شرح بالتفصيل تنزيل برنامج truecaller لمعرفة هوية المتصل مجانًا اونلاين

شرح بالتفصيل تنزيل برنامج truecaller لمعرفة هوية المتصل مجانًا اونلاين

شرح بالتفصيل تنزيل برنامج truecaller لمعرفة هوية المتصل مجانًا اونلاين

تنزيل برنامج truecaller هو الخيار الأمثل لك. مع قائمة المجتمع البريد العشوائي التي تضم أكثر من 300 مليون مستخدم، يعد Truecaller أحد أشهر تطبيقات معرف المتصل والحظر المتاحة. التطبيق سهل الاستخدام ومصمم جيدًا، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يريد تجنب المكالمات غير المرغوب فيها.

شرح بالتفصيل تنزيل برنامج truecaller لمعرفة هوية المتصل مجانًا اونلاين

Truecaller هي أداة رائعة تسمح لك برؤية اسم الشخص الذي يتصل بك، حتى إذا لم يكن لديك رقم هاتف محفوظ في هاتفك. يحتوي أيضًا على قائمة ضخمة من الرسائل غير المرغوب فيها في المجتمع تضم أكثر من 300 مليون مستخدم، لذا فهو ليس تطبيق معرف المتصل الرائع فحسب، بل إنه أيضًا مانع مكالمات ممتاز. إذا مللت من تلقي مكالمات أو رسائل غير مرغوب فيها، فقم بتنزيل Truecaller اليوم واستمتع براحة البال مع العلم أنك ستعرف دائمًا من يحاول الوصول إليك، ويمكن تحميل البرنامج من هنا.

تنزيل برنامج truecaller على يوتيوب

Truecaller هو أفضل تطبيق لأي شخص سئم من موظفي التسويق عبر البريد الإلكتروني أو أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. يعتمد هذا التطبيق على iPhone iOS 13، ويساعدك على معرفة المتصل الخاص بك دون دفع أي تعويض مالي. يمكنك تنزيل Truecaller مجانًا من App Store، وهو متوفر لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch، ويمكنك مشاهدة تنزيل برنامج truecaller على يوتيوب من هنا.

كيف يعمل Truecaller؟

Truecaller هي أداة تتيح لك معرفة هوية أي شخص يتصل بك، حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه. هذا يعني أنه يمكنك حظر أي أرقام غير مصرح بها. يحتوي Truecaller على قائمة مجتمعية للرسائل غير المرغوب فيها تضم ​​أكثر من 300 مليون مستخدم، لذا فهو عبارة عن معرف المتصل وتطبيق حظر البريد.

تنزيل Truecaller متاح الآن لهواتف Android و iPhone برابط مباشر. بعد تنزيل Truecaller، ستتمكن من إجراء مكالمات هاتفية مجانية من خلال التطبيق، بمجرد اتصالك بالإنترنت، حيث ستكون جودة المكالمة أفضل.

إيجابيات Truecaller

Truecaller هي طريقة رائعة لمعرفة من يتصل بك، ويمكن أن تكون مفيدة جدًا في العديد من المواقف. على سبيل المثال، إذا كنت تتلقى مكالمات من رقم غير معروف، فيمكن لـ Truecaller مساعدتك في التعرف على المتصل وحتى إظهار اسمه وصورته. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا في تجنب المكالمات أو عمليات الاحتيال غير المرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام Truecaller لمعرفة المزيد من المعلومات حول الشخص أو الأعمال التجارية التي تهتم بها. من خلال قاعدة بياناتها الضخمة للأرقام، يمكن لـ Truecaller في كثير من الأحيان تزويدك بمعلومات قيمة لن تتمكن من العثور عليها في مكان آخر. بشكل عام، يعد Truecaller أداة رائعة يمكن أن تكون مفيدة جدًا في العديد من المواقف المختلفة.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

سلبيات Truecaller

قد يكون Truecaller أداة مفيدة لتحديد المتصلين غير المعروفين، ولكن له أيضًا بعض العيوب المحتملة. على سبيل المثال، يمكن استخدام التطبيق لإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو مضايقة شخص ما عن طريق الاتصال به بشكل متكرر من رقم غير معروف. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يكون Truecaller دقيقًا بنسبة 100٪ في تحديد معلومات المتصل، مما قد يؤدي إلى أخطاء في تحديد الهوية.

هل Truecaller آمن؟

نعم، Truecaller آمن تمامًا للاستخدام. يحتوي التطبيق على سجل إصلاح لا تشوبه شائبة ولا توجد نتائج إيجابية من VirusTotal. يحاول Truecaller منع الأشخاص من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك، ولكن من خلال القيام بذلك، يسهل عليك معرفة من يحاول الاتصال بك. بشكل عام، التطبيق مفيد وآمن للاستخدام.

كورسات الجامعة الامريكية للغة الانجليزية واسعار الكورسات

كيفية تنزيل Truecaller للكمبيوتر الشخصي وتثبيته

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها، فعليك بالتأكيد تنزيل Truecaller للكمبيوتر الشخصي. هذا التطبيق متاح مجانًا من متجر Microsoft، وهو سهل التثبيت حقًا. بمجرد تثبيت Truecaller على جهازك، يستخدم أكثر من 150 مليون مستخدم تطبيق TrueCaller للجوال. ما عليك سوى فتح التطبيق والانتقال إلى الإعدادات، ثم تحديد “تنزيل للكمبيوتر الشخصي” وانتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تثبيت التطبيق. هذه هي! لقد انتهيت، ويمكنك الآن الاستمتاع بتطبيق TrueCaller Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدام BlueStacks لتثبيت Truecaller للكمبيوتر الشخصي

إذا كنت تريد استخدام تطبيق Truecaller على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق تنزيل برنامج BlueStacks وتثبيته. BlueStacks هو أحد أكثر برامج المحاكاة شيوعًا وسيسمح لك بتثبيت واستخدام تطبيق Truecaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

إذا كنت تريد تثبيت تطبيق Truecaller واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، فأنت بحاجة إلى تنزيل Nox App Player وتثبيته. Nox App Player هو محاكي Android سريع وبسيط لأجهزة Android. باستخدام Nox App Player، يمكنك بسهولة تثبيت واستخدام Truecaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام Truecaller لحظر المكالمات من الأشخاص الذين لا يريدون التحدث.

افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

تنزيل برنامج truecaller

Truecaller هي أداة فعالة يمكنها مساعدتك في تحديد المتصلين غير المعروفين وحظر مكالمات البريد العشوائي. لديه مجتمع ضخم من المستخدمين الذين يساهمون في قائمة البريد العشوائي، مما يجعله تطبيقًا للحظر ومعرف المتصل دقيقًا وموثوقًا به. Truecaller سهل الاستخدام ومصمم جيدًا، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن طريقة لتحسين إدارة مكالماته.

كيفية تنزيل Truecaller على هاتفك الجوال

Truecaller هي أداة تساعدك على تحديد هوية المتصل واستقبال مكالمات غير معروفة. إنه متاح مجانًا على Android و iPhone. يمكنك تنزيله من متجر Apple أو متجر Google Play. اتبع الخطوات الموضحة لتنزيل Truecaller:

انتقل إلى Apple Store أو Google Play Store على هاتفك الجوال.
ابحث عن “Truecaller” في المتجر.
انقر فوق الزر “تثبيت”.
بعد التثبيت، افتح التطبيق ووافق على السياسات.

تعلم اللغة الانجليزية محادثة mp3 , وأهم كورسات إنجليزى مجانا

كيفية استخدام Truecaller لتحديد الأرقام غير المعروفة

إذا تلقيت مكالمة من رقم غير معروف، فقد يكون من المحبط للغاية محاولة معرفة الطرف الآخر. ومع ذلك، باستخدام موقع Truecaller على الويب، يمكنك معرفة من المتصل بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج. ما عليك سوى كتابة الرقم على Truecaller وسيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة البيانات الخاصة به للحصول على معلومات حول مالك الرقم. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة معرفة من المتصل وما إذا كنت تريد الرد على المكالمة أم لا.

كيفية استخدام Truecaller للبحث عن رقم الهاتف العكسي

إذا كنت تريد معرفة هوية متصل غير معروف، فيمكنك استخدام أداة البحث العكسي عن رقم الهاتف مثل Truecaller. باستخدام هذه الأداة، يمكنك البحث عن تفاصيل المتصل المجهول لمساعدتك في التعرف عليهم. يمكنك أيضًا استخدام Truecaller لمعرفة اسم شخص من رقم هاتفه. هذه طريقة رائعة للعثور على معلومات الاتصال بشخص ما إذا كان لديك رقم هاتفه فقط.

Truecaller هو تطبيق للجوال يساعدك على تحديد الأرقام غير المعروفة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن معلومات الاتصال للشركات والأفراد. تعتمد آلية تشغيل تطبيق TrueCaller على التبادل بأرقام الهواتف المحمولة. من خلال التسجيل بهاتفك الذكي، يمكنك الوصول إلى سجل المكالمات للأفراد الذين استخدموا التطبيق لتحديد الأرقام غير المعروفة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Truecaller دليلًا للشركات والأفراد يمكنك البحث عن معلومات الاتصال.

أفضل 3 كورسات تعلم اللغة الانجليزية مجانا أونلاين

كيفية استخدام Truecaller Premium للحصول على ميزات وفوائد محسّنة

Truecaller هي أداة فعالة يمكنها مساعدتك في تحديد المتصلين المجهولين وحظرهم. باستخدام الإصدار Premium، يمكنك الحصول على المزيد من الميزات والفوائد، مثل القدرة على معرفة من شاهد ملفك الشخصي والحصول على دعم ذي أولوية. مع Truecaller Premium، يمكنك التأكد من أنك تعرف دائمًا من المتصل، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها إلى الأبد.

تعد ميزة TrueName في Truecaller طريقة رائعة لمعرفة اسم المتصل دون الحاجة إلى البحث عن الرقم يدويًا. ببضع نقرات فقط، يمكنك معرفة من يتصل بك ولماذا يتصلون به. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تتلقى مكالمات من أرقام غير معروفة بشكل متكرر.

ما هي ميزة Truemessenger في Truecaller وكيف تعمل؟

ميزة Truemessenger الجديدة في Truecaller هي تطبيق للهواتف الذكية متخصص في إدارة وتنظيم الرسائل المجهولة وحظر الرسائل. التطبيق متاح مجانًا على أجهزة Android و iOS. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته، يمكنك استخدامه لإرسال رسائل “فلاش” إلى قائمة أصدقائك، وحظر جهات الاتصال المزعجة، وتسجيل المكالمات.

تعلم اللغة الانجليزية محادثة mp3 , وأهم كورسات إنجليزى مجانا

اقرأ ايضًا

110 مشاهدة