دورات مجانية cme كورسات طبية ومنح دراسية عالمية مجانًا

دورات مجانية cme كورسات طبية ومنح دراسية عالمية مجانًا
دورات cme مجانية
دورات cme مجانية

دورات مجانية cme كورسات طبية ومنح دراسية عالمية مجانًا

تعد دورات مجانية cme للتعليم الطبي المستمر طريقة رائعة للتعرف على الموضوعات الطبية وكسب اعتمادات التعليم الطبي المستمر. من السهل متابعة الدورات بشكل عام وتوفر طريقة رائعة للتعرف على الموضوعات الطبية الجديدة.

الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا (RCPSC) هي منظمة وطنية خاصة غير هادفة للربح مسؤولة عن جميع البرامج المتخصصة في كندا. تضمن الكلية الملكية أن تخضع جميع برامج التدريب الطبي لنفس المعايير وتقدم برامج للحصول على درجات علمية باللغتين الإنجليزية والفرنسية. تقدم الكلية الملكية أيضًا الدعم والموارد للأطباء والجراحين طوال حياتهم المهنية.

دورات مجانية cme كاملة على يوتيوب

تتوفر دورات مجانية للتعليم الطبي المستمر على الإنترنت للمهنيين الطبيين. توفر هذه الدورات اعتمادات التعليم الطبي المستمر وتبقي الأطباء على اطلاع بأحدث التطورات الطبية. عادةً ما تكون دورات التعليم الطبي المستمر قصيرة وسهلة الإكمال وتقدم مجموعة متنوعة من الموضوعات للاختيار من بينها.

تعلم معي كيفية التسجيل في برنامج Zoom والتسجيل في الندوات والدورات المجانية التي تقدمها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للاستفادة من الساعات. يمكن أن توفر هذه الدورات أيضًا فرصًا للتعليم المستمر وحتى منح شهادات يمكن لأي شخص إضافتها إلى سيرتك الذاتية أو استخدامها كدليل على أنك تعرف شيئًا ما عن مكانة للصحة، وتستطيع الاطلاع على دورات مجانية cme كاملة على يوتيوب من هنا.

اتحاد المجالس الطبية الحكومية (FSMB)

اتحاد المجالس الطبية الحكومية (FSMB) هو منظمة وطنية غير هادفة للربح تمثل المجالس الطبية وجراحة العظام الحكومية في الولايات المتحدة. توفر FSMB الدعم والموارد للمجالس الطبية الحكومية لأنها تعمل على حماية المرضى وضمان جودة الرعاية الصحية. تدير FSMB أيضًا USMLE® (امتحان الترخيص الطبي بالولايات المتحدة)، والذي يقيم استعداد الطلاب للترخيص.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

المجلس الوطني لفاحصين تقويم العظام (NBOME)

المجلس الوطني لفاحصي جراحة العظام (NBOME) هو منظمة غير ربحية تقدم شهادة البورد لجراحي العظام في الولايات المتحدة. تأسست NBOME في عام 1934 ويقع مقرها الرئيسي في شيكاغو، إلينوي. تتمثل مهمة NBOME في حماية الجمهور من خلال توفير فحوصات عالية الجودة وخدمات التصديق لأطباء تقويم العظام. يقدم NBOME ثلاثة اختبارات مختلفة: امتحان الترخيص الطبي الشامل لتقويم العظام (COMLEX-USA)، و COMLEX-USA Level 2-PE، و COMLEX-USA المستوى 3.

الجمعية الأمريكية لتقويم العظام (AOA)

الجمعية الأمريكية لتقويم العظام (AOA) هي منظمة ذات عضوية مهنية تمثل أكثر من 145000 طبيب تقويم وطلاب طب تقويم العظام في الولايات المتحدة. يوفر AOA القيادة لمهنة طب تقويم العظام، ويعزز التميز في التعليم الطبي والبحث والخدمة، ويدعو إلى الابتكار والجودة عبر سلسلة الرعاية. مجلة الجمعية الأمريكية لتقويم العظام هي المنشور العلمي الرسمي لـ AOA.

أفضل 6 كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت جامعات بريطانية وأمريكية

كورسات The Accreditation Council for Graduate Medical Education (ACGME)

مجلس الاعتماد للتعليم الطبي للخريجين (ACGME) هو هيئة لوضع المعايير والاعتماد لجميع برامج الإقامة والزمالة في الولايات المتحدة في الطب والجراحة. مهمة المجلس هي تحسين الرعاية الصحية من خلال تقييم وتحسين جودة تدريب الأطباء المقيمين. للقيام بذلك، تضع ACGME متطلبات البرنامج، المسماة “متطلبات البرنامج المشتركة”، والتي يجب أن تفي بها جميع البرامج المعتمدة. تغطي هذه المتطلبات كل شيء من الأهداف التعليمية وبيئة التعلم إلى الإشراف والتقييم المقيمين.

يتكون ACGME من ممثلين من كل مجالس من مجالس التخصصات الطبية الكبرى، بالإضافة إلى أعضاء من الجمهور ومعلمي الطب والمقيمين. يرأس المجلس مجلس إدارة يضم الرئيس / الرئيس التنفيذي، المسؤول عن تنفيذ سياسات المجلس ؛ اللجنة التنفيذية، التي تقدم التوجيه الاستراتيجي العام ؛ والعديد من اللجان الأخرى التي تركز على مجالات محددة مثل الاعتماد والتمويل والحوكمة ومبادرات الجودة.

لجنة الاتصال للتعليم الطبي (LCME)

لجنة الاتصال للتعليم الطبي (LCME) هي سلطة اعتماد معترف بها وطنيا لبرامج التعليم الطبي التي تؤدي إلى درجة الماجستير في الطب في الولايات المتحدة وكندا. تلتزم LCME بضمان أعلى مستويات الجودة في التعليم الطبي لأطباء المستقبل.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

جمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA)

الجمعية الأمريكية لطب الأسنان (ADA) هي جمعية مهنية أمريكية تأسست عام 1859. وتضم أكثر من 161000 متخصص في طب الأسنان في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تتمثل مهمة ADA في “مساعدة جميع الأشخاص في الحصول على رعاية صحية جيدة عن طريق الفم”. يقع مقرها الرئيسي في مبنى الجمعية الأمريكية لطب الأسنان على الجانب الشمالي بالقرب من شيكاغو، وهي أكبر وأقدم جمعية وطنية لطب الأسنان في العالم.

تعمل ADA على تعزيز صحة الفم للجميع من خلال تحسين مهنة طب الأسنان وتقوية العلاقات بين المريض وطبيب الأسنان وجعل العضوية ميسورة التكلفة وفي متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ADA موارد مثل الإرشادات والمنشورات لمساعدة أخصائيي الأسنان على توفير رعاية صحية عن طريق الفم عالية الجودة لمرضاهم.

جمعية المستشفيات الأمريكية (AHA)

تقدم جمعية القلب الأمريكية دورات مجانية للتعليم الطبي المستمر (CME) للأطباء والممرضات وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية. تغطي هذه الدورات مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة برعاية مرضى القلب. تشمل الموضوعات تشريح القلب وعلم وظائف الأعضاء وتشخيص أمراض القلب وعلاجها وإعادة التأهيل بعد النوبة القلبية. تقدم AHA أيضًا دورات CME عبر الإنترنت التي يمكن أن تؤخذ في راحة المتعلم.

شرح تفصيلي لأهم الكورسات و الطرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتفصيل مجاناً

مزايا الدورات التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر

تتمتع دورات التعليم الطبي المستمر المجانية بالعديد من المزايا. يمكنهم توفير فرص التعليم المستمر وحتى منح الشهادات التي يمكن لأي شخص إضافتها إلى سيرته الذاتية أو استخدامها كدليل على أنهم يعرفون شيئًا عن مكانة للصحة. تجمع حلول التدريب المختلطة بين أفضل ما في التعلم الإلكتروني التقليدي، ودورات أليسون الطبية المجانية عبر الإنترنت، وسيكون المشاركون دائمًا على المسار الصحيح.

أفضل الدورات التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر التي تلبي احتياجاتك

يوجد بالمستشفى ثلاث دورات مجانية للتعليم الطبي المستمر عبر الإنترنت مقدمة من وزارة التربية والتعليم والتي تلبي طلبه لتعلم صيانة الأجهزة المحمولة لأي سبب من الأسباب. المركز الدولي لتعليم حقوق الإنسان لتطوير هذا الدليل لدعم التقييم يمكن أن يلبي احتياجات التقييم لمعلمي حقوق الإنسان الذين يقومون بأنشطة التقييم. احصل على الدعم المستمر من مجتمع الخبراء الذين سيساعدونك ويقدمون لك المشورة بشأن فهم البحث الطبي.

أفضل الكورسات لتعليم اللغات انجليزي , ألماني , فرنساوي و غيرهم

كيفية تحقيق أقصى استفادة من الدورات التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من الدورات التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من حصولك على أقصى استفادة منها. أولاً، استفد من وظيفة البحث على Google للعثور على المئات من منصات الدورات التدريبية عبر الإنترنت مع مجموعة من موارد التعلم التي يمكن الوصول إليها بسهولة والمتاحة. ثانيًا، يعد التدريب المستند إلى الويب طريقة ممتازة لتحقيق أقصى استفادة من مكان عملك – فهو يوفر بيئة أكثر أمانًا وفعالية للتعلم. أخيرًا، تذكر أن الحصول على المعرفة ومشاركتها هو المفتاح لضمان نجاح برامج التدريب – لذا تأكد من الاستفادة من جميع الموارد المتاحة لك!

ما الذي تبحث عنه في الدورة التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر

عند البحث عن دورات مجانية للتعليم الطبي المستمر، من المهم مراعاة جودة الدورة. سيتم اعتماد دورة جيدة وتوفير اعتمادات التعليم المستمر. يجب أيضًا أن يتم تدريس الدورة من قبل خبراء في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، من المهم التأكد من أن الدورة التدريبية مناسبة لاحتياجاتك.

مزايا الدورات التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر

توفر دورات Alison الطبية المجانية عبر الإنترنت فرصًا للتعليم المستمر وحتى منح شهادات يمكن لأي شخص إضافتها إلى سيرته الذاتية أو استخدامها كدليل على أنه يعرف شيئًا عن مكانة للصحة. تجمع حلول التدريب المختلطة بين أفضل ما في التعلم الإلكتروني التقليدي ودورات Alison الطبية المجانية عبر الإنترنت، لذلك ستكون دائمًا على المسار الصحيح.

أفضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

كيفية العثور على أفضل الدورات التدريبية المجانية للتعليم الطبي المستمر

هل تبحث عن أفضل دورات التعليم الطبي المستمر (CME)؟ أنت في المكان الصحيح! فيما يلي بعض النصائح حول كيفية العثور على أفضل دورات التعليم الطبي المستمر التي تناسب احتياجاتك واهتماماتك.

أولاً، تحقق من مواقع الويب الخاصة بالمؤسسات والجمعيات الطبية. تقدم العديد من هذه المنظمات دورات مجانية أو بأسعار مخفضة للتعليم الطبي المستمر للأعضاء. على سبيل المثال، تقدم الجمعية الطبية الأمريكية مجموعة متنوعة من دورات التعليم الطبي المستمر بأسعار مخفضة للأعضاء.

ثانيًا، ابحث في الإنترنت باستخدام كلمات رئيسية مثل “دورات التعليم الطبي المستمر المجانية” أو “دورات التعليم الطبي المستمر (CME) المخفضة. سيؤدي ذلك إلى ظهور مجموعة متنوعة من مواقع الويب التي تقدم دورات مجانية أو بأسعار مخفضة للتعليم الطبي المستمر. تأكد من قراءة أوصاف كل دورة بعناية للتأكد من أنها مناسبة لك.

ثالثًا، اتصل بالجمعية الطبية المحلية أو المستشفى. تقدم هذه المنظمات في كثير من الأحيان دورات مجانية أو بأسعار مخفضة للتعليم الطبي المستمر للأعضاء. مرة أخرى، تأكد من قراءة أوصاف الدورة التدريبية بعناية للتأكد من أنها ملف

مزايا أخذ دورات مجانية للتعليم الطبي المستمر

هناك العديد من المزايا لأخذ دورات مجانية للتعليم الطبي المستمر. يمكن أن توفر هذه الدورات فرص التعليم المستمر وحتى منح الشهادات. يمكن لبعض البرامج أن تسمح للأشخاص بأخذ دورات طبية مجانية ولكنها قد تفرض رسوماً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد هذه الدورات الأشخاص في التعرف على التطورات والتقنيات الطبية الجديدة.

4 كورسات كنز ثمين في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من موقع Udemy مجانا

اقرأ أيضًا

110 مشاهدة