دورات مجانية google لتطوير من مهارتك الرقمية على الانترنت

دورات مجانية google لتطوير من مهارتك الرقمية على الانترنت

دورات مجانية google لتطوير من مهارتك الرقمية على الانترنت

تقدم Google مجموعة متنوعة من دورات مجانية google لمساعدتك على تنمية حياتك المهنية أو عملك. تم تصميم الدورات لمساعدتك على التقدم في حياتك المهنية وتسويق عملك وغير ذلك الكثير. يمكنك أن تكون مستعدًا للتنافس على الوظائف الأكثر طلبًا من خلال الحصول على المهارات والشهادات المهنية اللازمة من Google.

دورات مجانية google لتطوير من مهارتك الرقمية على الانترنت

توفر أكاديمية Google Analytics دورات تدريبية مجانية حول كيفية استخدام Google Analytics لتتبع أداء موقع الويب الخاص بك وتحسينه. تغطي هذه الدورات موضوعات مثل أخلاقيات البيانات، وتحديد حجم العينة، وتصميم المشروع وإدارته. بعد الانتهاء من هذه الدورات، ستتمكن من اجتياز اختبار الشهادة للحصول على شهادة احترافية من Google. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى موارد الدعم الوظيفي لمساعدتك على الانتقال إلى دور جديد أو التقدم في مجالك الحالي.

دورات مجانية google كاملة على يوتيوب

من الخيارات الرائعة دورة Mix – Skills Initiative التي توفر تدريبًا مرنًا ومخصصًا لمساعدتك على تطوير المهارات الرقمية التي تحتاجها لتحقيق النجاح. خيار آخر هو دورة Hubspot Academy، والتي تقدم دورة مجانية عبر الإنترنت بعنوان “الاستراتيجيات الناجحة لإنشاء وتطوير قناتك على YouTube 2019.” يمكن أن تعلمك هذه الدورة التدريبية كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة وتنميتها لعملك أو مهنتك، وتستطيع الاطلاع على دورات مجانية google كاملة على يوتيوب من هنا.

نظام للإعلانات Google AdWords

يعد Google AdWords نظامًا إعلانيًا قويًا يمكن أن يساعد الشركات في الوصول إلى عملاء جدد وتنمية أعمالهم. تعتبر دورة إعلانات Google المكثفة طريقة رائعة لتعلم أساسيات استخدام هذه المنصة، وتقدم أكاديمية التسويق الإلكتروني دورة متخصصة لمساعدة أصحاب الأعمال والمهتمين بالتسويق الإلكتروني على تعلم كيفية استخدامها بفعالية. هناك أيضًا عدد من الدورات التدريبية المجانية المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في تطوير مهاراتك في التسويق الرقمي.

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

أدوات مشرفي المواقع من Google

أدوات مشرفي المواقع من Google هي خدمة مجانية تقدمها Google تساعد مالكي مواقع الويب في مراقبة أداء مواقعهم في نتائج بحث Google وتحليلها واستكشاف المشكلات وحلها. توفر الخدمة رؤى قيمة حول كيفية رؤية Google لموقعك، بما في ذلك معلومات حول ظهور موقعك، ونسبة النقر إلى الظهور، والموضع في نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعدك أدوات مشرفي المواقع من Google في تحديد وإصلاح المشكلات التي قد تؤثر على أداء موقعك في نتائج البحث.

نشاطي التجاري على Google

يقدم برنامج مهارات Google دورات تدريبية مرنة ومخصصة عبر الإنترنت لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك في تنمية حياتك المهنية أو عملك. الدورات مجانية، فلا داعي لدفع رسوم عالية للجامعات للدراسة. كيف تحصل على دورات جوجل المجانية؟ فيما يلي شرح مفصل لكل دورة / دورة على حدة:

تعد دورات Google التعليمية المجانية في مجالات البرمجة والتسويق الرقمي وإدارة الأعمال عبر الإنترنت من بين الدورات المتميزة التي تقدمها منصة Google الرقمية بالتعاون مع

اتعلم انجليزى في 3 شهور بس مع أقوى كورس انجلش على الانترنت

تسويق YouTube

تقدم Google دورة تدريبية مجانية عن التسويق على YouTube والتي يمكن أن تساعدك على تعلم أساسيات التسويق الرقمي. الدورة معتمدة من قبل مكتب الإعلان التفاعلي وتحتوي على 26 وحدة. يمكنك البقاء في المنزل والحصول على شهادة مجانية من Google بينما تتعلم أساسيات التسويق على YouTube. هذه الدورة مهمة لأن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم. سيتناول كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة بعلامة تجارية مميزة وفيديوهات.

التسويق عبر الجوال

يقدم برنامج مهارات Google دورة تدريبية مجانية ومعتمدة حول التسويق عبر الأجهزة المحمولة من خلال مكتب الإعلان التفاعلي. تغطي الدورة 26 وحدة تعليمية حول موضوعات مثل تطبيقات الويب ومحركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. إنه مصمم لمساعدة الشركات على تنمية وجودها عبر الإنترنت وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

تقدم Google دورات تدريبية مجانية في التسويق عبر البريد الإلكتروني لمساعدة الشركات في الوصول إلى عملائها. تغطي هذه الدورات أساسيات إنشاء الحملات واستخدام الأجهزة المحمولة وإدارة قوائم العملاء. يتطرقون أيضًا إلى أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني وإعلانات الفيديو والإعلانات المرئية في الوصول إلى العملاء.

أفضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أصبح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي عاملاً مهمًا لنجاح الأعمال. يسمح للشركات بإنشاء محتوى ومشاركته على منصات الوسائط الاجتماعية لتحقيق أهداف التسويق. بالإضافة إلى ذلك، يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للاستفادة من المحتوى الفريد والأصلي لكسب المتابعين والمعجبين.

تحسين محركات البحث

هل تتطلع إلى تحسين وجود عملك على الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في أخذ دورة مجانية لتحسين محرك بحث Google (SEO). من خلال فهم كيفية عمل محركات البحث وعوامل التصنيف المهمة، يمكنك مساعدة موقع الويب الخاص بشركتك على ترتيب أعلى في نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعرف على أهمية وفعالية الإعلان من خلال محركات البحث. هذه الدورات مناسبة لأي شخص يرغب في معرفة المزيد حول تقنيات البحث المتقدم على Google.

كورسات اللغه الانجليزيه مجانا

تطوير المهارات الرقمية على الانترنت

تنمية المهارات هي تعبير يستخدم للإشارة إلى تحسين نفسك بمجموعة من المهارات. حتى تتمكن من الاستفادة من نموك الوظيفي بالإضافة إلى زيادة القيمة المضافة. يعد تطوير المهارات جانبًا مهمًا من جوانب النمو الشخصي وتحسين الذات. يساعد الأفراد على اكتساب مهارات جديدة وتحسين المهارات الموجودة. من خلال تطوير مهارات جديدة، يمكن للأفراد التقدم في حياتهم المهنية ويصبحوا موظفين أكثر قيمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد تطوير مهارات جديدة الأفراد على التمتع بقدر أكبر من الرضا في حياتهم الشخصية.

ما المقصود بتنمية المهارات؟

تنمية المهارات هي عملية اكتساب وصقل المهارات اللازمة لأداء نشاط أو مهمة جديدة. في حالة تنمية مهارات الأطفال، تبدأ هذه العملية بتحديد الأشياء التي يتفوق فيها الطفل، ثم العمل على صقل تلك المواهب. تعد تنمية المهارات جزءًا أساسيًا من تحقيق النجاح في أي مجال من مجالات الحياة، ويعتبر Portage من أشهر البرامج التي تعمل على تطوير هذه المهارات.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

فوائد تنمية المهارات

لا يمكن إنكار أهمية تطوير المهارات الحياتية. من خلال شحذ هذه القدرات، يمكن للأفراد أن يصبحوا أكثر اكتفاءً ذاتيًا، وأفضل تواصلًا، وتعزيز احترامهم لذاتهم. علاوة على ذلك، يمكن أن يؤدي امتلاك أساس قوي من المهارات إلى زيادة النجاح في تحقيق الأهداف. لقد أدرك صانعو السياسات أن المزيد من سنوات الدراسة لا تعني دائمًا المزيد من التعلم أو النمو الاقتصادي، وقد بدأوا في التركيز على تنمية المهارات في السنوات الأخيرة.

من يحتاج إلى تنمية المهارات؟

يعد تطوير المهارات الحياتية من ضروريات الحياة. كما قال علماء الاجتماع، إنه يحتاج دائمًا إلى الآخرين، وبدون التواصل معهم، لن تكون قادرًا على التعايش أو النمو في الحياة. لذلك، من المهم أن يتمتع كل فرد بمهارات تواصل ومهارات اجتماعية جيدة. بالإضافة إلى ذلك، مع تقدم التكنولوجيا، من المهم للموظفين تطوير مهاراتهم وفقًا للتكنولوجيا حتى يتمكنوا من مواكبة العصر ويكونوا أكثر كفاءة في وظائفهم.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة اونلاين

كيفية تطوير مهارات جديدة

في هذه المقالة، ستتعرف على الطرق العملية والرائعة لاكتساب مهارات جديدة في المهارات اللينة. تشير المهارات اللينة إلى تلك السمات التي تمثل سمات الشخصية التي تتطور. في طريقك لتطوير مهاراتك أو اكتساب مهارة جديدة، ستحتاج إلى صقلها بخبرة عملية، ويمكن الحصول على هذه الخبرة من خلال التدريب.
ومن هنا تأتي أهمية البحث عن المهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي أو المستقبلي لتكون جزءًا من التطور الذي نشهده. لذلك، من خلال هذه المقالة، سوف نعرف كيفية تطوير مهارات جديدة. نحن نتحدث هنا عن تعلم مهارات جديدة، مهارة ستبنيها وتزنها لمساعدتك في حياتك، ممكنة من الخدمات الصغيرة لتطوير عملك، سواء كنت فردًا أو شركة. وبالتالي، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: كيف نقوم بتدريس المهارات، عمليًا، وفي كل فصل دراسي للتأكد من أن ما يتم صياغته هو على مستوى السلطة؟ تطوير الذات والمهارات من امتلاك مجموعة متنوعة من المهارات.

التغلب على العوائق التي تحول دون تعلم مهارات جديدة

هناك بعض العوائق المحتملة التي قد تمنع الشخص من تعلم مهارات جديدة. يمكن أن تشمل هذه الحواجز أشياء مثل عدم الاهتمام بالموضوع أو صعوبة الالتزام بشيء ما أو عدم القدرة على إيجاد الوقت للاستثمار في التعلم. ومع ذلك، هناك طرق للتغلب على هذه العقبات. تتمثل إحدى الطرق في محاولة العثور على أشخاص لديهم بالفعل المهارات التي تريد تعلمها ومراقبة سلوكهم. هناك طريقة أخرى وهي استثمار الوقت في بناء دروس ممتعة وجذابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد التعلم المستمر في تحسين الإنتاجية ومحاربة التراخي. أخيرًا، إنه مفيد أيضًا لصحتنا. على الرغم من أنه قد لا يعالج أمراضًا مثل مرض الزهايمر، فقد ثبت أنه يساعد في إبطاء التدهور المعرفي.

أهمية الممارسة في تنمية المهارات

الممارسة مهمة في تنمية المهارات لعدة أسباب. أولاً، تساعد الممارسة الأفراد على تعلم التقنيات الصحيحة وتطوير ذاكرة العضلات. ثانيًا، تسمح الممارسة للأفراد بتلقي التعليقات حتى يتمكنوا من تحسين أدائهم. ثالثًا، يمكن أن تساعد الممارسة الأشخاص على أن يصبحوا أكثر كفاءة وأسرع في أداء المهمة. أخيرًا، يمكن أن تساعد الممارسة تحت الضغط الناس على تعلم أداء أفضل في ظل المواقف العصيبة.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

نصائح لتطوير مهارات جديدة بسرعة وفعالية

لا يجب أن يكون تعلم مهارات جديدة أمرًا صعبًا أو يستغرق وقتًا طويلاً. هناك العديد من الطرق الفعالة لتطوير مهارات جديدة بسرعة وفعالية. إليك بعض النصائح: 1. حدد المهارة التي تريد تعلمها. 2. ابحث عن الموارد التي يمكن أن تساعدك على تعلم المهارة. يمكن أن يشمل ذلك الكتب أو البرامج التعليمية عبر الإنترنت أو الدورات التي تقدمها المؤسسات أو الخبراء في هذا المجال. 3. خصص وقتًا كل يوم أو أسبوع لتكريسه لتعلم المهارة الجديدة. تأكد من جدولة هذا الوقت مقدمًا حتى تتمكن من الالتزام به. 4. ابدأ بالأساسيات وقم ببناء معرفتك وقدرتك تدريجيًا. لا تحاول معالجة كل شيء دفعة واحدة – ركز على شيء واحد في كل مرة حتى لا تغمر نفسك.

5. تدرب بانتظام، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق فقط كل يوم. كلما تدربت أكثر، كلما أصبحت أفضل في استخدام المهارة الجديدة.

6. كن صبورا مع نفسك ولا تفعل

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

اقرأ أيضًا