كورسات الجامعة الامريكية pmp أفضل الدورات التدريبية للحصول على الشهادة

كورسات الجامعة الامريكية pmp أفضل الدورات التدريبية للحصول على الشهادة
كورسات الجامعة الامريكية pmp
كورسات الجامعة الامريكية pmp

كورسات الجامعة الامريكية pmp أفضل الدورات التدريبية للحصول على الشهادة

كورسات الجامعة الامريكيةPMP هي أشهر شهادة إدارة مشاريع في الدول العربية والأفريقية. الدورة معتمدة من قبل معهد الإدارة وتقدم مقدمة لإدارة المشاريع. البرنامج معتمد من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع المعهد الوطني للإدارة. تمنحك دبلومة إدارة المشاريع من الجامعة الأمريكية المهارات والمعرفة اللازمة لإدارة المشاريع بنجاح.

كورسات الجامعة الامريكية pmp أفضل الدورات التدريبية للحصول على الشهادة

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة دورة مجانية عبر الإنترنت بعنوان “المستوى الاحترافي في إدارة المشاريع (PMP)”. تم تصميم هذه الدورة لمساعدة المشاركين على التعرف على شهادة PMP وكيفية استخدامها لإدارة المشاريع. شهادة PMP هي الشهادة المهنية الأولى في العالم في إدارة المشاريع وهي معتمدة من المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع (PMI).

كورسات الجامعة الامريكية pmp كاملة على يوتيوب

يمكنك دائمًا مشاهدتي والتفاعل معي على YouTube، وأتعهد بتقديم محتوى جديد ومفيد وحصري لك. أتمنى أن تشترك في قناتي. المحاضرة الأولى لدبلومة إدارة المشاريع متاحة الآن (يمكنك الاشتراك والتسجيل في الدورة. سيسمح لك التسجيل الآن بالحصول على أقصى استفادة من الدورة) . يمكنك الحصول على شهادتك الاحترافية في إدارة المشاريع عبر الإنترنت من الجامعة الأمريكية عن طريق أخذ دورات PMP التي يقدمها معهد إدارة المشاريع. لدي 9 سنوات من الخبرة في التدريب بين البرامج وأنا مدرب معتمد PMP من PMI. في هذا الفيديو، أقدم شرحًا موجزًا ​​لكيفية الحصول على اعتماد من المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع كفرد أو كشركة تقدم دورات PMP & Agile، وتستطيع الاطلاع على كورسات الجامعة الامريكية pmp كاملة على يوتيوب من هنا.

إدارة النطاق للدورات التدريبية

تتوفر العديد من الدورات التدريبية الرائعة في إدارة المشاريع، ولكن أفضلها هو دورة PMP في الجامعة الأمريكية. تم اعتماد هذه الدورة من قبل الجامعة الأمريكية في واشنطن العاصمة والمعهد الوطني للإدارة. إنها دبلومة مفيدة للغاية يمكن أن تساعدك في الحصول على وظيفة في إدارة المشاريع أو تحسين مهاراتك في هذا المجال.

إدارة الوقت التي تقدمها الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة في محترف إدارة المشاريع (PMP) وهي معتمدة من الجامعة الأمريكية في واشنطن بالتعاون مع المعهد الوطني للإدارة. يتكون اختبار PMP من 200 سؤال متعدد الخيارات ويغطي حاليًا خمسة مجالات لإدارة المشروع: – بدء مشروع (13٪) من الاختبار. -تخطيط

إدارة التكاليف من الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة تدريبية في إدارة المشاريع تغطي موضوعات مثل إدارة الوقت والتكلفة والجودة. هذه الدورة معتمدة من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع المعهد الوطني للإدارة.

إدارة الموارد البشرية

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من الدورات في إدارة الموارد البشرية، بما في ذلك دورة في اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية، وشهادة في الإدارة الإستراتيجية للشراء والمشتريات، وشريك الموارد البشرية، ودبلومة في المبيعات والتسويق. يمكن للطلاب أيضًا اختيار دراسة الإدارة اللوجستية أو إدارة الموارد البشرية أو إدارة المخاطر.

إدارة الاتصالات بالجامعة

تعد دورات إدارة الاتصالات لمحترفي إدارة المشاريع (PMP) بالجامعة الأمريكية من أبرز الدورات التدريبية في العالم وأكثرها احترامًا. شهادة PMP معترف بها ومعتمدة عالميًا من قبل المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع (PMI). سيتم إعداد الطلاب الذين أكملوا هذه الدورات بنجاح للتدريب الداخلي أو مناصب في إدارة المشاريع.

كورسات الجامعة الامريكية pmp

إذا لم تكن لديك خبرة في إدارة المشروع، فمن المستحسن أن تأخذ دورة كاملة في PRMG في الجامعة الأمريكية، وأهمها (الوقت والتكلفة والجودة). PMP: تكاد تكون أشهر شهادة إدارة مشاريع في الدول العربية والأفريقية. لكي تكون محاضرًا أو أستاذًا للدورة معتمدة من معهد إدارة، يجب أن تكون حاصلاً على هذه الشهادة.

تقدم الجامعة الأمريكية دبلومًا في إدارة المشاريع معتمدًا من الجامعة الأمريكية في واشنطن بالتعاون مع المعهد الوطني للإدارة. الفرق بين هذه الدبلومة وشهادة PMP هو أنه للحصول على دبلوم PRMG من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، يجب عليك اجتياز امتحان تديره الجامعة الأمريكية.

ما هو PMP؟

شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) هي شهادة معترف بها عالميًا ومعترف بها من قبل المجتمع لمديري المشاريع المعتمدين. الدورة معتمدة من الجامعة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع معهد إدارة المشاريع (PMI). الفرق بين دورات PRMG و PMP هو أن PRMG هو برنامج مدته 9 سنوات معترف به دوليًا، في حين أن PMP عبارة عن درجة لا تقل عن 4 سنوات من جامعة معتمدة.

ما الدورات المطلوبة لتصبح PMP؟

هناك بعض الدورات التدريبية التي يمكنك الالتحاق بها لتصبح PMP. الدورة الاحترافية في إدارة المشاريع التي تقدمها EdX هي أحد الخيارات التي تركز على تعليم إدارة المكاتب والموظفين المهارات والمعرفة اللازمة لتصبح PMP. خيار آخر شائع هو برنامج PMP التدريبي الذي يقدمه ممثل ومزود PMI المعتمد، والذي يأتي مع بطاقات فلاش، واختبارات نهاية الفصل، وثلاثة اختبارات وهمية.

ما هي تكلفة أن تصبح PMP؟

كم يكلف أن تصبح PMP؟

تبلغ تكلفة اختبار PMP 405 دولارات أمريكية لمن لديهم عضوية في معهد إدارة المشاريع (PMI) و 555 دولارًا لمن ليس لديهم عضوية. في حين أن تكلفة عضوية PMI هي 150 دولارًا أمريكيًا لمدة عام والتي تمنحك الوصول إلى مواد ووثائق PMI بما في ذلك كتاب منهجية إدارة المشاريع PMBOK، فمن المستحسن أن تصبح عضوًا ثم تقدم طلبًا.

كم من الوقت يستغرق لتصبح PMP؟

شهادة PMP هي الاعتماد المتقدم لإدارة المشاريع التي يقدمها معهد إدارة المشاريع. إنها شهادة معترف بها عالميًا ستثبت لأصحاب العمل أنك تمتلك المهارات والخبرات ذات الصلة. تستغرق دورة PMP عادةً 20 ساعة لإكمالها.

اقرأ ايضًا

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

114 مشاهدة