسيات البرمجة وحتى المهارات الأكثر تقدمًا مثل التسويق الرقمي. لا يستغرق الحصول على شهادات Google الكثير من الوقت، ويمكنك الاستفادة من شركة معروفة مثل Google.

كورسات مجانية من جوجل لتطوير المهارات الرقمية مع التدريب المجاني

أفضل 8 كورسات جوجل بالعربي مجانية وبشهادة معتمدة

مقدمة شرح تفصيلي للتسجيل في دورات جوجل المجانية

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. طور مهاراتك الرقمية من خلال أخذ دورات مجانية مصممة خصيصًا لمساعدتك على التقدم في حياتك المهنية وتسويق عملك وغير ذلك الكثير. مع هذه الدورات، يمكنك الحصول على شهادة من Google في أي وقت من الأوقات.

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية لتطوير مهارتك المهنية

ما هو Google؟

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية بشهادات معتمدة لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. يمكنك تطوير مهاراتك الرقمية من خلال أخذ دورات مجانية مصممة خصيصًا لمساعدتك على التقدم في حياتك المهنية وتسويق عملك وغير ذلك الكثير.

ما المقصود بتعليم Google؟

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية بشهادات معتمدة لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. شهادات Google Career عبارة عن دورات تدريبية مرنة عبر الإنترنت تعلمك المهارات التي يطلبها أصحاب العمل. احصل على شهادة من Google للتأهل للوظائف.

بالإضافة إلى إعلانات Google، تقدم الأكاديمية أيضًا التدريب والتعليم في الفئات التالية من منتجات Google، ويتم إضافة دورات تدريبية جديدة طوال الوقت:

تقدم منصة Google Skills عددًا من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لتطوير المهارات الرقمية مجانًا. يمكنك الانضمام إلى إحدى دورات Google المجانية باتباع الخطوات التالية:

1) انتقل إلى google.com/skillshop
2) انقر فوق الدورة التدريبية التي تريد الالتحاق بها
3) قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك
4) ابدأ التعلم!

أدوات Google for Education

تقدم Google عددًا من الدورات التدريبية المجانية لمساعدتك على تطوير المهارات التي تحتاجها لتكون ناجحًا في حياتك المهنية. يمكنك الانضمام إلى إحدى دورات Google المجانية لتعلم المهارات الفريدة التي يبحث عنها أصحاب العمل، والحصول على شهادة من Google لتكون مؤهلاً للحصول على منح وفرص عمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على شهادة مُعلم Google المُعتمد والتي ستمنحك المهارات التي تحتاجها للتميز في مكان العمل.

كيفية التسجيل في دورات Google المجانية؟

يمكنك التسجيل للحصول على دورات مجانية من Google عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك أو المتابعة باستخدام بريدك الإلكتروني. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الدورات المجانية التي ستساعدك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. يمكنك أيضًا الحصول على المهارات والشهادات اللازمة من Google من خلال الاستفادة من الدورات التدريبية الخاصة بهم.

ما مزايا حضور دورات Google؟

ما مزايا حضور دورات Google؟

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية التي يمكن الحصول عليها في أي وقت، وتوفر هذه الدورات شهادات يمكن إضافتها إلى سيرتك الذاتية. تغطي دورات Google مجموعة واسعة من الموضوعات بما في ذلك التسويق الرقمي وتطوير الويب والمزيد.

تحميل كورسات Udemy جوجل درايف المدفوعة مجانًا

كيف تبدأ مع دورات Google؟

يقدم برنامج دورات Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت لمساعدتك على تنمية حياتك المهنية أو عملك. تم تصميم هذه الدورات لمساعدتك على تطوير مهاراتك الرقمية بحيث يمكنك الاستعداد للوظائف الأكثر طلبًا. يمكنك التسجيل في الدورة التي تحتاجها والبدء في الدراسة على الفور. بمجرد الانتهاء من الدورة، ستتمكن من تنزيل شهادة إتمام.

كورسات جوجل للغات أفضل الدورات التدريبية المجانية في التسويق الإلكتروني

ما أشهر دورات Google التدريبية؟

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك في تنمية نشاطك التجاري أو بدء حياتك المهنية. تم تصميم الدورات للمبتدئين ولا تستغرق سوى 40 ساعة لإكمالها. تتكون كل دورة من 26 وحدة، وعند الانتهاء من كل وحدة، ستحصل على شهادة.

فيما يلي قائمة بأكثر دورات Google المجانية شيوعًا:

1. دورات تطوير الويب: تعلمك هذه الدورات أساسيات تطوير الويب وتزودك بشهادة عند الانتهاء.

2. شهادات Google: برنامج شهادات Google عبارة عن مجموعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت المصممة لمساعدتك على البدء في التسويق الرقمي. يتم تقديم هذه الدورات باللغة العربية وتغطي أساسيات التسويق وتحسين محركات البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

3. دورات تدريب المعلمين: تم تصميم هذه الدورات للمعلمين الذين يرغبون في استخدام منتجات Google في فصولهم الدراسية. عند الانتهاء، ستتلقى شهادة من Google.

كورسات مجانية Pdf أفضل الدورات المجانية اونلاين معتمدة الشهادة

تقدم Google مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي المجاني المصمم لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. يمكنك الحصول على دورات مجانية لتعلم المهارات الرقمية التي يطلبها أصحاب العمل، والحصول على شهادة من Google، وتكون مؤهلاً للحصول على منح دراسية. تقدم Google أيضًا دورات في العديد من المجالات المختلفة التي يمكن أن تساعدك على تحسين إنتاجيتك في العمل.

شرح تفصيلي لمبادرة دورات جوجل المجانية

تقدم Google مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي المجاني المصمم لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. يمكنك الحصول على دورات مجانية لتطوير المهارات التي يطلبها أصحاب العمل والحصول على شهادة من Google. هناك أيضًا منح دراسية متاحة لأولئك الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم.

107 مشاهدة