كورس pmp auc أفضل الدورات التدريبية من الجامعة الأمريكية

كورس pmp auc أفضل الدورات التدريبية من الجامعة الأمريكية
سعر كورس pmp الجامعة الأمريكية 2022
سعر كورس pmp الجامعة الأمريكية 2022

مقدمة عن كورس الجامعة الأمريكية PMP AUC 2024

هذه الدورة هي مقدمة لامتحان محترف إدارة المشاريع (PMP) ومنهجها من الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC). وهي مصممة لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لإدارة المشاريع بنجاح. تغطي الدورة موضوعات مثل بدء المشروع والتخطيط والتنفيذ والمراقبة والتحكم والإغلاق. عند الانتهاء من هذه الدورة، يجب أن يكون المشاركون قادرين على الجلوس لامتحان PMP والحصول على شهادتهم.

كورس pmp auc أفضل الدورات التدريبية من الجامعة الأمريكية 2024

كورس pmp auc هي أكثر شهادات إدارة المشاريع شهرة في العالم. يوضح اعتماد PMP أن لديك الخبرة والتعليم والمهارات اللازمة لقيادة وتوجيه المشاريع. لكي تكون مؤهلاً للحصول على اعتماد PMP، يجب عليك أولاً إكمال دورة PMP من مؤسسة معتمدة.

اختبار محترف إدارة المشاريع (PMP) هو شهادة معترف بها عالميًا تشير إلى قدرة مدير المشروع على قيادة المشاريع وتوجيهها بنجاح. تدار شهادة PMP من قبل معهد إدارة المشاريع (PMI). من أجل إجراء اختبار PMP، يجب أن يكون لدى المرشحين 4500 ساعة من الخبرة في إدارة المشاريع و 35 ساعة من تعليم إدارة المشاريع.

المنصة: إدراك، من فكرة إلى شركة: مقدمة إلى دورة ريادة الأعمال هي عبارة عن منهج جامعي أمريكي يقدم نظرة عامة على ما يلزم ليكون رائد أعمال ناجحًا. تغطي الدورة موضوعات مثل تطوير خطة العمل والتسويق والتمويل والاعتبارات القانونية.

كورس pmp auc كاملة الجامعة الامريكية على يوتيوب 2024

تزود الدورة التدريبية AUC PMP المتعلمين بنظرة متكاملة لإدارة المشاريع. يركز على كيفية مساهمة المشاريع في الأهداف الاستراتيجية للمنظمة، ويزود المشاركين بالمعرفة التي يحتاجون إليها لتطوير حياتهم المهنية في إدارة المشاريع. تجتمع دورات الدورة مرة واحدة في الأسبوع لمدة فصلي الخريف والربيع، ويتم الحصول على شهادة احترافية من AUC-ESS بعد إكمال ست دورات، وتستطيع الاطلاع على كورس pmp auc كاملة على يوتيوب

ما هو كورس PMP AUC؟

PMP AUC هو برنامج احترافي لإدارة المشاريع مصمم لتدريب كبار مديري المشاريع المعتمدين من PMP. يتكون البرنامج من مقدمة لإدارة المشاريع، والتي تغطي موضوعات مثل أساسيات إدارة المشاريع، والفرق بين PMP و PRMG. يتضمن البرنامج أيضًا مقطع فيديو حول كيفية الحصول على شهادة PMP.

ما سبب أهمية كورس الجامعة الأمريكية PMP AUC؟

PMP AUC مهم لعدة أسباب. أولاً، يعتبر مجال إدارة المشاريع من أفضل وأقوى مجال. الجامعة الأمريكية بالقاهرة لديها دورة إدارة مشهورة جدًا تسمى PRMG، وقد أصبحت مشهورة جدًا وأصبح العديد من الأشخاص معتمدين فيها. ثانيًا، حلف الناتو عفا عليه الزمن لأنه لم يوفر الحماية لأعضائه من الهجمات الإرهابية، لكنه أكد أنه لا يزال يعتبر التحالف العسكري مهمًا.

كيفية استخدام كورس الجامعة الأمريكية PMP AUC

دورة PMP AUC هي دورة تحضيرية لاختبار محترف إدارة المشاريع (PMP). تم تصميم الدورة لمساعدتك في إدارة المشاريع بطريقة احترافية. بحلول نهاية الدورة، ستكون قادرًا على اجتياز اختبار PMP.

مزايا كورس الجامعة الأمريكية PMP AUC

تقدم دورة PMP AUC العديد من المزايا للمهتمين بإدارة المشاريع، بما في ذلك القدرة على اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية في إدارة المشاريع، فضلاً عن مهارات الاتصال التي يمكن أن تساعدك في حياتك المهنية. بالإضافة إلى ذلك، توفر دورة PMP AUC الوصول إلى أشهر شهادة إدارة المشاريع في الدول العربية والأفريقية، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على وظيفة أو ترقية.

متى تستخدم PMP AUC؟

اختبار محترف إدارة المشاريع (PMP) هو شهادة معترف بها عالميًا توضح قدرة الفرد على إدارة المشاريع بفعالية. ستعلمك دورة مثل هذه المهارات والمعرفة اللازمة لاجتياز الاختبار والحصول على الشهادة. تغطي الدورة موضوعات مثل بدء المشروع والتخطيط والتنفيذ والمراقبة والتحكم والإغلاق.

سعر كورس pmp الجامعة الأمريكية 2024

يوفر الجدول أدناه مزيدًا من المعلومات حول رسوم دورات متخصصي إدارة المشروعات (PMP) في مصر. يوجد 124 دورة. أقل سعر 1700 جنيه مصري. طيب تكاليف دخول الامتحان تقارب: • تكلفة الامتحان 555 دولار لمن لا ينتسب معهد PMI و 405 دولار لمن هم. 1- إذا لم تكن لديك أي خبرة في إدارة المشاريع، فمن الأفضل أن تأخذ دورة كاملة في PRMG في الجامعة الأمريكية، وأهمها (الوقت، التكلفة، الجودة). التكلفة الإجمالية لهذه الدورة 9600 جنيه ويمكن تقسيطها. 2- يمكنك أيضًا الانضمام إلى دورات قصيرة أخرى مثل دورات PMP في المنصورة، دورة PMP في نقابة المهندسين الأردنيين، وكم تكلفتها، إلى تكلفة دبلوم PMP في الجامعة الأمريكية ودورة التنمية البشرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والتي تتراوح من في السعر.

كورس الجامعة الأمريكية pmp auc المجانية 2024

دورة PMP في الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) هي دورة تعلم الطلاب أساسيات إدارة المشاريع وتهيئتهم لاجتياز اختبار PMP. الدورة معتمدة من معهد إدارة المشاريع (PMI) ومعترف بها دوليًا. – رسوم الدورة 1700 جنيه مصري مدة الدورة 3 شهور.

مزايا كورس الجامعة الامريكية PMP AUC  2024

تعد شهادة PMP من أشهر شهادات إدارة المشاريع في الدول العربية والأفريقية. إذا كنت تطمح إلى أن تكون محاضرًا أو أستاذًا دورة معتمدة من معهد إدارة، فإن دورة PMP في الجامعة الأمريكية تناسبك. من خلال دورة إدارة المشاريع PMP، ستتعلم المهارات الأساسية والتطبيقية في إدارة المشاريع، بالإضافة إلى مهارات الاتصال الأساسية. يتطلب PMP 4500 ساعة من الخبرة في إدارة المشاريع + 35 ساعة من دراسات إدارة المشاريع في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. تكلفة دورة PMP في مصر منخفضة نسبيًا، والفوائد كبيرة. دورات التطوير مثل تلك المقدمة في الجامعة الأمريكية تستحق وقتك وأموالك.

 اقرأ أيضًا

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات : كورسات مجانية

136 مشاهدة