كورس pfa الجامعة الامريكية أفضل الدورات التدريبة من الجامعة مجانًا

كورس pfa الجامعة الامريكية أفضل الدورات التدريبة من الجامعة مجانًا
كورس pfa الجامعة الامريكية
كورس pfa الجامعة الامريكية

كورس pfa الجامعة الأمريكية أفضل الدورات التدريبية من الجامعة مجانًا

كورس pfa الجامعة الامريكية تعد دورة PFA في الجامعة الأمريكية طريقة رائعة للمضي قدمًا في مجال المحاسبة. الدورة معتمدة دولياً من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع جمعية المحاسبين الأمريكية. عند الانتهاء من الدورة، سيتمكن الطلاب من التقدم لامتحان المحاسب العام المعتمد.

كورس pfa الجامعة الأمريكية أفضل الدورات التدريبية من الجامعة مجانًا

للمدربين المتخصصين في برمجة ودورات T.O.T.

تعلن أكاديمية الأميرة فاطمة للتدريب الطبي المهني عن فتح باب الحجز لدورات في أساليب المحاسبة الأمريكية. ستعلم هذه الدورة الطلاب كيفية استخدام Excel لتسجيل المعاملات وتحليل البيانات المالية. ستغطي الدورة أيضًا مراحل دورة مسك الدفاتر ومهام المحاسب الناجح. هذه الدورة مثالية لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن المحاسبة أو أن يصبحوا محاسبين معتمدين.

كورس pfa الجامعة الأمريكية كاملة على يوتيوب

الفيديو عبارة عن دورة تدريبية تهدف إلى تأهيل الطلاب في المحاسبة والتدريب العملي. تؤهل دورة المحاسب المالي المحترف (PFA) التي تقدمها دورة PFA بالجامعة الأمريكية الطالب من حيث المحاسبة والتدريب العملي، وتستطيع الاطلاع على كورس pfa الجامعة الأمريكية كاملة على يوتيوب من هنا.

أهداف الدورة بالجامعة الأمريكية

. الهدف من دورة PFA في الجامعة الأمريكية هو تزويد الطلاب بأساس متين في المحاسبة والتدريب العملي. تغطي الدورة مسك الدفاتر، وإعداد البيانات المالية وتحليلها، ومحاضرات Excel.

الموضوعات التي تم تناولها في الدورة التدريبية

. تقدم هذه الدورة لمحة عامة عن التغييرات التي تحدث في جسم المرأة أثناء الدورة الشهرية، بما في ذلك معلومات عن كيفية تأثير النظام الغذائي على الأعراض. إن الدورة الشهرية هي سلسلة من التغييرات التي تحدث في جسم المرأة كل شهر بشكل منتظم، وذلك لتهيئة الرحم للحمل وتكوين البويضات. يتم التحكم في الدورة عن طريق الهرمونات وتستمر عادة من 21 إلى 35 يومًا. قد يحدث تدفق الدم في الدورة الشهرية كل 21 إلى 35 يومًا ويستمر لمدة 3-8 أيام، ولكن عادةً ما يستمر حوالي 5 أيام.

تنسيق الدورة الخاصة بالمحاسب المالي

دورة المحاسب المالي المحترف (PFA) التي تقدمها الجامعة الأمريكية هي دورة تدريبية تهدف إلى تأهيل الطالب من حيث المحاسبة والتدريب العملي. تغطي الدورة موضوعات مثل مبادئ المحاسبة، دورة المحاسبة، والمحاسبة المستندية. عند الانتهاء من الدورة، سيحصل الطلاب على شهادة إتمام من الجامعة الأمريكية.

الكتب والمواد المطلوبة

تقدم الجامعة الأمريكية دورة محاسب مالي محترف تتطلب من الطلاب اجتياز 9 مواد من 14 مادة للإعفاء من دخول اختبار جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA). من أجل التأهل للدورة، يحتاج الطلاب إلى شهادة بالموضوعات التي تمت دراستها، بالإضافة إلى كتاب عن التسويق من تأليف فيليب كوتلر. تقدم الجامعة أيضًا دورة تحضيرية لامتحان PFA، وهي متاحة بتنسيق PDF.

سياسة التقدير للمحاسب المالى

تعتبر دورة المحاسب المالي المحترف (PFA) في الجامعة الأمريكية طريقة رائعة للتعرف على المحاسبة والتدريب العملي. يغطي المساق موضوعات مثل الضرائب وطرق المحاسبة تصميم نظام محاسبي. تعد دورة PFA في الجامعة الأمريكية طريقة رائعة لبدء حياتك المهنية في مجال المحاسبة.

طول الدورة والجدول الزمني

ينقسم العام الدراسي في الجامعة الأمريكية إلى ثلاثة فصول دراسية، وهي الخريف والربيع والصيف. مدة كل فصل دراسي حوالي أربعة أشهر. عادةً ما يكون فصلا الخريف والربيع الأطول، بينما الفصل الصيفي هو الأقصر. لكل فصل دراسي تاريخ بداية ونهاية مختلفين، لذلك من المهم التحقق من الجدول قبل التسجيل في الدورات. يجب دفع رسوم الدورة بالكامل في موعد لا يتجاوز 30 يومًا قبل بدء الدورة (ما لم تكن تقدم دورات مسائية في أستراليا فقط ولا تستطيع Kaplan ضمان جدول زمني).

كيفية التسجيل في الدورة

، ما تم تضمينه في الدورة، ومدة الدورة، ومقدار تكاليف الدورة. دورة المحاسب المالي المحترف (PFA) في الجامعة الأمريكية هي دورة تدريبية مصممة لمساعدة الطلاب على تعلم أهم المحاسبة المبادئ والافتراضات. تتضمن الدورة ورشة عمل حول كيفية استخدام برنامج Excel لتسجيل وتتبع البيانات المالية، وكذلك كيفية إدارة الدفاتر القانونية ودفاتر الأستاذ. يتم تقديم دورة PFA كوحدة تعليم مستمر بثلاث وحدات وتكلف 1700 جنيه مصري.

كورس pfa الجامعة الامريكية

pdf. تعد دورة PFA في الجامعة الأمريكية طريقة رائعة للتعرف على المحاسبة وتنظيم شؤونك المالية. الدورة معتمدة دولياً من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع جمعية المحاسبين الأمريكية. حصل البرنامج على شهادة محاسب مالي محترف – دورة PFA وهي دورة تدريبية تهدف إلى تأهيل الطالب من حيث 1.1 دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية. 2 أسعار الدورات. تحميل كتاب محاسبة مالية (1)، كتاب محاسبة مالية 1، تحميل كتاب.

برنامج الجامعة الأمريكية

المحاسبة المالية المهنية (PFA) هي دورة تدريبية تهدف إلى تأهيل الطالب من حيث:

1- دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية.

2- أسعار الدورات.

3- يشمل الحصول على هذا الاعتماد المراجعة الدورية مناهج الجامعة ودوراتها وامتحاناتها ومقابلات مع أعضاء هيئة التدريس قبل اتخاذ قرار الاعتماد. تم منح البرنامج:
4- اسم الدورة / الشهادة.
5- عدد وحدات التعليم المستمر.
6- رسوم الدراسة.
7- برامج اللغة الإنجليزية.

 اقرأ أيضًا

يمكنكم قرأءة المزيد اصدقاء مجتهد في: كورسات مجانية

105 مشاهدة