كورسات مجانية pdf أفضل الدورات المجانية اونلاين معتمدة الشهادة

كورسات مجانية pdf أفضل الدورات المجانية اونلاين معتمدة الشهادة
كورسات مجانية pdf
كورسات مجانية pdf

كورسات مجانية pdf أفضل الدورات المجانية اونلاين معتمدة الشهادة

كورسات مجانية pdf أو تنسيق المستند المحمول، هو نوع ملف يُستخدم لمشاركة المستندات بين أجهزة كمبيوتر وأجهزة مختلفة. غالبًا ما يتم استخدام ملفات PDF نظرًا لسهولة طباعتها وتنزيلها وفتحها في البرامج الموجودة. إذا كنت تعمل على مستندات Google أو جداول البيانات، فيمكنك بسهولة تحويل ملفك إلى ملف PDF. باستخدام أداة محول PDF المجانية هذه، يمكنك بسهولة التحويل من Word إلى PDF بنفس سهولة تحويل صورة إلى نص. يمكنك أيضًا تنزيل رواياتك المفضلة من موقع book-pdf عبر روابط مباشرة.

كورسات مجانية pdf كاملة على يوتيوب

إذا كنت تبحث عن دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات، فلا مزيد من البحث! تقدم فرصة دورات مجانية في مجموعة متنوعة من الموضوعات، جميعها بشهادات مجانية. من التطوير الذاتي إلى مهارات التوظيف، هناك دورة تدريبية للجميع. تقدم HP LIFE أيضًا دورات تدريبية معتمدة عبر الإنترنت مجانًا. وإذا كنت تبحث عن المزيد من دورات التعليم العام، فقد غطت إدراك بدورات مجانية في مجموعة متنوعة من الموضوعات. فما تنتظرون؟ ابدأ التعلم اليوم!

وتستطيع الاطلاع على كورسات مجانية pdf كاملة على يوتيوب من هنا.

كيفية فتح ملف PDF

هناك عدة طرق لفتح ملف PDF: من داخل تطبيق Adobe Acrobat، أو من تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك، أو من نظام الملفات الخاص بك، أو من متصفح الويب. تعرف على كيفية المشاركة في دورة مراجعة PDF باستخدام Adobe Acrobat. عندما تنقر على الرابط، يفتح ملف PDF في متصفح. يعد قارئ javelin pdf أحد أشهر البرامج المستخدمة لفتح وتعديل ملفات PDF مجانًا. يتميز بواجهة سهلة وبسيطة ويحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل مع ملفات PDF.

كيفية تحرير ملفات PDF عبر الإنترنت للتحرير المجاني في متصفحك باستخدام محرر PDF عبر الإنترنت. افتح محرر PDF عبر الإنترنت باستخدام Safari أو متصفحك المفضل شرح php – أفضل دورة لتعلم لغة برمجة PHP الكاملة | هل تريد فتح ملف PDF باستخدام محرر مستندات Google و مشاركة المستند مع حساب محرر مستندات Google؟ فيما يلي شرح مفصل خطوة بخطوة حول فتح جميع أدوات Smallpdf.

كيفية حفظ ملف PDF

إذا كنت بحاجة إلى حفظ ملف PDF، فهناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. يمكنك استخدام خيار الطباعة حفظ مستندات Word و مصنفات Excel وعروض PowerPoint التقديمية كملفات PDF. يمكنك أيضًا تثبيت الأداة الصغيرة الموجودة في المرفقات، ثم في ملف word، احفظه، ستجد pdf أو xps click. الابتعاد عن البرامج سواء كانت مدفوعة او مجانية.

كيفية طباعة ملف PDF

Adobe Acrobat هو برنامج يسمح لك بطباعة ملفات PDF. هذا البرنامج متاح مجانًا على الإنترنت. يمكنك استخدام هذا البرنامج طباعة ملفات PDF الخاصة بك.

كيفية إرسال ملف PDF بالبريد الإلكتروني

يمكنك إرسال ملف PDF بالبريد الإلكتروني باستخدام Acrobat. يمكنك استخدام برنامج البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك أو تكوين خادم بريد عبر Acrobat. لإرسال ملف PDF عبر البريد الإلكتروني، يمكنك القيام بما يلي: فتح البريد الإلكتروني بأي طريقة، وإضافة ملف PDF كمرفق، ثم إرسال البريد الإلكتروني.

كيفية تحرير ملف PDF

إذا كنت تبحث عن طريقة تعديل ملفات PDF، فهناك بعض الخيارات المختلفة المتاحة لك. يمكنك استخدام أدوات مجانية عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى ملفات Word، والتي يمكنك تعديلها بعد ذلك في Microsoft Word. أو، إذا كان Adobe Acrobat مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام هذا البرنامج تحرير ملفات PDF مباشرة.

كيفية عرض ملفات PDF على هاتفك أو جهازك اللوحي

لعرض ملفات PDF على هاتفك أو جهازك اللوحي، يجب عليك تنزيل قارئ PDF. انتقل إلى مدير الملفات على جهاز Android الخاص بك وابحث عن ملف PDF. ستظهر أي تطبيقات يمكنها فتح ملف PDF كخيارات. ما عليك سوى اختيار أحد التطبيقات. أسهل طريقة هي تثبيت تطبيق Adobe Acrobat Reader المجاني الذي يسمح لك بفتح ملفات PDF المخزنة على الجهاز (يتم تنزيلها من الويب أو استلامها كمرفق بريد).

كيفية التوقيع على ملف PDF

قم بتحميل ملف PDF إلى أداة التوقيع الإلكتروني الخاصة بـ Smallpdf. قم بإنشاء توقيع إلكتروني جديد لتضمينه في المستند الخاص بك. حدد وثيقة PDF. انقر فوق “تحميل” لاختيار ملف. كيفية التوقيع على وثيقة PDF اضغط على الزر “اختيار ملف” لتحديد ملف PDF وتحميله على جهازك المحلي. يمكنك أيضًا سحبها و إفلاتها في المربع أعلاه. بعد ذلك خلق

كورسات مجانية أونلاين

تعد الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت طريقة رائعة لتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك في مكان العمل. يمكن العثور عليها على مواقع الويب مثل edX و Course Providers. عادة ما تكون هذه الدورات معتمدة وتقدم شهادات عند الانتهاء.

ما هي الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت؟

هناك العديد من المواقع التي تقدم دورات مجانية عبر الإنترنت. تعد هذه الدورات طريقة رائعة للتعرف على مجموعة متنوعة من الموضوعات، ويمكن أن تكون طريقة ملائمة للحصول على اعتمادات التعليم المستمر. تتضمن بعض المواقع الأكثر شيوعًا للدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت Coursera و edX و Study.com.

 اقرأ أيضًا

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

134 مشاهدة