أماكن مدارس ستيم بنات للمتفوقين وطريقة التقديم وعناوينها بالتفصيل

أماكن مدارس ستيم بنات للمتفوقين وطريقة التقديم وعناوينها بالتفصيل
مدارس ستيم بنات
مدارس ستيم بنات

أماكن مدارس ستيم بنات للمتفوقين وطريقة التقديم وعنوانها بالتفصيل

مدارس ستيم بنات نتيجة للتقدم الهائل الذي حققته الفتيات المصريات في مجال التعليم، أنشأت الحكومة عددًا من مدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) المخصصة للفتيات. توفر هذه المدارس تعليمًا ممتازًا طلابها، وتزودهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في عالم اليوم التنافسي. تم تصميم المناهج الدراسية في هذه المدارس لتحدي طلابها وإلهام، والمرافق من الدرجة الأولى، وتوفر كل ما يحتاجون إليه للتفوق. إذا كنت تبحث عن مدرسة متميزة لابنتك، فإن مدرسة STEM للبنات هي اختيار ممتاز.

 مدرسة الطلاب المتفوقين في نيويورك

تعد مدرسة الطلاب المتميزين في نيويورك مكانًا رائعًا للطلاب الذين يرغبون في التفوق في العلوم والتكنولوجيا. تقدم المدرسة برنامجًا أكاديميًا متطلبًا، من KG حتى 12، وتجذب الطلاب الموهوبين من جميع مقاطعات نيويورك الخمس. يقع NEST + m في الحي التعليمي رقم 1، مانهاتن السفلى، وهو ملتزم بدعم بيئات التعلم التي تعكس تنوع نمو الطلاب.

مدرسة الطلاب المتفوقين في بوسطن

Boston Outstanding Student School هي المكان المثالي للطلاب الذين يرغبون في التفوق في الأكاديميين. المدرسون في Boston Outstanding Student School متحمسون للتدريس وهم يزودون طلابهم أفضل تعليم ممكن. تتمتع المدرسة أيضًا بموقع رائع ومناسب للطلاب وعائلاتهم.

مدرسة الطلاب المتفوقين في لوس أنجلوس

تقع مدرسة Los Angeles Outstanding Student School في موقع متميز للغاية، في Wilshire Blvd، على بعد بضعة مبانٍ فقط من الشاطئ. المدرسة مكرسة لرعاية وتطوير مواهب طلابها. تركز المدرسة بشدة على العلوم والتكنولوجيا وتوفر تعليمًا ممتازًا لطلابها. تتمتع المدرسة بسمعة طيبة لكونها واحدة من أفضل مدارس اللغات في لوس أنجلوس.

مدارس ستيم بنات على يوتيوب

STEAM Girls Schools هي قناة على YouTube مخصصة لمساعدة الفتيات حول العالم في متابعة مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. تعرض القناة مقاطع فيديو لمديري وطلاب ومعلمين سابقين يناقشون أهمية تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للفتيات. كما تضم ​​القناة مقاطع فيديو لفتيات يشاركن في أنشطة ومشاريع STEAM. توفر مقاطع الفيديو على مدارس STEAM للفتيات منظورًا مهمًا حول أهمية تعليم STEM للفتيات، وتستطيع الاطلاع على مدارس ستيم بنات على يوتيوب من هنا.

الأنشطة اللاصفية بمدرسة ستيم

مدرسة التميز في العلوم والتكنولوجيا بالمعادي تنعي الأخ والزميل الكريم الأستاذ الخالق عبد الحكيم عباس، مدير

بدأت منحة دراسية أمريكية لرعاية الطلاب المتفوقين. تخرج أول دفعة في عام 1982 ومنذ ذلك الحين ازداد عدد الطلاب كل عام. تعد المدرسة الآن واحدة من أفضل المدارس الثانوية في الغردقة. تقدم المدرسة مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك ؛ الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية وعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. تتمتع المدرسة بسمعة طيبة للغاية لانجازاتها الأكاديمية وأنشطتها اللامنهجية.

عملية القبول في مدرسة Steam Girls

يمكن الوصول إلى رابط موقع الويب لعملية القبول في مدارس STEM للطلاب المتفوقين من موقع المدارس المتميزة بوزارة التعليم. انقر فوق رمز الاستفسار عن نتائج القبول وأدخل النتيجة الإجمالية للطالب. ثم يتم توجيه الطالب إلى صفحة بها قائمة بالمدارس المتاحة. يوفر موقع الويب معلومات مفصلة حول كل مدرسة، بما في ذلك موقعها ومرافقها ومنهجها. يتضمن الموقع أيضًا منتدى حيث يمكن لأولياء الأمور والطلاب مناقشة الجوانب المختلفة لعملية القبول.

تاريخ مدارس الفتيات في Steam

يعد تاريخ مدارس الفتيات على Steam تاريخًا جديدًا نسبيًا، حيث تم إنشاء المدرسة الأولى في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه المدارس خيارًا شائعًا بشكل متزايد لفتيات المدارس الثانوية اللائي يبحثن عن تجربة تعليمية بديلة. تقدم مدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات منهجًا فريدًا يركز على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. لقد أثبت هذا النهج نجاحه الكبير في إعداد الطلاب لشغل وظائف في هذه المجالات. غالبًا ما تكون الفتيات اللواتي يدرسن في مدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في قمة فصولهم ويواصلون متابعة مهن ناجحة في العلوم والتكنولوجيا.

أماكن مدارس ستيم للبنات في المملكة العربية السعودية

مدارس ستيم في جدة ومكة المكرمة

تعتبر جدة ومكة المكرمة من أبرز المدن في المملكة العربية السعودية التي توفر مدارس ستيم للبنات المتفوقات. توفر هذه المدارس بيئة تعليمية مناسبة لتطوير مهارات الطالبات في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. تستخدم هذه المدارس أساليب تعليمية مبتكرة ومشوقة لتعزيز التفكير النقدي والإبداع لدى الطالبات. من خلال حل المشكلات الحقيقية والتحديات في مشاريع عملية، تستطيع الطالبات تطبيق المفاهيم النظرية وتحسين قدراتهم العقلية.

مدارس ستيم في الرياض والدمام

توفر الرياض والدمام أيضًا عددًا من المدارس الستيم للبنات في المملكة العربية السعودية. تهدف هذه المدارس إلى تعزيز مهارات التفكير النقدي والابتكار والقدرة على حل المشكلات لدى الطالبات. تقدم المدارس برامج تعليمية شاملة تشمل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بطرق تفاعلية وعملية. بفضل هذه المدارس، يستطيع الطالبات المتفوقات في الرياض والدمام الاستفادة من تعليم ستيم الممتع والشيق وتطوير قدراتهم في المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا والعلوم.

أقرأ ايضا:

 يمكنكم اصدقاء منصة مجتهد قرأءه المزيد في : مقالات وشروحات

146 مشاهدة