كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf لتعليم خطوة بخطوة للمبتدئين

كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf لتعليم خطوة بخطوة للمبتدئين
كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf
كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf

كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf لتعليم خطوة بخطوة للمبتدئين

يتماشى منهج كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، حيث يأخذ المتعلمين من بداية المرحلة A1 حتى تنزيل دورة كاملة باللغة الإنجليزية بتنسيق PDF مجانًا وهي عبارة عن كتب مصممة بدقة عالية لتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة سلسة ومميزة وبدون حيث تم إعداد هذه “المادة” من خلال ملفات الجامعة الأمريكية ومحتوى لقيادة الكمبيوتر.

كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf لتعليم خطوة بخطوة للمبتدئين

يتماشى منهج اللغة الإنجليزية مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR) للغات، حيث يأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2. يتكون المنهج من 16 دورة تغطي أربع مراحل. في نهاية كل مرحلة، يتلقى المتعلمون شهادة المرحلة المقيمة دوليًا، جنبًا إلى جنب مع ألان كينان مدرس لغة إنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني في عمان، الأردن. حاصل على ماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها من جامعة كوينز في يساعدك هذا على التحسن بسرعة حيث يمنحك التعرض للمفردات التي تم تعلمها سابقًا أمثلة جديدة في السياق، مما يعزز هذه الكلمات في عقلك. من ناحية أخرى، إذا تعلمت الكلمات

كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf كاملة على يوتيوب

في هذه المقالة، سوف نقدم لك دورة مجانية للغة الإنجليزية بتنسيق PDF يمكنك استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية. تنقسم هذه الدورة إلى ثلاثة أجزاء، يتكون كل منها من 14 درسًا. تم تصميم الدورة لتكون بسيطة وسهلة المتابعة، وتشمل جميع المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها من أجل تعلم اللغة بشكل فعال، وتستطيع الاطلاع على كورس انجليزي الجامعة الامريكية pdf كاملة على يوتيوب من هنا.

دورات اللغة بالجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة في اللغة الإنجليزية تتكون من 16 دورة في أربعة مستويات مختلفة. في نهاية كل مستوى، يتلقى الطلاب شهادة معترف بها دوليًا. تم تصميم الدورة لتحسين مهارات الاستماع للأشخاص من جميع مستويات اللغة الإنجليزية. الدورة التدريبية عبر الإنترنت مجانية ولا تتطلب شهادة. توفر الجامعة أيضًا التطوير المهني لمدرسي اللغة الإنجليزية.

دورات تدريبية دورة English For You التي تقدمها الجامعة الأمريكية لتعلم اللغة الإنجليزية بالفيديو. هنا، أيها الطلاب والخريجين الأعزاء، ملف يحتوي على 5 محاضرات بتنسيق pdf لشرح الدورة التدريبية مهما كان مستواك في اللغة الإنجليزية، وسواء كنت بعيدًا أو قريبًا من الجامعة، يمكنك مشاهدة مقرر الجامعة الأمريكية للتدريس اللغة الإنجليزية من البداية إلى النهاية.

هيكل الدورة بالجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة واسعة من دورات اللغة الإنجليزية التي تغطي أربع مراحل مختلفة. في نهاية كل مرحلة، سيحصل الطلاب على شهادة معترف بها دوليًا لتلك المرحلة. تقدم دورات اللغة الإنجليزية المكثفة أقصى وقت للفصول الدراسية كل أسبوع لمساعدة الطلاب على إتقان جميع المجالات الرئيسية للغة.

محتوى الدورة بالجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة في اللغة الإنجليزية تكون عبارة عن محتوى بتنسيق pdf وتتوافق مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR) للغات. تتكون الدورة من أربعة مستويات، تم تصميم كل منها لنقل المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2. يتم تقديم الدورة عبر الإنترنت ويتم تدريسها من قبل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والأساتذة والصحفيين الزائرين.

كيف يتم تدريس الدورة

كيف يتم تدريس دورة اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية؟

يتوافق منهج اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، حيث يأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2 باستخدام موارد من دورات اللغة الإنجليزية. يتكون المنهج من 16 دورة تغطي أربع مراحل. في نهاية كل مرحلة، يتلقى الطلاب شهادة المرحلة المقيمة دوليًا.

كيف يتم تقييم الدورة

كيف يتم تقييم الدورة؟

يتوافق منهج اللغة الإنجليزية مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، حيث يأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2 باستخدام الموارد.

التقدم لدورات اللغة الإنجليزية، يجب على جميع المتعلمين المحتملين اجتياز اختبار إتقان اللغة الإنجليزية القياسي أو اختبار إتقان اللغة الإنجليزية القياسي عبر.

بعد الانتهاء من الدورة التي التحق بها، يتلقى الطالب شهادة معتمدة من الجامعة الأمريكية، مع الدورة التي تعلمها، والمستوى الذي اجتازه.

تكلفة الدورة بالجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورات في اللغة الإنجليزية لمساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم اللغوية. الدورات متاحة في كل من الأشكال عبر الإنترنت وغير متصل، وتختلف الأسعار اعتمادًا على عدد وحدات التعليم المستمر. يجب أن يتأكد قسم الاختبار والتقييم من كفاءتك في اللغة قبل أن تتمكن من الانضمام إلى أي من هذه الدورات. تبلغ تكلفة اختبار اللغة الإنجليزية SEPT 200 جنيه إسترليني.

كيفية التسجيل في الدورة التدريبية

للتسجيل في دورة، اتبع الخطوات التالية:
-انتقل إلى رابط الموقع
-انقر على زر “تسجيل”
– أدخل معلوماتك في الحقول المطلوبة
– اختر التخصص الذي تريده
-عرض قائمة الدورات واختيار الدورة التي تناسبك
– للتسجيل العادي، اتصل بممثل بلدك لمعرفة طرق الدفع.

كورس انجليزي pdf مجانًا

في هذه المقالة، سنزودكم بملف PDF كامل لدورة اللغة الإنجليزية يمكنك تنزيله مجانًا. تم تصميم هذه الدورة لتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة بسيطة وسهلة دون أي تعقيد. يتكون من ثلاثة أجزاء أو دورات، لكل منها ملف PDF خاص به. الجزء الأول مصمم للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية. الجزء الثاني عبارة عن دورة متوسطة لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. الجزء الثالث عبارة عن دورة متقدمة لمن يرغب في إتقان اللغة الإنجليزية.

 اقرأ أيضًا

 

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات :كورسات مجانية

123 مشاهدة