أهم 5 مهارات يمكن تنميتها في ماتريال الجامعة الأمريكية

أهم 5 مهارات يمكن تنميتها في ماتريال الجامعة الأمريكية

أهم 5 مهارات يمكن تنميتها في ماتريال الجامعة الأمريكية

الجامعة الأمريكية في باريس (AUP) هي جامعة خاصة ومعتمدة للفنون والعلوم الليبرالية تقع في باريس ، فرنسا. تأسست الجامعة في عام 1962 ، وتمنح بكالوريوس الآداب (BA) ، وبكالوريوس العلوم (BS) ، وماجستير الآداب (MA) ، وماجستير العلوم من خلال الأقسام الأكاديمية السبعة التي تمنح درجات علمية. تقدم الجامعة أيضًا برامج للدراسة بالخارج تتيح للطلاب قضاء فصل دراسي أو عام دراسي في دراسة دورات في مؤسسة أخرى. يتكون الجسم الطلابي في AUP من أكثر من 1200 طالب جامعي وطلاب دراسات عليا من أكثر من 90 دولة.

أهم 5 مهارات يمكن تنميتها في ماتريال الجامعة الأمريكية

أهم 5 مهارات يمكن تطويرها في البيئة المادية للجامعة الأمريكية هي:

  •  القيادة
  •  الاتصال
  • البحث
  • الكتابة
  • حل المشكلات. كل هذه المهارات مهمة للنجاح في أي مهنة.

القيادة هي مهارة يمكن تطويرها من خلال تولي أدوار قيادية في الأنشطة اللامنهجية ، مثل الحكومة الطلابية أو النوادي. التواصل هو مهارة أساسية يمكن تطويرها من خلال أخذ دروس في الخطابة العامة أو المناظرة. تعتبر المهارات البحثية مهمة لأي مهنة ويمكن تطويرها من خلال أخذ دروس في طرق البحث أو العمل في مشاريع بحثية. الكتابة مهارة أساسية يمكن تحسينها من خلال أخذ دروس في التركيب أو الكتابة الإبداعية. يعد حل المشكلات مهارة أساسية لأي مهنة ويمكن صقلها من خلال حضور دروس في الرياضيات أو العلوم.

ما هو تعريف الجامعة الأمريكية

الجامعة الأمريكية (AU) هي جامعة بحثية خاصة تقع في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة. تم اعتماد المدرسة بموجب قانون صادر عن الكونغرس في عام 1893 وافتتحت في عام 1898 كأول جامعة في الولايات المتحدة مكرسة للخدمة العامة وتعليم السياسة. يقع الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة في شارع ماساتشوستس في شمال غرب واشنطن.

الجامعة الامريكية في الكويت

الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) هي مؤسسة خاصة ومستقلة للفنون الحرة للتعليم العالي تقع في مدينة الكويت ، الكويت. يوفر منهج الفنون الحرة في الجامعة الأمريكية في الكويت أساسًا قويًا في العلوم الإنسانية والاجتماعية ، مع السماح للطلاب أيضًا بمتابعة اهتماماتهم وشغفهم من خلال المواد الاختيارية والقصر. تم اعتماد الجامعة الأمريكية في الكويت من قبل لجنة الولايات الوسطى للتعليم العالي.

الجامعة الامريكية في دبي

الجامعة الأمريكية في دبي (AUD) هي مؤسسة خاصة غير طائفية للتعليم العالي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، تأسست عام 1995. الجامعة الأمريكية في دبي معتمدة من قبل الرابطة الجنوبية للكليات والمدارس في الكليات لمنح شهادات البكالوريا والماجستير.

يقع حرم الجامعة على شارع الشيخ زايد بين مدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة. اعتبارًا من خريف 2019 ، تقدم الجامعة 33 تخصصًا جامعيًا و 26 برنامجًا للدراسات العليا و 2 برامج دكتوراه. يبلغ عدد الطلاب في AUD حوالي 4000 طالب من أكثر من 100 دولة.

الجامعة الامريكية الدولية

الجامعة الأمريكية الدولية (AIU) هي مؤسسة خاصة للتعليم العالي تقع في ألمانيا. تأسست عام 2002 من قبل المجلس الأكاديمي الألماني الأمريكي (GAAC) ، وهي منظمة تعليمية غير ربحية ، ومعتمدة من الحكومة الألمانية. تقدم AIU درجتي البكالوريوس والماجستير في الأعمال والإدارة وعلوم الكمبيوتر والهندسة ، بالإضافة إلى برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال.

الجامعة الأمريكية في بغداد اقسام

أقسام الجامعة الأمريكية في بغداد (AUBD) هي مؤسسة خاصة غير ربحية للتعليم العالي تقع في بغداد ، العراق. تأسست الجامعة في عام 2004 وهي معتمدة من قبل لجنة التعليم العالي برابطة الولايات الوسطى للكليات والمدارس. تقدم AUBD درجات البكالوريوس والدراسات العليا في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك الأعمال والتعليم والهندسة والقانون والطب. يوجد بالجامعة أيضًا عدد من المراكز والمعاهد البحثية ، بالإضافة إلى مكتبة وبرنامج لألعاب القوى.

ماتريال الجامعة لأمريكية

هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب تذكرها عند التعبئة للجامعة في الولايات المتحدة. أولاً ، تتبع معظم الجامعات الأمريكية سياسة صارمة بشأن الكحول والمخدرات ، لذلك من الأفضل عدم إحضار أي منها معك. ثانيًا ، توجد العديد من الجامعات في المناطق الحضرية ، لذلك ستحتاج إلى الاستعداد لمعيشة المدينة – وهذا يعني إحضار أحذية مريحة وملابس مناسبة للطقس. أخيرًا ، يعيش الطلاب الأمريكيون عمومًا في مهاجع داخل الحرم الجامعي ، لذلك ستحتاج إلى إحضار الفراش والمناشف وغيرها من الضروريات.

مدى الاستفادة من الجامعة الأمريكية

الجامعة الأمريكية في أفغانستان (AUAF) هي جامعة خاصة غير ربحية تقع في كابول ، أفغانستان. تتمثل مهمة الجامعة في توفير تعليم على مستوى عالمي لشعب أفغانستان وإعدادهم لأدوار قيادية في مجتمعهم. فتحت الجامعة أبوابها في عام 2006 ولديها حاليًا أكثر من 1،000 طالب. تقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا ، بالإضافة إلى عدد من برامج التطوير المهني. تم اعتماد AUAF من قبل وزارة التعليم العالي الأفغانية وهي أيضًا عضو في اتحاد الجامعات والكليات الكندية، من خلال الموقع التال يوضح كل ما يتعلق بالجامعة الأمريكية.