كورس mba جامعة عين شمس برامج الشهادات المهنية في إدارة الأعمال

كورس mba جامعة عين شمس برامج الشهادات المهنية في إدارة الأعمال

كورس mba جامعة عين شمس برامج الشهادات المهنية في إدارة الأعمال

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس كورس mba جامعة عين شمس برنامج ماجستير إدارة أعمال احترافيًا معتمدًا من وزارة التربية والتعليم وهو عبارة عن 8 مواد دراسية كاملة + خصم 50٪. يمكن تسجيل الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس من أي مجال مع حد أدنى مقبول في هذا البرنامج.

كورس mba جامعة عين شمس برامج الشهادات المهنية في إدارة الأعمال

برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) بجامعة عين شمس هو درجة مهنية تؤهل الأفراد لشغل مناصب قيادية في مجال الأعمال والصناعة. برنامج ماجستير إدارة الأعمال معتمد من مركز كيم وشهادة إدارة الأعمال من جامعة عين شمس. يقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال منهجًا شاملاً يغطي جميع جوانب إدارة الأعمال، بما في ذلك الإدارة والتسويق والتمويل والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.

برنامج ماجستير إدارة الأعمال بجامعة عين شمس

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة من البرامج المهنية على مستويي الماجستير والدكتوراه، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال المصغر. هذا البرنامج المكون من 8 مواد معتمد من جامعة عين شمس ويقدم خصمًا بنسبة 50٪. يمكن للطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن “مقبول” من كلية أخرى الالتحاق ببرنامج الماجستير المهني في إدارة الأعمال.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

الوصف لكلية التجارة جامعة عين شمس

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس برامج احترافية لكل من مستويي الماجستير والدكتوراه، وتعتبر من الكليات الرائدة على المستوى المحلي. للمتقدمين الوافدين، يتطلب برنامج ماجستير إدارة الأعمال درجة بكالوريوس التجارة أو ما يعادلها من جامعة / معهد آخر. مقررات هذه الدرجة والساعات المعتمدة المطلوبة هي كالتالي:

– بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس
– درجة الماجستير في التجارة (في المحاسبة أو إدارة الأعمال) من جامعة عين شمس
– درجة الدكتوراه في أحد التخصصات التالية: المحاسبة أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو الإحصاء أو التأمين من جامعة عين شمس.

متطلبات الأهلية بجامعة عين شمس

للتأهل لدورة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة عين شمس، يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة البكالوريوس في التجارة أو ما يعادلها من جامعة / معهد علمي / أكاديمية أكاديمية معترف بها. تشمل شروط التسجيل في برنامج الماجستير المهني الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة مصرية أو أي جامعة أخرى معترف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعات. مدة الدراسة الإجمالية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال سنتان، ويمكن لطلاب كلية التجارة جامعة عين شمس التقدم للحصول على الدبلوم ببيان نجاح حتى تعمل مجموعة استخلاص محتملة لمجموعة أولية من الماجستير في إدارة الأعمال المتخصصة. في الإدارة. تقدم أكاديمية السادات للعلوم الإدارية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بواقع 144 ساعة معتمدة في تخصص الإدارة وخمسة تخصصات فرعية تشمل: الحاسبات وإدارة الأعمال. أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير في العلوم الهندسية في فرع التخصص من جامعة مصرية أو ما يعادلها من معهد علمي آخر.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة اونلاين

عملية تقديم الطلب

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة من البرامج المهنية على مستوى الماجستير والدكتوراه، مما يجعلها واحدة من الكليات الرائدة في الدولة. تشمل شروط القبول لهذه البرامج الحصول على درجة البكالوريوس في التجارة أو ما يعادلها من جامعة / معهد علمي / أكاديمية أكاديمية معترف بها. تشمل مزايا الالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال بجامعة عين شمس الحصول على درجة علمية تطبيقية متخصصة في المجال الإداري، وكذلك القدرة على التقدم للاعتماد من جامعة عين شمس ووزارة التربية والتعليم.

معايير الاختيار بجامعة عين شمس

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة متنوعة من البرامج المهنية لكل من مستويي الماجستير والدكتوراه، وتعتبر من الكليات الرائدة على المستوى المحلي. لكي تكون مؤهلاً للقبول، يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة البكالوريوس في التجارة أو ما يعادلها من جامعة / معهد علمي / أكاديمية أكاديمية معترف بها. علاوة على ذلك، تشمل معايير اختيار مدير وحدة ضمان الجودة اجتياز دورات القيادة (إدارة الوقت – إدارة الأزمات – قيادة المجتمع) والانتظام في العمل.

يقوم مركز BSRC بكلية التجارة جامعة عين شمس باعتماد الشهادات المهنية التي يقدمها مركز KEM لعملاء الأعمال وفقًا لمعايير الإشراف العلمي والأكاديمي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن فقط لطلاب كلية التجارة جامعة عين شمس التقدم للحصول على الدبلوم مع بيان النجاح. علاوة على ذلك، يتم قبول الطلاب الدوليين بدءًا من 50 ٪ ويمنحون درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال. مدة الدراسة أربعة

الرسوم والمنح الدراسية

تقدم جامعة عين شمس مجموعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه، مع رسوم دراسية منخفضة لطلاب البكالوريوس. كما تعد الجامعة جامعة بحثية، ويتلقى الطلاب الوافدون المسجلين في برامج أكاديمية مختلفة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا العلاج في مستشفى عين شمس التخصصي وفقًا للضوابط واللوائح.

تعد البرامج المهنية لمرحلتي الماجستير والدكتوراه التي تقدمها كلية التجارة – جامعة عين شمس – من البرامج الرائدة على المستوى المحلي. تشمل شروط القبول درجة البكالوريوس في التجارة أو ما يعادلها من جامعة / معهد علمي / أكاديمية أكاديمية معترف بها.

من مزايا الالتحاق ببرنامج DBA بجامعة عين شمس أنها درجة علمية تطبيقية متخصصة في المجال الإداري على مستوى الدكتوراه بالدراسات، وأنها تستقبل الطلاب الدوليين بمعدل قبول يبدأ من 50٪. مدة الدراسة لبرنامج DBA هي

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

معلومات الاتصال بجامعة عين شمس

تقدم كلية التجارة بجامعة عين شمس مجموعة من البرامج المهنية لكل من مستويي الماجستير والدكتوراه، مما يجعلها واحدة من الكليات الرائدة على المستوى المحلي. للمهتمين بالتسجيل، إليك بعض الشروط التي يجب توافرها:

1. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التجارة أو ما يعادلها من جامعة / معهد علمي / أكاديمية أكاديمية معترف بها.
2. يتطلب قطاع الدراسات العليا والبحوث بكلية التجارة من المتقدمين الذين يسعون للتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال تقديم طلباتهم بحلول 30 يونيو.
3. تبلغ الرسوم الدراسية للسنة الأولى لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال المصغر 8000 جنيه مصري لكل مادة + خصم 50٪ + اعتماد من جامعة عين شمس مع إمكانية اعتماد وزارة.
4. تسلمت الدكتورة اماني السيد احمد الباري المحاضر بكلية التجارة قسم ادارة الاعمال رسالته

بنية البرنامج بكلية تجارة عين شمس

يعنى قسم الدراسات العليا بكلية التجارة – جامعة عين شمس بكافة شؤون طلاب الدراسات العليا الأكاديميين (دبلوم – ماجستير – دكتوراه).

تقدم جامعة عين شمس، من خلال قطاع الدراسات العليا، في كل كلية تخصصات دقيقة ومميزة قد تنفرد بها العديد من الجامعات الأخرى.

توفر برامج ماجستير إدارة الأعمال بجامعة عين شمس فرصة للطلاب للحصول على درجة الماجستير (مهني / أكاديمي) في إدارة الأعمال من إحدى الجامعات المصرية أو أي جامعة أخرى معترف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

اقرأ أيضًا

 

108 مشاهدة