كورسات الجامعة الامريكية prmg أفضل الدورات التدريبة مجانًا

كورسات الجامعة الامريكية prmg أفضل الدورات التدريبة مجانًا
كورسات الجامعة الامريكية prmg
كورسات الجامعة الامريكية prmg

كورسات الجامعة الامريكية prmg أفضل الدورات التدريبة مجانًا

تقدم الجامعة الأمريكية عددًا من كورسات الجامعة الامريكية prmg التدريبية التي يمكن أن تساعدك في مهنتك في إدارة المشاريع، بما في ذلك دورة PRMG. سيوفر لك هذا الفيديو معلومات حول الدبلوم وكيف يمكن أن تفيدك. ستتعرف أيضًا على تكلفة الدورة وكيفية حجزها.

كورسات الجامعة الامريكية prmg أفضل الدورات التدريبة مجانًا

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، مع التركيز على التعليم الليبرالي. يوفر هذا النوع من التعليم للطلاب الفرصة لدراسة التخصصات المختلفة والتفكير النقدي.

بمجرد دخولك الجامعة، ستبدأ تجربتك في التعليم الحر من خلال برنامج السنة الأولى الذي تقدمه الجامعة. في السنوات التالية، سوف تأخذ المزيد من الدورات التدريبية الخاصة بمجال دراستك. ومع ذلك، يتعين على جميع الطلاب أخذ عدد معين من دورات التعليم العام من أجل التخرج.

كورسات الجامعة الامريكية prmg كاملة على يوتيوب

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة دبلومًا في إدارة المشاريع يمكن إكماله عبر الإنترنت. هذه الدورة مفيدة للغاية وتزود الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في إدارة المشاريع. تتكون الدورة من ثلاث وحدات تعليم مستمر وتبلغ تكلفتها 1700 جنيه مصري، وتستطيع الاطلاع على كورسات الجامعة الامريكية prmg كاملة على يوتيوب من هنا.

برامج الدرجات العليا

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية ودورات التطوير المهني. تلتزم الجامعة بتزويد الطلاب بتعليم جيد يشجع التفكير النقدي والإبداع. تختلف شروط القبول للدراسات العليا في الجامعات الأمريكية، لكن معظم البرامج تتطلب تقديم النصوص وخطابات التوصية والمقال الشخصي. يعد برنامج الاتصال الشفوي للصغار واحدًا من العديد من الدورات التدريبية المقدمة في الجامعة الأمريكية والتي تهدف إلى تحسين مهارات الاتصال لدى الطلاب. سواء كنت تبحث عن دراسة إدارة الأعمال أو إدارة المشاريع، فإن الجامعة الأمريكية بالقاهرة لديها برنامج لك.

برامج الشهادات عبر الإنترنت

PRMG هو برنامج احترافي لإدارة المشاريع يقدم تدريبًا داخليًا أو شيكًا مستحق الدفع لخطابات الترشيح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة مقابل إكمال أربعة مواد أساسية واثنين من الاختيارات من الجامعة الأمريكية في القاهرة عبر الإنترنت. هذه فرصة رائعة للطلاب الذين لا يسعون للحصول على درجات أكاديمية ويهتمون بدراسة تحليل الأعمال أو الدخول إلى موقع PMI لقراءة المزيد عن الشهادات المهنية التي يقدمونها. هناك أيضًا دورة مجانية على الإنترنت من جامعة هارفارد تسمى “الخيال المعماري” تغطي الآثار الصحية لتغير المناخ. يمكنك التسجيل مباشرة من خلال الضغط على رابط الجامعة الأمريكية في قسم الندوة الخاص بالمقررات والبرامج والشهادات الخاصة بقسم التطوير الوظيفي بكلية التربية.

التعليم التنفيذي والمهني

تقدم الجامعة الأمريكية دورات متوفرة من خلال مخططات مرنة لتناسب متطلبات المحترفين المتخصصين. تقدم الجامعة دورات مكثفة على مدى خمسة أسابيع، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. تساهم كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية في تحسين فرص المتعلمين في الحصول على وظائف مختلفة وتحويل حياتهم المهنية.

صنفت صحيفة Financial Times البريطانية برنامج التعليم التنفيذي في كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من بين أفضل برامج التعليم التنفيذي المفتوحة التابعة في العالم. يقدم البرنامج دورة في الخيال المعماري وهي متاحة على الإنترنت مجانًا.

برامج الشهادات لإدارة المشاريع

الهدف من برنامج إدارة المشاريع الاحترافية PRMG هو توفير تدريب داخلي أو فحوصات لخطابات ترشيح الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقديراً لمهاراتك في إدارة المشروع. تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة دورة إدارة مشهورة جدًا تسمى PRMG، والتي تظل واحدة من أشهر الدورات التدريبية في إدارة المشاريع. في هذا الفيديو سنتحدث عن دبلومة ادارة المشاريع من الجامعة الامريكية بالقاهرة وهي دبلومة مفيدة جدا وسنعرف بعضنا البعض على مقررات الجامعة الامريكية – اسماء وانواع الدورات وطرق الحجز. دورات مختلفة بأسعار مختلفة، لمعرفة أسعار الدورات اضغط هنا لاسم الدورة / الشهادة الاحترافية في إدارة المشاريع وهي الشهادة الدولية لإدارة المشاريع * نظام الدراسة في الجامعة الأمريكية هو 3 فصول دراسية خلال برنامج واحد شهادة. أسعار الدبلومات في الجامعة الأمريكية للغة الإنجليزية. الإنجليزية هي

البرامج الأكاديمية الخاصة

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، فضلاً عن الدورات الخاصة والبرامج الأكاديمية. يوفر التعليم الليبرالي للطلاب الفرصة لدراسة مختلف التخصصات والتفكير النقدي.

برامج درجة مزدوجة

تقدم الجامعة الأمريكية أكثر من 80 برنامجًا للطلاب الجامعيين والخريجين، أحدها هو برنامج PRMG الاحترافي لإدارة المشاريع. يتطلب هذا البرنامج أن يتدرب الطالب أو يأخذ عددًا من الدورات يعادل 35 ساعة حتى يكون مؤهلاً لخطابات الترشيح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. تقدم بعض الجامعات المرموقة في أمريكا برامج للحصول على درجة مزدوجة تشمل كلا الدرجتين بتكلفة حوالي. تختلف متطلبات الالتحاق ببرامج درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات في أستراليا من جامعة إلى أخرى، ولكن هناك بعض المعايير الرئيسية والعامة التي تتطلبها معظم الجامعات.

زيارة الطلاب والباحثين الدوليين

تقدم الجامعة الأمريكية العديد من الدورات لجميع أنواع الطلاب، بما في ذلك الطلاب الدوليين والباحثين. يُطلب من جميع الطلاب الجدد حضور دورة المنحة الدراسية بينما تدعو جامعة Winona State في الولايات المتحدة الطلاب الدوليين من أي مكان في العالم لحضور مدرستهم. تتمثل مهمة AUP في إنتاج خريجين مؤهلين وتعزيز برامج أبحاث الطلاب من خلال مجموعة متنوعة من المنح حول العالم.

التعليم والتعلم عن بعد

تقدم الجامعة الأمريكية دورات في إدارة المشاريع (PRMG) يمكن الالتحاق بها عبر الإنترنت، وهي مناسبة للطلاب الذين يرغبون في التعرف على إدارة المشاريع ولكن لا يمكنهم الالتزام بحضور الفصول في الحرم الجامعي. تغطي الدورة موضوعات مثل دورة حياة المشروع، وإدارة الوقت، وإدارة المخاطر.

اقرأ أيضًا

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

129 مشاهدة