ملخص و تحميل رواية عشق على حد السيف PDF كاملة – مجتهد

ملخص و تحميل رواية عشق على حد السيف PDF كاملة – مجتهد

لازلنا نجمع لك عزيزي القارئ أفضل روايات حب وأجمل الروايات الرومانسية المصرية  التي حققت نجاحًا كبيرًا وشهرةً واسعةً بين قطاع القراء من الشباب, واليوم نقدم لك رواية عشق على حد السيف

وكنا قبل ذلك قد جمعنا لك أكثر من قائمة بالعديد من أفضل الأعمال الروائية الرومانسية وروايات حب التي لاقت نجاح ملفت على الساحة الأدبية مؤخراً. واليوم نستكمل ما بدناه معك ونتحدث عن رواية جديدة حققت من الشهرة والنجاح قدراً كبيراً جعلها تستحق أن نتكلم عنها في موضوعنا اليوم. وهى رواية عشق على حد السيف.

اقرأ أيضًا: أجمل 10 روايات رومانسية لا تفوت قراتها 2019- تحميلPdf مجاناً

عن المؤلفة زينب مصطفى:-

 تعتبر  رواية عشق على حد السيف من الروايات التي ظهرت لنا مؤخراً على الساحة الروائية المصرية والعربية، وهى من إنتاج الكاتبة المصرية المبدعة “زينب مُصطفى” وهى كاتبة تبدع في صمت وتعمل على تطوير أسلوبها في الكتابة بشكل مستمر. وتعتبر زينب مصطفى الآن واحدة من الروائيين المشهورين في الوطن العربي كله.

وللكاتبة الروائية المصرية الرائعة زينب مصطفى بعض المؤلفات القصصية الأخرى مثل:-

  • رواية انتقام اثم: وتعتبر “رواية انتقام اثم” من أشهر روايات الكاتبة زينب مصطفى وقد تصدرت في أحد الأوقات القريبة قائمة النتائج الأكثر بحثاً في محرك البحث جوجل.
  • رواية عشقها المُستحيل.

عن رواية عشق على حد السيف

هي رواية عربية متميزة تحتوي على 27 فصلاً، وقد تم نشر أجزاء وفصول هذه الرواية على موقع واتباد، وحققت القصة قراءات كثيرة جدًا بين عدد كبير من الشباب والفتيات. ثم إنتشرت بعدها الرواية على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك بشكلٍ كبير.

ما المميز في رواية عشق على حد السيف ؟؟؟

  • بلغ عدد قراء الرواية عدداً كبيراً وذلك خلال فترة زمنية ليست طويلة بالمقارنة إلى روايات أخرى سابقة ولم تصل إلى هذا العدد من القراءات.
  • كما تتميز لغه الرواية بالبساطة، والإتقان في ترتيب الأحداث وكذلك الأسلوب الجذاب والرائع في سرد تلك الأحداث في الرواية؛ مما جعل الرواية تزاد شهرة يومًا بعد يوم.
  • الرواية مكتوبة باللغة العامية وليس الفصحى. وهى تعتبر رواية جيدة إلى حد كبير، ستستمتع بشكل كبير وأنت تقرأها، ولن تجد صعوبة في فهم أي جزء من أحداث الرواية نظراً لسهولة وبساطة أسلوب الكاتبة زينب مصطفى في القصة.

وقد قومنا في موقع مجتهد بتجميع كل أجزاء وفصول  هذه الرواية المميزة كاملة في ملف واحد بصيغة pdf حتى يسهل عليكم قراءتها وتحميلها.

والآن نضع بين يدك عزيزي القارئ رواية عشق على حد السيف كاملة وإليك لينك تحميل الرواية

تحميل الجزء الأول
تحميل الجزء الثانى

ونتركك مع قراءة ممتعة للرواية ونراك قريباً في رواية جديدة.

اقرأ أيضًا: ملخص و تحميل رواية احببتها في انتقامي pdf كاملة – مجتهد

 اكتشف: أفضل روايات حب و روايات رومانسية مصرية عربية هتعجبك ! – مجتهد

2998 مشاهدة