قاموس عام مصور لجميع مفردات اللغة الإنجليزية

قاموس عام مصور لجميع مفردات اللغة الإنجليزية

قاموس عام مصور لجميع مفردات اللغة الإنجليزية

إن اللغة الإنجليزية من اللغات الدولية والعالمية التي تنتشرُ في كل دول العالم؛ حيث يتنوع  استخدامها ما بين إنجاز الأعمال والدراسة، وهي إحدى اللغات المسئولة عن التواصل العالمي والدبلوماسي بين الشعوب في العالم، ومن المعروف أن اللغة الإنجليزية لغة غربية تابعة للغات الجرمانية القديمة، واستمرت في تطورها مع مرور الوقت بسبب استعمال العديد من اللهجات التي تُنطق معها؛ مما أدى إلى إضافة مجموعة من المفردات والتراكيب اللغويّة الجديدة لها، وما زالت اللغة الإنجليزيّة تشهد تطورًا كبيرًا حتّى هذا الوقت متماشية مع التطورات العالمية في الكثير من المجالات المُتنوعة.

تعرف على أدوات تصحيح الجرامر وكتابة اللغة الإنجليزية باحتراف مجانًا

خصائص تعلم اللغة الإنجليزيية

1.تحتوي اللغة الإنجليزية على عدد لا حصر له من التراكيب والمفردات.

2.اندمجت اللغة الإنجليزية مع الكثير من اللغات العالمية، ومن ضمنها اللغة العربية، واللغة الفرنسية، واللغة اللاتينية، واللغة الألمانية، واللغة الإغريقية، وغيرها من اللغات العالمية الأخرى.

3.تتشابه معظم الكلمات في اللغة الإنجليزية معاً في النطق، مما يتطلب على الشخص الذي يتعلمها المزيد من الوعي، والتركيز على فهم هذه الكلمات خاصة الجديدة منها؛ حتى يتمكن من استخدام اللفظ المناسب مع الكلمة الصحيحة له.

4.تُعتبر اللغة الإنجليزية من أقلِ اللغات الأوروبية تصريفا للمفردات والتراكيب، ومن المعروف أن التصريف هو تغيير في شكل أو تركيب الكلمة حتى يسهل  في تقدميها لمعنى مُختلِف، أو دور جديد في الجُملة.

5.غالبًاً ما يأتي الفاعل في جملة اللغة الإنجليزيّة في بدايتها بعكس الكثير من اللغات الأخرى، وخصوصًا اللغة العربية التي تُبدأ فيها الجُملة الاساسية بالفعل ومن ثم الفاعل.

أفضل كورس يعلمك قواعد اللغة الإنجليزية English Grammar – مجتهد

أسباب تعلم اللغة الإنجليزية

1.لأن اللغة الإنجليزية هي إحدى أكثر اللغات انتشارًا في العالم، حيث أن يوجد واحد من كلِ خمسة أشخاص في العالم يجيد التحدث أو على الأقل فهم اللغة الإنجليزية.

2.تفتح اللغة الإنجليزية فرص لمجالات العمل أمامك، في شركات مُتعددة الجنسيات للعمل في الخارج أو الداخل، وبما أنها لغة الأعمال، فمن المُهم بالنسبة للموظفين التحدث باللغة الإنجليزية عند التعامل مع باقي الزملاء في بلدانٍ أخرى ومع العملاء الدوليين.

3.اللغة الإنجليزية  واحدة من أفضل اللغات التي تساعد على السفر في أكثر من 50 دولة ناطقة بها حول العالم، ومن هذه الدول التي تستخدم اللغة الإنجليزية بكثرة السويد، هولندا، الدنمارك، سنغافورة، ماليزيا، كوريا الجنوبية، الأرجنتين، على الرغم من أن  أن الإنجليزية ليست اللغة الأم فيها.

4.يتيح لك تعلم اللغة الإنجيزية تكوين صداقات كثيرة، خاصة مع توافر وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح لك التحدث مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

كتاب مختصر قواعد اللغة الإنجليزية من الألف للياء pdf

أهمية استخدام قاموس مفردات اللغة الإنجليزية

القاموس هو مصطلح لكل مصدر تُذكر فيه معاني جميع الكلمات في لغة ما، بغض النظر عن الخلاف بين استخدام لفظة قاموس ولفظة معجم، وتبرز أهمية استخدام القاموس عندما تستخدمه  يجب أن تمسح ببصرك كل ما يسبق هذه الكلمة أو ما يليها من كلمات قبل أن تعثر عليها،  ونحن نعلم أن الاتصال عبر اللغة التي قوامها الكلمات هو مصدر من مصادر قوة البشر، وقوة التواصل تعني قوة مخزون الكلمات، وهذا سبب آخر للإبحار في هذا البحر العظيم من الكلمات والمترادفات والتراكيب اللغوية.

يمكنك الآن تحميل قاموس عام مصور لجميع مفردات اللغة الإنجليزية للتعرف على جميع الكلمات والمترادفات في اللغة الإنجليزية من هنا.

أهم مواقع تصحيح grammar و spelling اللغة الإنجليزية مجانًا