دورات مجانية pmp دورة إدارة المشاريع الاحترافية على الانترنت

دورات مجانية pmp دورة إدارة المشاريع الاحترافية على الانترنت

دورات مجانية pmp دورة إدارة المشاريع الاحترافية على الانترنت

دورات مجانية pmp هي عملية تنظيم وتنفيذ المشروع. يتضمن تحديد الأهداف والتخطيط ومراقبة التقدم وإجراء التغييرات اللازمة. تعد دورات PMP المجانية طريقة رائعة للتعرف على هذه العملية المهمة. تعد دورة Udemy حول إدارة المشاريع مكانًا رائعًا للبدء. تغطي هذه الدورة أساسيات إدارة المشاريع، بما في ذلك مقدمة لعملية شهادة PMP.

دورات مجانية pmp دورة إدارة المشاريع الاحترافية على الانترنت

إذا كنت تفكر في الحصول على شهادة إدارة مشروع احترافية، لكنك متردد ولا تعرف ما إذا كانت تناسب مسار حياتك المهنية أم لا، تشرح هذه الدورة الأساسيات مجانًا. دورة إدارة المشاريع PMP هي دورة مجانية تقدمها إدراك تغطي مفاهيم إدارة المشاريع بين العميل وأعضاء الفريق، ومقدمة لأساسيات أدوات إدارة المشاريع. عند الانتهاء من الدورة، ستتمكن من الحصول على شهادة معتمدة.

دورات مجانية pmp كاملة على يوتيوب

إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة PMP، يمكنك الحصول على دورة تدريبية مجانية على Youtube. تسمى الدورة “محترف إدارة المشاريع” وتقدمها قناة “مهارات النجاح”. الدورة مجانية تمامًا وتأتي مع شهادة، وتستطيع الاطلاع على دورات مجانية pmp كاملة على يوتيوب من هنا.

مجالات المعرفة التسعة

دورة PMP أو Progress Management Professional هي مبادرة مجانية عبر الإنترنت مصممة لدعم عدد كبير من الطامحين الذين يرغبون في الحصول على شهادة اختبار B. تتناول الدورة بالتفصيل كيفية إدارة المشروع من البداية إلى النهاية وفقًا لمنهجية PMI ووفقًا لآخر التحديثات في يناير 2021. مصطفى عبد الحكيم، PMP، MBA. مدير مشروع أول في جيزة سيستمز. تم النشر في 21 كانون الأول (ديسمبر) 2015. + متابعة. بعض النصائح السريعة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شهادة: شهادة معترف بها دوليًا في مجموعة من الصناعات التي توظف مديري المشاريع ؛ تم تصميم هذه الحقيبة التدريبية في مجال إدارة المشاريع الاحترافية PMP لتجمع بين المعرفة والمهارة في مجال التدريب وتسعى لتوضيح مفاهيم إدارة المشاريع

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

مجموعات العمليات الخمس

5 دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة يقدمها لك موقع فرصة.

1- أساسيات استراتيجيات التسعير يعتبر تسعير المنتج من أصعب المهام في عملية التسويق وإدارة الحملات الإعلانية. تحتوي دورة إدارة الحملة على مجموعة من التمارين العملية والنماذج الواقعية لمساعدتك على اكتساب الخبرة في هذا المجال.

2- مقدمة في الأعمال تقدم هذه الدورة نظرة عامة على أساسيات الأعمال، بما في ذلك تاريخها وإدارتها وتسويقها وتمويلها. سوف تتعرف أيضًا على أنواع الأعمال المختلفة وهياكلها التنظيمية.

3- الإعداد لاختبار شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) ® ستساعدك هذه الدورة التدريبية على التحضير لامتحان شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) ®. ويغطي جميع الموضوعات الضرورية، بما في ذلك بدء المشروع والتخطيط والتنفيذ والمراقبة والتحكم والإغلاق.

4- أساسيات تحليل الأعمال في هذه الدورة، ستتعرف على أساسيات تحليل الأعمال، بما في ذلك تاريخها

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

42 عملية إدارة مشروع

إدارة المشروع هي عملية تنظيم وتنفيذ المشروع ضمن جدول زمني وميزانية ونطاق معين. هناك العديد من الأنواع المختلفة لدورات إدارة المشاريع المتاحة، ولكن الدورة التدريبية الأكثر شعبية والمعترف بها على نطاق واسع هي دورة محترف إدارة المشاريع (PMP). تم اعتماد هذه الدورة الخاصة من قبل معهد PMI الأمريكي وتغطي جميع جوانب إدارة المشاريع، من أساسيات دورة حياة المشروع إلى الموضوعات الأكثر تقدمًا مثل دمج المشاريع المختلفة في وحدة واحدة متماسكة.

البدء في عملية التقديم لامتحان PMP

تتمثل الخطوة الأولى للتقدم لامتحان PMP في فهم الإجراءات الرئيسية لإدارة المشروع من خلال البدء والتخطيط والجمهور المستهدف والمتطلبات. بمجرد أن يكون لديك فهم أساسي لهذه المفاهيم، يمكنك البدء في عملية الطلب عبر الإنترنت. تعد عملية الطلب عبر الإنترنت هي الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لضمان استلام طلبك.

افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

التقديم لامتحان PMP

يمكنك العثور على دورات PMP المجانية عبر الإنترنت والتي ستساعدك على التحضير لامتحان PMP. ستزودك هذه الدورات بالمهارات والمعرفة اللازمة لاجتياز الاختبار وتصبح مدير مشروع معتمدًا.

جدولة امتحان PMP

يعد اختبار PMP أحد أشهر اختبارات شهادة إدارة المشاريع في العالم. تساعدك دورة PMP التي تقدمها بكه في الحصول على شهادة PMP المعتمدة، مع مدربين معتمدين وامتحان محاكاة PMP لاجتياز المرة الأولى. تساعدك دورة إدارة المشاريع الاحترافية PMP التي تقدمها بكه في الحصول على شهادة PMP المعتمدة، مع مدربين معتمدين وامتحان محاكاة PMP لاجتياز المرة الأولى. عند الموافقة على طلبك، سيكون لديك عام للدفع وجدولة الاختبار. لن تتمكن من تحديد موعد الاختبار حتى يتم دفع رسوم الاختبار.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

أداء اختبار PMP

تغطي هذه الدورة المفاهيم الأساسية لإدارة المشاريع وتساعدك على التحضير لامتحان PMP. يتم تقديم الدورة من قبل مدربين معتمدين وتتضمن اختبار محاكاة PMP لمساعدتك على اجتياز الاختبار في المرة الأولى.

دورة إدارة المشاريع الاحترافية

هذه الدورة عبارة عن برنامج متكامل لإدارة المشاريع بشكل احترافي، اعتمادًا على دورة PMP وشروط الحصول على شهادة PMP، أي محترف إدارة المشاريع وكل شيء آخر

تعد دورة PMP (محترف إدارة المشاريع) أحد أهم أنواع الدورات التدريبية التي يحتاجها الكثير ممن يرغبون في التعرف على أساليب الإدارة الحديثة.

يحدد هذا التخصص أهم الأدوات والتقنيات في إدارة المشروع من خلال مراجعة أساسيات إدارة المشروع ومراحل المشروع.

مقدمة في إدارة المشاريع الاحترافية

إدارة المشروع هي تطبيق العمليات والأساليب والمعرفة والمهارات والخبرة لتحقيق أهداف المشروع. هو العلم الذي يهتم بالتطبيق العملي والكمي والنوعي للتوزيع الأمثل للموارد المتاحة من أجل إكمال المشروع، ضمن قيود الوقت والتكلفة والمواصفات.

إذا تولى شخص ما إدارة مشروع دون امتلاك المهارات اللازمة، فقد يتحول سريعًا إلى كارثة. هذا هو سبب أهمية وجود مدير مشروع محترف على رأس القيادة.

سيكون لدى مدير المشروع المحترف فهم عميق لجميع جوانب إدارة المشروع بما في ذلك العمليات والأساليب والأدوات والتقنيات. سيكونون أيضًا من ذوي الخبرة في إدارة المشاريع من جميع الأحجام والتعقيد.

إذا كنت تتطلع إلى الانخراط في إدارة مشروعات احترافية، فإن هذا الفيديو يعد مكانًا رائعًا للبدء. يوفر نظرة عامة على ماهية إدارة المشروع ويغطي جميع الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها.

افضل الكورسات الانجليزية أونلاين صوت و صورة و للمبتدئين

دور مدير المشروع

شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) معترف بها عالميًا كمعيار ذهبي في إدارة المشاريع. يعني كسب PMP إظهار فهم شامل لمبادئ وممارسات إدارة المشروع. ستعدك هذه الدورة لمهنة في إدارة المشاريع من خلال تزويدك بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح. ستتعرف على الجوانب المختلفة لإدارة المشروع، من التخطيط والتنفيذ إلى المراقبة والتحكم. بحلول نهاية الدورة، ستكون جاهزًا لتولي دور كمدير مشروع وإحداث تأثير إيجابي على مؤسستك.

تخطيط الجدول الزمني للمشروع والميزانية

الجدول الزمني للمشروع والميزانية هما جانبان مهمان لأي مشروع. يوضح الجدول الزمني موعد اكتمال المشروع، وتمول الميزانية الجهد المبذول. بدون جدول زمني وميزانية مناسبين، لن يتمكن مدير المشروع من إكمال المشروع في الوقت المحدد أو ضمن الموارد المخصصة.

أفضل 5 كورسات في تعليم اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

إدارة المخاطر والمشكلات

تم تصميم الدورة التدريبية الاحترافية في إدارة المشاريع لمساعدة المشاركين على تعلم كيفية تحديد وتقييم وتخفيف مخاطر المشروع. كما تتناول الدورة كيفية تطوير خطة إدارة المخاطر واستراتيجية الاستجابة. بحلول نهاية الدورة، يجب أن يكون المشاركون قادرين على تطبيق المبادئ والمصطلحات والأساليب الأساسية في حل المشكلات المتعلقة بإدارة مخاطر المشروع.

تقديم مشاريع ناجحة

الشهادة الاحترافية في إدارة المشاريع (PMP) هي شهادة معترف بها عالميًا تتحقق من صحة مهارات الفرد ومعرفته في إدارة المشاريع. أظهر الفرد المعتمد من PMP القدرة على بدء المشروع وتخطيطه وتنفيذه ومراقبته وإغلاقه بنجاح. تزود دورة PMP الأفراد بالمهارات العملية والمعرفة اللازمة لتقديم مشاريع ناجحة. تغطي الدورة موضوعات مثل بدء المشروع والتخطيط والتنفيذ والمراقبة والتحكم وإغلاق المشروع.

أفضل الكورسات لتعليم اللغات انجليزي , ألماني , فرنساوي و غيرهم

التواصل الفعال مع أصحاب المصلحة

من المهم أن يكون لديك اتصال فعال مع أصحاب المصلحة عند التعامل مع المواعيد النهائية الضيقة والموارد المحدودة ومتطلبات المشروع المتغيرة. من الضروري التفاوض مع أصحاب المصلحة حول زحف النطاق من أجل الحفاظ على علاقة عمل جيدة. غالبًا ما يواجه الموظفون العموميون مطالب متعددة من أصحاب المصلحة، لذا فإن الاتصال الفعال ضروري لتحقيق النتائج. الاستماع أكثر أهمية من التحدث عند التواصل مع أصحاب المصلحة. من المهم أيضًا أن يكون لديك فهم واضح للجمهور من أجل التواصل بشكل فعال.

إغلاق المشروع والدروس المستفادة

بصفتك مدير مشروع، فإن إحدى مسؤولياتك الرئيسية هي التأكد من أن رؤية المشروع واضحة لجميع العاملين في مشروعك. تحتاج أيضًا إلى التأكد من اكتمال المشروع وفقًا لمنهجية PMI وأن الدروس المستفادة مسجلة والموافقة عليها.

تعتبر الدروس المستفادة من إدارة المشاريع أصولًا أساسية يتم استخدامها للمشاريع المستقبلية. من خلال إجراء تحليل لما تم بشكل جيد وما يمكن تحسينه، يمكنك المساعدة في جعل المشاريع المستقبلية أكثر نجاحًا.

تعد الدورة التدريبية الاحترافية في إدارة المشاريع التي يقدمها مكتب مهارات النجاح للاستشارات التعليمية طريقة رائعة لمعرفة المزيد حول كيفية إدارة المشاريع بفعالية. ستعلمك هذه الدورة عن المراحل المختلفة للمشروع، وكيفية التواصل بشكل صحيح مع أصحاب المصلحة، وكيفية استخدام الدروس المستفادة من المشاريع السابقة لتحسين المشاريع المستقبلية.

تعلم اللغة الانجليزية محادثة mp3 , وأهم كورسات إنجليزى مجانا

اقرأ أيضًا

103 مشاهدة