كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة أهم الكورسات مجانًا على الانترنت

كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة أهم الكورسات مجانًا على الانترنت

كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة أهم الكورسات مجانًا على الانترنت

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة للاختيار من بينها، سواء كنت تبحث عن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية أو معرفة المزيد حول موضوع معين. تقدم الجامعة 36 برنامجًا جامعيًا، و 44 برنامجًا لطلاب الدراسات العليا، وبرنامجين للدكتوراه، لذلك فأنت على يقين من أنك ستجد شيئًا يثير اهتمامك. نظرًا لأن الجامعة الأمريكية في القاهرة تعد من بين أفضل الجامعات في مصر، يمكنك أن تثق أنك ستحصل على تعليم عالي الجودة.

كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة أهم الكورسات مجانًا على الانترنت

بدأت الجامعة الأمريكية بالقاهرة الفصل الدراسي لخريف 2020 باستخدام نظام هجين، حيث التحق العديد من الطلاب بالمناهج الأساسية قبل اختيار تخصصهم. تشتهر الجامعة بالتزامها بتوفير التعليم الحر لجميع طلابها من خلال مناهجها الدراسية، كما أنها معترف بها كمؤسسة مستقلة ومتعددة الثقافات ومتعددة التخصصات للتعليم العالي. التحق ما يقرب من 200 طالب جامعي جديد ببرامج العلوم والهندسة هذا الفصل الدراسي، بينما سيدرس العديد من الطلاب المناهج الأساسية قبل اختيار التخصص. كما تم اختيار الجامعة لتلقي جائزة اليونسكو / جيكجي لذاكرة العالم لعام 2022 تقديراً لالتزامها برؤية التعليم والقيادة.

كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة كاملة على يوتيوب

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة واسعة من دورات اللغة الإنجليزية على قناتها على YouTube، والتي تم تصميمها لنقل المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2 باستخدام موارد مختلفة. تركز هذه الدورات على تعليم الأشخاص كيفية التواصل الفعال باللغة الإنجليزية في مختلف سيناريوهات العالم الحقيقي. عند الانتهاء من أربع دورات، تتاح للطلاب الفرصة للانضمام إلى برنامج الدورة الصيفية في الحرم الجامعي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. تعد منحة تعليم اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية واحدة من أفضل الدورات التعليمية على YouTube وساعدت الملايين من الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال، وتستطيع الاطلاع على كورسات الجامعة الامريكية بالقاهرة كاملة على يوتيوب من هنا.

التخصصات والبرامج

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، مع التركيز على التعليم الليبرالي. يوجد بالجامعة 40 تخصصًا جامعيًا و 52 برنامجًا للدراسات العليا، تخدم ما يقرب من 4800 طالب. الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي جامعة مصرية مستقلة غير هادفة للربح ومتعددة الثقافات ومتعددة التخصصات.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

اللوائح والسياسات الأكاديمية

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة أكثر من 80 برنامجًا للطلاب الجامعيين والخريجين. يوفر التعليم الحر الفرصة لدراسة مختلف التخصصات، ويشجع الطلاب على التفكير النقدي. تنطبق سياسات الجامعة الأمريكية بالقاهرة المتوفرة هنا على مجتمع الجامعة الأمريكية ولا يجوز انتهاكها. تمشيا مع هذه السياسات، وضعت كلية التعليم المستمر قواعد. الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي جامعة مصرية مستقلة غير هادفة للربح ومتعددة الثقافات ومتعددة التخصصات. كما تم عقد اجتماعات بين إدارتي الجامعتين لمناقشة تطوير اللوائح الدراسية بجامعة القاهرة في جميع التخصصات لزيادة التعاون مع مجتمع الأعمال ومنظمات المجتمع المدني من أجل خدمة أهداف التنمية في مصر.

متطلبات الحصول على الدرجة العلمية

يحدد قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لعام 2016 قواعد الترقية إلى المناصب العليا، مع وجود ضوابط ومتطلبات، سواء عن طريق الاختيار أو الأقدمية. لكي تكون مؤهلاً للترقية، يجب أن يكون المرشحون قد أكملوا بنجاح ما لا يقل عن 54 ساعة معتمدة واجتازوا اختبار الكفاءة (الشامل) في الدورات التي درسها الطالب بعد إكمال الفصل الرابع من الدراسة. يدرس الطالب 10 وحدات متخصصة إلزامية مشتركة في جميع المسارات كجزء من متطلبات الحصول على درجة علمية. بالإضافة إلى ذلك، تشمل متطلبات الدرجة اجتياز 21 وحدة دراسية في فصلين دراسيين، بالإضافة إلى ندوة علمية، وإكمال 3 وحدات دراسية تمثل المشروع.

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

أوصاف الدورات بالجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من الدورات الدراسية التي تغطي موضوعات مثل اللغة الإنجليزية والفلسفة والإعلام. يمكن للطلاب التقدم للحصول على شهادات في هذه المجالات، وجميع الدورات متاحة عبر الإنترنت.

جدول الحصص بالجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة أكثر من 80 برنامجًا للطلاب الجامعيين والخريجين، مع تعليم ليبرالي يوفر الفرصة لدراسة التخصصات المختلفة ويشجع الطلاب على التفكير النقدي. حصلت الجامعة على ماجستير في الإدارة العامة وماجستير في السياسة العامة من كلية الشؤون الدولية والسياسة العامة. وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة على الكليات بإعلان الجداول الدراسية لمقررات الفصل الثاني وانتظام المحاضرات من اليوم.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

إجراءات التسجيل

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة العديد من الدورات التي يمكن للطلاب الالتحاق بها بعد استكمال جميع متطلبات القبول، بما في ذلك درجة البكالوريوس بمعدل تراكمي 3 على مقياس 4 على الأقل. للتسجيل في الدورات، يجب على الطلاب دفع ربع الرسوم الدراسية. . لا يجوز أن يزيد عدد المقررات التي يسجلها الطالب عن خمس مواد.

سجلات الطلاب ونصوص الدرجات

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة كبيرة من الدورات للطلاب للاختيار من بينها، وجميع دوراتنا مصممة لمساعدة الطلاب على النجاح أكاديميًا. عملية القبول لدينا مفتوحة لجميع الطلاب الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلبات القبول، ونحن نقبل الطلبات على أساس متجدد. بمجرد قبول الطلاب، يكون أمامهم أربع سنوات لإكمال متطلبات درجتهم. شهاداتنا معترف بها دوليًا ونصوصنا متاحة باللغتين الإنجليزية والعربية.

شرح تفصيلي لأهم الكورسات و الطرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتفصيل مجاناً

كورسات انجليزي بالجامعة الامريكية

تم تصميم دورات اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية لنقل الطلاب من مستوى المبتدئين (A1) إلى المستوى المتوسط ​​(B2)، باستخدام مجموعة متنوعة من الموارد والأدوات. يتوافق المنهج مع الإطار الأوروبي المرجعي الموحد (CEFR) للغات. هناك 16 دورة في المجموع، مقسمة إلى أربع مراحل. في نهاية كل مرحلة، سيحصل الطلاب على شهادة لتلك المرحلة، والتي تم تقييمها دوليًا.

تتوفر دورات اللغة الإنجليزية في العديد من المدن الأمريكية الكبيرة والصغيرة. يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعات المختلفة، وقضاء الوقت في التعلم في بيئة غامرة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في دراسة دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية، ستكون دورة اختبار اللغة الإنجليزية الدولية IELTS خيارًا رائعًا.
تتكون دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية من 3 “وحدات تعليم مستمر” وتبلغ تكلفتها 1200 جنيه مصري للمصريين. تم اعتماد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية

لماذا تدرس اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية؟

تقدم الجامعة الأمريكية دورة لغة إنجليزية شاملة تتكون من المستوى الأول من 32 درسًا، ستتعلم من خلالها العديد من المهارات مثل كيفية مراعاة أن الكليات والجامعات وكليات المجتمع العامة غالبًا ما تكلف أقل من الجامعات والكليات الخاصة. دورة اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية معتمدة بشهادة. قسم اللغة الإنجليزية. عدد الدروس: 80. توجد شهادة مجانية بعد الانتهاء من الدورة.

فوائد دراسة اللغة الإنجليزية

يتوافق منهج دورة اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، والذي يأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2. تتكون الدورة من 16 دورة تغطي أربع مراحل، وفي نهاية كل مرحلة، يحصل المتعلمون على شهادة المرحلة المقيمة دوليًا، مع وصف لإنجازهم.

كورسات الجامعة الامريكية مجانًا وخطوات تسجيل الدخول

الأنواع المختلفة لدورات اللغة الإنجليزية المقدمة

تتوفر أنواع مختلفة من دورات اللغة الإنجليزية التي تلبي الاحتياجات والمستويات المختلفة. بعض من أكثر الدورات شعبية هي من وزارة الخارجية الأمريكية التي تقدم 5 دورات مختلفة، وكلها متوافقة مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR) للغات. تأتي الدورات التدريبية الأخرى الموصى بها من المدارس عبر الإنترنت التي تقدم مهارات اتصال فعالة في اللغة الإنجليزية وتقدير الأدب ومقدمة لمجموعة متنوعة من الموضوعات.

هيئة التدريس التي تُدرِّس الدورات

الكادر التدريسي الذي يقوم بتدريس الدورات:

يقدم مركز تطوير أعضاء هيئة التدريس العديد من الدورات التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات. أخذت بعض هذه الدورات أثناء دراستي في الخارج، وكنت أتساءل عما إذا كان يمكن احتسابها ضمن عدد الدورات المطلوبة للتخرج.

وفقًا لتعليمات المجلس الأعلى للجامعات، تم دمج مقررات أساسيات تقنية المعلومات ونظام التشغيل في جلسة واحدة.

تقدم الجامعة 32 دورة تدريبية لتنمية القدرات لأعضاء هيئة التدريس. تعرف على أهم 32 دورة تدريبية تقدمها الجامعة.

مساعد تدريس: لقب مدرس مساعد هو الدرجة الأولى لأعضاء هيئة التدريس. يُطلب من خريجي الجامعات والمعاهد العليا الحاصلين على درجة البكالوريوس مع الدرجات شغل هذا المنصب.

3- يجب على كل عضو من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المساعدين التسجيل في (2) دورة كحد أقصى

التسهيلات المتاحة للطلاب

تقدم الجامعة الأمريكية دورات في اللغة الإنجليزية للطلاب من جميع أنحاء العالم، وذلك لمساعدتهم على الاستعداد لدخول الكليات والجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية. يتماشى منهج اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، ويأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2 باستخدام موارد مختلفة. هناك 16 دورة في المجموع، تغطي أربع مراحل. في نهاية كل مرحلة، يتلقى المتعلمون شهادة المرحلة التي تم تقييمها دوليًا، جنبًا إلى جنب مع تقرير يوضح بالتفصيل تقدمهم وإنجازاتهم.

كورسات الجامعة الامريكية المجانية بين يديك

خدمات الدعم المتاحة للطلاب

تقدم الجامعة الأمريكية دورات اللغة الإنجليزية التي تتوافق مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR) للغات. تهدف هذه الدورات إلى اصطحاب المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الجامعة خدمات الدعم للطلاب من أجل تسهيل عملية التعلم الخاصة بهم. تنسق كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية مع وزارات التعليم وجمعيات معلمي اللغة الإنجليزية والجامعات العامة والخاصة والشركاء الآخرين لتوفير فرص التطوير المهني للطلاب الجدد.

كيف يمكنك التقدم لدورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية؟

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة واسعة من الدورات التي تغطي أربع مراحل من اللغة الإنجليزية. هذه الدورات معترف بها دوليًا وتقدم شهادات معتمدة في نهاية كل مرحلة. بالإضافة إلى دورات اللغة هذه، تقدم الجامعة أيضًا دبلومات ترجمة متخصصة. يتم تدريس هذه الدورات من قبل خبراء في هذا المجال وتزود الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في المجال الذي يختارونه.

أفضل كورسات auc إنجليزي بشهادة معتمدة من الجامعة الأمريكية

اقرأ أيضًا

102 مشاهدة