أفضل موقع كورسات جامعة عين شمس بشهادة معتمدة

أفضل موقع كورسات جامعة عين شمس بشهادة معتمدة
كورسات جامعة عين شمس
كورسات جامعة عين شمس

أفضل موقع كورسات جامعة عين شمس بشهادة معتمدة

تقدم جامعة عين شمس كورسات جامعة عين شمس للترشح للمناصب القيادية. الدورات معتمدة بشهادة ويبلغ عدد الدروس 85 درسا. وهناك شهادة مجانية بعد الانتهاء من الدورة.

أفضل موقع كورسات جامعة عين شمس بشهادة معتمدة

تقدم جامعة عين شمس أفضل موقع للدورات بشهادة معتمدة. يتم إجراء الدورات في اللغات والإدارة وأجهزة الكمبيوتر. الشهادات معتمدة من جامعة عين شمس للتعليم الإلكتروني.

سعر كورس icdl في جامعة عين شمس

تبلغ تكلفة دورة ICDL بجامعة عين شمس 575 جنيهًا، وعدد ساعات الدراسة 60 ساعة. تتضمن محتويات هذه الدورة نظام التشغيل Windows، ومعالج الكلمات، وجداول بيانات Excel، وعروض PowerPoint التقديمية، وقواعد بيانات الوصول، وأساسيات الإنترنت، وأمن المعلومات.

كورسات انجليزي جامعة عين شمس 2022

تنظم كلية التجارة بجامعة عين شمس دورة لغة انجليزية للعام الدراسي 2022-2023. الدورة مجانية للطلاب المقبولين بالكلية. شروط الدورة هي: اختبار تحديد المستوى، قسم اللغة الإنجليزية للطلاب، العام الدراسي 2022-2023.

كورسات كمبيوتر جامعة عين شمس

يقدم مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة عين شمس مجموعة متنوعة من دورات الكمبيوتر للطلاب. البرنامج التدريبي هو الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. ينظم مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة عين شمس دورات تدريبية للطلاب ليتم تدريبهم على الحاسب الآلي. كما توجد معامل كمبيوتر في 5 كليات بجامعة عين شمس تخدم عددًا كبيرًا من الطلاب.

كورسات كلية التربية جامعة عين شمس

تقدم كلية التربية بجامعة عين شمس عددًا من الدورات في تنمية المهارات، والقيادة التربوية، والإدارة الإستراتيجية. يتم تدريس هذه الدورات من قبل محاضرين وأساتذة متخصصين، وهي مفتوحة لجميع الطلاب في الجامعة. تقدم الكلية أيضًا ورش عمل ودورات تدريبية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالتعليم.

كورسات اللغات بجامعة عين شمس

يقدم مركز الخدمة العامة والتنمية الاجتماعية بجامعة عين شمس مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية، وتحديداً في اختبار TOEFL. تقدم وحدة رفاعة لأبحاث وتطوير المعلومات اللغوية والترجمة دورات تدريبية متخصصة في اللغة الإنجليزية للباحثين وطلاب الدراسة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة دورات تدريبية لتدريب الإداريين في أقسام شؤون الطلاب على أساسيات اللغة.

كورس تسويق جامعة عين شمس

تقدم جامعة عين شمس دورة تسويق معتمدة من كلية التجارة. تم تصميم الدورة لمساعدة الطلاب على التعرف على خدمة العملاء وريادة الأعمال واللغة الإنجليزية. مدة الدورة 48 ساعة وتقدم أيام الجمعة فقط..

كورس تنمية بشرية جامعة عين شمس

تعتبر دورة التنمية البشرية بجامعة عين شمس طريقة رائعة لتنمية المهارات والمعرفة في مجال الموارد البشرية. الدورة معتمدة من جامعة عين شمس المعترف بها دوليًا، وتوفر للطلاب فرصة للتعرف على التحول الرقمي والتسويق والمهارات الشخصية. الدورة مجانية، ويمكن للطلاب الحصول على شهادة معتمدة عند الانتهاء.

خطوات عمل حساب علي الرابط الخاص بالمركز الجامعي

لإنشاء حساب على رابط مركز الجامعة، يجب على الطلاب أولاً النقر فوق رمز TrueMe للتسجيل للحصول على حساب. بعد إدخال معلوماتهم، يجب عليهم بعد ذلك اختيار إرسال لإكمال العملية.

يمكّن موقع مقررات جامعة عين شمس الطلاب من حجز الدورات وتسجيلها وإلغائها عبر الإنترنت. يوفر الموقع أيضًا معلومات عن الأحداث والبرامج التدريبية القادمة.

كورسات جامعة عين شمس

تقدم جامعة عين شمس مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية للطلاب الراغبين في متابعة المناصب القيادية داخل الجامعة. تم تصميم الدورات لمساعدة الطلاب على التعرف على التخطيط الاستراتيجي وإدارة الموارد البشرية والتطوير التنظيمي.

تحميل موقع كورسات جامعة عين شمس

يقدم مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج للطلاب الراغبين في متابعة تعليمهم عبر الإنترنت. يوفر الموقع طريقة ملائمة للتسجيل والحجز في الدورات. من الممكن أيضًا عرض الدورات والبرامج المتاحة في وقت كافٍ حتى يتمكن الطلاب من اتخاذ القرار الأفضل لمستقبلهم.

اتفاقية بين جامعة عين شمس و منصة Coursera

بناءً على الإقبال الكبير على استخدام منصة كورسيرا خلال الفترة التجريبية، تقرر تفعيل الاتفاقية بين جامعة عين شمس وكورسيرا. بموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن جميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب من الوصول إلى دورات كورسيرا والحصول على شهادات بأسعار معقولة. تهدف هذه الشراكة إلى تسريع عمليات التحول الرقمي بالجامعة.

أهمية كورسات جامعة عين شمس التدريبية

الدورات التدريبية في جامعة عين شمس مهمة لعدة أسباب. أولاً، يمنحون الطلاب الفرصة للحصول على شهادة اجتياز الدورة من جامعة مرموقة. ثانيًا، تساعد الدورات أعضاء هيئة التدريس على التكيف مع أساليب وتقنيات التدريس الجديدة. ثالثًا، تساعد الدورات المسؤولين في شؤون الطلاب على التواصل بشكل أفضل مع الطلاب الصم أو ضعاف السمع.

أقسام جامعة عين شمس

تضم الجامعة 15 كلية ومعهدين عاليين. في عام 1950، كان هناك ثماني كليات فقط: كلية الآداب، كلية الحقوق، كلية التجارة، كلية العلوم، كلية الهندسة، الحرم الجامعي: العباسية، القاهرة الموقع الإلكتروني يقدم القسم برنامجًا خاصًا للترجمة المتخصصة باستخدام نظام الساعات المعتمدة، علما أن الدراسة ستبدأ في العام الدراسي 2020-2021. سبتمبر الكليات والمعاهد كلية الطب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي كلية الصيدلة كلية الزراعة كلية العلوم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية كلية الإعلام.

مميزات الدراسة بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس من الجامعات الحكومية الرائدة في مصر. يقدم تعليمًا عالي الجودة بتكلفة منخفضة نسبيًا لكل من الطلاب المحليين والدوليين. تركز الجامعة بشدة على المهارات العملية وتقدم مجموعة واسعة من البرامج في مختلف المجالات. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الجامعة رؤية واضحة لتصبح رائدة عالميًا في التعليم والبحث والمعرفة.

المنح التي تقدمها جامعة عين شمس

تقدم جامعة عين شمس مجموعة متنوعة من المنح الدراسية للطلاب الراغبين في الدراسة بالخارج. تُمنح المنح للمصريين المقيمين في مصر وتُمنح بناءً على الأداء الأكاديمي للطالب. تشمل المنح الدراسية المتاحة منحًا دراسية لبرامج البكالوريوس والماجستير، ويتم الاختيار على أساس المتوسط.، من خلال الرابط التالي يوضح كل كورسات كورسيرا مجانا لكل طلبة جامعة عين شمس.

اقرأ أيضًا

يمكنك قراءه المزيد في هذا الجزء: كورسات مجانية

 

135 مشاهدة