كورسات برمجة في القاهرة مجاناً لتعليم البرمجة للاحترافية اونلاين

كورسات برمجة في القاهرة مجاناً لتعليم البرمجة للاحترافية اونلاين
كورسات برمجة في القاهرة مجاناً
كورسات برمجة في القاهرة مجاناً

كورسات برمجة في القاهرة مجاناً لتعليم البرمجة للاحترافية اونلاين

كورسات برمجة في القاهرة مجاناً يمكن أن تكون دورات شهادات برامج أوراكل باهظة الثمن، حيث تصل تكلفتها إلى 15000 جنيه، بينما تتراوح دورات البرمجة في جامعة القاهرة من 1000 إلى 9000 جنيه. ومع ذلك، هناك العديد من دورات البرمجة المجانية عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك على تعلم أساسيات البرمجة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من دورات البرمجة العربية والبرامج التعليمية المتاحة عبر الإنترنت.

كورسات برمجة في القاهرة مجاناً لتعليم البرمجة للاحترافية اونلاين

تقدم جامعة القاهرة دورات برمجة مجانية لمساعدة الطلاب على تعلم أساسيات البرمجة. الدورات متاحة عبر الإنترنت وفي شكل يسهل متابعته. تقدم الجامعة أيضًا دورات أخرى تدرس لغات برمجة مختلفة.

كورسات برمجة في القاهرة مجاناً كاملة على يوتيوب

هناك العديد من دورات البرمجة في القاهرة يمكنك الالتحاق بها مجانًا. يمكنك العثور على هذه الدورات التدريبية على موقع YouTube ومواقع الويب الأخرى. ستساعدك هذه الدورات على تعلم أساسيات البرمجة وكيفية استخدام لغات البرمجة المختلفة، وتستطيع الاطلاع على كورسات برمجة في القاهرة مجاناً كاملة على يوتيوب من هنا.

الجامعة الأمريكية في القاهرة

الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤسسة مشهورة تقدم تعليمًا ممتازًا في اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى كونها مركزًا للحياة الثقافية والاجتماعية، فإنها توفر أيضًا دورات برمجة مجانية لطلابها. تغطي هذه الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات وهي ذات قيمة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن البرمجة.

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

الدورات متوفرة في لغات البرمجة المختلفة بما في ذلك البيانات الضخمة والأمن السيبراني وعلوم البيانات. يمنحك التسجيل الوصول المجاني إلى دورة واحدة لمدة أربعة أسابيع. تقدم جامعة العلوم والتكنولوجيا بالقاهرة العديد من المنح الدراسية للطلاب المتفوقين الذين يستوفون الشروط.

أكاديمية المستقبل

تقدم أكاديمية المستقبل بالقاهرة دورات برمجة مجانية بشهادة معتمدة. هذه الدورات في مجالات متعددة وهامة في سوق العمل ولها مستقبل باهر. كما تقدم الاكاديمية دورة لتعلم البرمجة من الصفر للاطفال بدون شاشات من سن 6 – 18 سنة.

الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC)

تقدم GUC دورات برمجة مجانية للطلاب في القاهرة. ليكون مؤهلاً، يجب على الطلاب اجتياز اختبارات القبول واختبار القدرات. ستغطي الدورات موضوعات مثل البرمجة الأمامية وتطوير الويب وهندسة البرمجيات.

الجامعة البريطانية في مصر (BUE)

الجامعة البريطانية في مصر (BUE) هي جامعة مصرية بريطانية خاصة تقع في مدينة الشروق، القاهرة الكبرى. تأسست في عام 2005 من قبل مجموعة من الشخصيات البريطانية بما في ذلك الأمير وليام. توفر الجامعة تعليمًا شاملاً لطلابها وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا. تمتلك BUE أيضًا تركيزًا بحثيًا قويًا، ويشارك أعضاء هيئة التدريس بها بنشاط في الأنشطة العلمية.

جامعة مصر الدولية (MIU)

MIU هي واحدة من أفضل الجامعات المصرية الخاصة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط. تقدم مستوى عال من التعليم لطلابها. الدورات الرئيسية هي مقررات إجبارية لجميع طلاب الدراسات العليا. تسمح لك المواد الاختيارية بالتخصص في واحد أو أكثر من الفروع الرئيسية لنظم المعلومات. تشمل مناهج البرنامج دورات في مجالات الاتصالات وتطوير البرمجيات وتحسينها.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (AASTMT) هي مؤسسة إقليمية تابعة لجامعة الدول العربية. تشتهر المنظمة ببرامجها في النقل والعلوم والتكنولوجيا. للأكاديمية فرع في الشارقة حيث يمكن للطلاب دراسة تكنولوجيا النقل البحري.

كورسات برمجة ف القاهرة

هناك العديد من دورات البرمجة المتاحة في القاهرة، والتي تتراوح من المستويات الأساسية إلى المستويات المتقدمة. يمكن أن تختلف أسعار هذه الدورات اعتمادًا على المعهد، ولكنها تبدأ عادةً من 1000 إلى 15000 جنيه إسترليني. يمكن العثور على هذه الدورات في العديد من المواقع المختلفة في جميع أنحاء المدينة، مثل مراكز وفروع يات.

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى دورات التعليم التنفيذي المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المنظمات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الجامعة دورات تدريبية ميدانية وزيارات ميدانية. تبدأ أسعار دورات البرمجة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من 1000 جنيه وتتراوح حتى 15000 جنيه.

الجامعة الألمانية بالقاهرة

تقدم جامعة القاهرة الألمانية بالقاهرة دورات البرمجة بأسعار مخفضة. تمنح الدورات شهادة من جامعة القاهرة وتتأهل للحصول على الشهادة المهنية. تقدم الجامعة أكثر من 80 برنامجًا للطلاب الجامعيين والخريجين. يوفر التعليم الحر الفرصة لدراسة مختلف التخصصات، ويشجع الطلاب على التفكير النقدي.

جامعة النيل في البرمجة

تعد دورات البرمجة في القاهرة، جامعة النيل طريقة رائعة لبدء رحلة البرمجة الخاصة بك. أسعار الدورات معقولة جدًا، تبدأ من 1،000 جنيه إلى 15،000 جنيه. تقدم الجامعة العديد من الدورات المختلفة، بما في ذلك البرمجة والرسومات ودورات القيادة ICDL. يمكنك الحصول على شهادة من الجامعة بعد الانتهاء من الدورة.

كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

تم اعتماد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من قبل CEMS SIMS (التحالف العالمي في التعليم الإداري)، لتصبح أول مدرسة في مصر تفعل ذلك. هذا الاعتماد هو نتيجة العمل الجاد والتفاني من أعضاء هيئة التدريس والطلاب على مدى السنوات القليلة الماضية. تقدم كلية إدارة الأعمال 40 تخصصًا جامعيًا و 52 برنامجًا للدراسات العليا للطلاب المصريين. تلتزم المدرسة بتزويد طلابها بتعليم شامل يعدهم للنجاح في المجال الذي يختارونه.

كلية الحاسبات وعلوم المعلومات بالجامعة الألمانية

تعد كلية الحاسبات والمعلومات في الجامعة الألمانية من أكثر الكليات احترامًا في البلاد. يوفر للطلاب فرصة لدراسة علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في بعض من أفضل الجامعات في ألمانيا. توفر الكلية أيضًا للطلاب فرصة لمضاعفة شهادتهم من LSBU (جامعة لندن).

اقرأ أيضًا

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

140 مشاهدة