مهارات جوجل المجانية

مهارات جوجل المجانية
مهارات جوجل المجانية
مهارات جوجل المجانية

مهارات جوجل المجانية تعد Google شركة عملاقة عندما يتعلق الأمر بتقديم دورات مجانية عبر الإنترنت. يقدمون مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المصممة لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. الدورات مرنة ويمكن أن تؤخذ في وتيرتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون شهادة عند الانتهاء والتي يمكن أن تساعدك على التقدم في حياتك المهنية.

مهارات جوجل المجانية

في هذا العالم سريع التطور، نمت الحاجة مؤخرًا لاكتساب مهارات في مجال التسويق الإلكتروني. لتلبية هذا الطلب، تقدم Google دورات تدريبية مجانية في هذا المجال مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك. ستساعدك هذه الدورات على تطوير مهاراتك الرقمية وإعدادك للمنافسة على الوظائف الأكثر تطلبًا. بالإضافة إلى ذلك، ستساعدك الدورات التدريبية المعتمدة التي تقدمها Google على صقل مهاراتك الرقمية حتى تتمكن من تنمية عملك أو مهنتك أو حتى ثقتك بنفسك. فما تنتظرون؟ ابدأ في استكشاف الدورات التي تقدمها Google اليوم واكتسب المهارات التي تحتاجها للنجاح!

اقرأ أيضًا

كيفية تطوير مهارات جوجل المجانية

هل تبحث عن دورات مجانية على الإنترنت؟ حسنًا، قدمت منصة Google العملاقة العديد من الدورات التدريبية المجانية لمساعدتك في اكتساب المهارات الرقمية. في عام 2013، قررت شركة Google العالمية إجراء دراسة حول كيفية المشاركة في برنامج المهارات المجانية للنجاح والتطوير الذاتي من دورات مهارات من Google تقدم من مهارات من Google، وستكون قادرًا على تطوير مهاراتك الترويجية، خاصة مع التطور السريع للعالم الرقمي، والذي أصبح ضروريًا لمعرفة أسراره والحصول على تدريب مجاني من Google. اكتسب المهارات الرقمية التي تحتاجها لتنمية عملك أو حتى ثقتك بنفسك. يمكن أن توفر شهادات Google Skills جميع برامج التعلم عبر الإنترنت في تصميم تجربة المشروع وتحليلات البيانات – وتشمل دورات تدريبية. ستتعلم أيضًا كيفية الوصول إلى الجمهور المناسب والاستفادة من الإنترنت لتحقيق أهدافك. تقدم مبادرة المهارات من Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية. وهي مقسمة إلى عدة وحدات مختلفة. لمساعدة الشباب على تنمية أعمالهم أو بدء حياتهم المهنية، نقدم مجموعة متنوعة من المحتويات التعليمية المجانية المصممة لمساعدتك على تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية.

اقرأ أيضًا

ما هو برنامج المهارات على جوجل

برنامج Google Skills هو برنامج مجاني عبر الإنترنت مصمم لمساعدة الأفراد على تعلم المهارات الرقمية الأساسية اللازمة للعثور على وظيفة أو تنمية حياتهم المهنية. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الدورات، كل منها يغطي موضوعًا مختلفًا. عند الانتهاء بنجاح من الدورة التدريبية، يتلقى المشاركون درجة رقمية تسمى الشارة، والتي يتم سردها في openbadges.org. أطلقت Google، اليوم الاثنين، مبادرة “Skills from Google”، وهي برنامج مجاني باللغة العربية لبناء المهارات الرقمية للأفراد.

اقرأ أيضًا

 

101 مشاهدة