موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية بطلاقة

موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية بطلاقة
موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية
موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية

نعرض عليكم موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية حيث أن القراءة تعتبر أفضل طريقة يعتمد عليها المبتدئين في اللغة الإنجليزية في تحسين مهاراتهم، فيحاولون دائمًا قراءة العديد من الروايات الإنجليزية، ولكن بعض الأشخاص يجدون صعوبة في فهم كلمات القصص، ولكن سوف نعرض عليكم في موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية بعض القصص التي يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة، وكلماتها سهلة جدًا، ويستطيع أي شخص فهمها بكل سهولة.

موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية

في موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية سوف نعرض عليكم مجموعة من القصص المختلفة باللغة الإنجليزية لكي نساهم في عملية تعلم اللغة الإنجليزية. كذلك تحسين المهارات اللغوية للأشخاص، فيوجد في المقال قصص مخصصة للمبتدئين في اللغة الإنجليزية. أيضا فهي من الأصل مكتوبة لهذا الهدف التعليمي. وهناك قصص توافق المستويات المختلفة سواء شخص مبتدئ، أو متوسط. بالإضافة إلى المتقدمين في اللغة الإنجليزية، فيستطيع كل شخص أن يتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة، وأن يحسن مهاراته.

قصص مختلفة لتعلم لإتقان اللغة الإنجليزية

قصص مختلفة لتعلم لإتقان اللغة الإنجليزية
قصص مختلفة لتعلم لإتقان اللغة الإنجليزية

سوف نقوم بعرض عليكم موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية بطلاقة، وتحسين المهارات بكل سهولة، ومن تلك القصص:

  • The old man and the sea

أيضا هذه الرواية ملك للكاتب إرنست هيمنجواي، ويمتلك هذا الروائي اسلوب مميز جدًا، ورائع في الكتابة، ويستطيع سرد الرواية بمنتهى البساطة بطريقة شيقة جدًا، وجمل قصيرة يستطيع أي شخص مبتدئ في اللغة الإنجليزية قراءتها. كما نجد أن أحداث القصة تدور حول شخصية ما عجوزة تم نفيها إلى مكان آخر عندما كان كبير في السن، وفي عمله لم  يستطيع صيد أي سمكة لمدة 84 يومًا فنجد أن هذه الرواية من الروايات المشوقة جدًا، وسوف يجد أي شخص سهولة في فهمها.

  • Lord of the flies

كما أن كتب هذه الرواية الروائي ويليام جولد ينغ وتلك الرواية لها فكرة مميزة جدًا مقارنة بباقي الروايات فهي تدور حول مجموعة من الأطفال دخلوا إلى جزيرة ليس بها سواهم، وكانوا يريدون أن يقيموا فيها فقط، وأن يبنوا حياة جديدة، ويصنعوا لأنفسهم عادات، وتقاليد خاصة بهم، كذلك كان هذا المجتمع سيئ جدًا، وكانت أخلاقه منحدره، فهذه الرواية أيضًا من الروايات السهلة في فهمها، ويستخدم الروائي جمل بسيطة، وقصيرة، وسهلة.

  • Tusedays with Morrie

أيضا في موسوعة قصص لتعلم الإنجليزية تُنسب تلك الرواية إلى الروائي ميتش ألبوم وتدور أحداثها عن سيرة ذاتيه لأستاذ في الجامعة. ويشارك فيها كل شيء تعلمه في حياته، ويوجد بها العديد من الحكمة، وأيضًا المرح. وأيضًا استخدام الروائي هنا جمل سهلة لفهم الرواية بكل سهولة بدون الحاجة ترجمة، وتستطيع تنمية مهارات اللغوية باستخدام تلك الرواية.

  • The Giver

أيضا تُعد تلك الرواية من الروايات المشهورة جدًا فلا نبالغ إذا قلنا أنها من أشهر الروايات في اللغة الإنجليزية. فكثير من المعلمين يستخدمون تلك الرواية لتنمية مهارات طلابهم. فنجد أن في تلك الرواية يستخدم الروائي جمل بسيطة للغاية، وقصيرة لكي يسهل على أي شخص فهمها، وتنمية مهاراته اللغوية. وبطل هذه الرواية يسمى جوناس، وتناسب تلك الرواية العديد من المستويات المختلفة من تعلُم اللغة الإنجليزية.

هل قراءة القصص تُعد طريقة فعالة في تعلم اللغة الإنجليزية

الإجابة هي نعم أن قراءة القصص تعتبر من أكثر الطرق فاعلية في تعلم اللغة الإنجليزية. لأنها تساعد الشخص على تنمية مهاراته في اللغة. أيضًا يستطيع أن يطبق بشكل عملي على كل الكلمات التي يعرفها. وأيضًا يستطيع ممارسة قواعد اللغة الإنجليزية المختلفة بكل سهولة.

أقرأ أيضا: