كيفية معرفة رصيد فودافون من خلال الاكواد والارقام

كيفية معرفة رصيد فودافون من خلال الاكواد والارقام
معرفة رصيد فودافون
معرفة رصيد فودافون

في الواقع معظم عملاء شبكة Vodafone  يبحثون عن كود الاستعلام عن معرفة رصيد فودافون، ومعرفة الرصيد الباقي بالطرق السهلة الميسرة ، حيث أتاحت شركة فوافون المثير من الطرق المجانية السهلة ليتم الوصول لرصيد فوافون بطريقة مجانية وأيضا قد يجد العميل العديد من الطرق المدفوعة التي حرصت الشركة علي تقديمها لكل عملاء الشبكة حيث تحرص شركة فوافون علي تقديم جميع ما تدخره لكل العملاء لكي تنال تقتهم العالية لذلك فإن الشركة قد قدمت لنا العديد من الطرق والاكواد والتي سنستعرضها معكم في المقال التوضيحي .

كيف يمكن للعميل معرفة رصيد فودافون 2023 ؟

يمكن للعميل الاستفسار  عن معرفة رصيد فودافون مباشرة بعد إنهاء المكالمة ويحرص العديد من العملاء علي الوصول لهذه الطريقة فهي تعتبر واحدة من أسهل الطرق التي تمكن العميل من الحفاظ على رصيد في أغلب الاوقات، وأحيانا قد يتم خصم الرصيد أنه وبعد ذلك يلاحظ العميل أنه قد اشترك بالفعل بالخدمات الترفيهية التي تقدمها الشركة،  والتي لا يتم الاشتراك افيها بواسطة العميل و لا حاجة له بها وقد تكون تبعا لاستهلاك النت وبالتالي يجب علي المستخدم أن يقوم بمتابعة رصيده للوصول لكل التفاصيل الخاصة لحجم الاستهلاك حتى لا ينفذ بسبب الخدمات التي تتيحها الشركة ، كما نعلم أن خدمة الاستعلام عن الرصيد تتم من خلال الاكواد وسوف نعرضها لكم في الفقرات القادمة.

كيف يسرت شركة فودافون خدمة معرفة الرصيد لعملائها؟

يجب علي العميل من بين حين لآخر الاستفسار لمعرفة رصيدك حتى يتعرف علي موعد شحنه الرصيد مرة اخري لكي لا تصبح شريحة العميل بلا رصيد،  وأيضا علي العملاء متابعة كيف تم صرف رصيده وبذلك لا يقلق بشأن وجود خدمات ليس بحاجة إليها، ولذلك حرصت شركة فودافون تيسيرا علي عملائها والتي تبذل كل في جهدها لخدمة عملائها لنيل رضاهم فوفرت أكثر من طريقة بالإضافة إلي الطرق التي قد أتحناها لكم للاستعلام عن استهلاك الرصيد الباقي من المكالمات او معلومات عن باقات  المستخدم الرسائل والانترنت وذلك عن طريق الاكواد التي اتاحتها لنا Vodafone والتي سوف نعرضها معكم.

 كيف يمكن معرفة رصيد العميل؟

 كيف يمكن معرفة رصيد العميل؟
كيف يمكن معرفة رصيد العميل؟
  • لكي يتم معرفة رصيد فودافون المتبقي للعميل في حسابه بعد أن تتم إنهاء المكالمة يجب طلب العميل الكود التالي #9001* ثم بعد ذلك الضغط علي الزر الخاص بالاتصال ، وتصل تكلفة الخدمة إلي 1 قرش ، ولكي يتم إلغاء الخدمة يجب علي العميل الاتصال علي #9000*.
  • لكي يتم الاشتراك في خدمة معرفة رصيدك بعد أن ينتهي العميل من المكالمة، يجب عمل اشتراك بالخدمة لمدة 30قد تصل إلي 30 يوم بتكلفة 1 جنيه وذلك من خلال طلب الكود التالي #9009* ويكون متاح لكل الأنظمة ولكن بـمبلغ  2 جنيه لنظام فليكس وعندما يرغب العميل في إلغائها  عليه طلب    *9000# .

أكواد فودافون لمعرفة الرصيد 

  • من الممكن للمستخدم أن يقوم بطلب الرقم التالي 868 ثم بعد ذلك متابعة التعليمات والارشادات وبذلك يتم معرفة الرصيد المتبقي لدي العميل بواسطة رسالة صوتية أو من خلال الاتصال علي 858 وتصل تكلفة الخدمة 19 قرشاً .
  • عند قيام العميل بشحن كارت فودافون بواسطة   كود الشحن *858* رقم الكارت # فإنه سوف يتم ارسال للعميل رسالة مدون بها مبلغ  الشحن الذي تم شحنه كما يمكن للعميل معرفة ما هو الرصيد المتبقي في حسابه .
  • لكي يصل العميل إلي الرصيد المتبقي في حسابه عليه أن يقوم بطلب الكود الآتي *868*1# ويجب عليه كتابته بالترتيب نجمة 868 نجمة 1 شباك ثم يتبعه برمز اتصال وبعد ذلك سوف يستقبل العميل رسالة بالرصيد المتاح في حسابه او مجموعة الفليكسات المتبقية.
  • وهذا الكود متوفر لكل الأنظمة خاصة نظام فليكس، وتبلغ  تكلفة استخدامه 19 قرشاً عند استخدامه مره واحدة، كما أنه يتيح للعميل لاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد لفتره تصل إلي شهر بسعر 5 جنيهات مصرياً.

كيف يمكن الاستعلام عن الرصيد المستلف؟

كيف يمكن الاستعلام عن الرصيد المستلف؟
كيف يمكن الاستعلام عن الرصيد المستلف؟
  • يمكنك للعميل الاستلاف مبلغ يصل إلي 32 جنيه ، كما يمكن للعميل الاستلاف اكثر من مرة .
  • تبلغ قيمة السلفة الواحدة 4 جنيه وتشتمل علي جنيه ضريبة الاستلاف عند محاولة العميل الاستلاف  أكثر من مرة
  • يمكن للعميل الوصول لقيمة الرصيد المستلف حتي يتمكن من شحن رصيد آخر أكثر من المستلف وفقا لخدمة سلفني شكراً ويتم ذلك عن طريق اتصال العميل بـ *06*0# أو التواصل مع خدمة العملاء عند طلب 888 وسوف يشرحون بالتوضيح للعميل  كل المعلومات التي يريدها.

معرفة رصيد فودافون مجانا عن طريق تطبيق Ana Vodafone

  • علي العميل أن يقوم بتحميل أنا فودافون Ana Vodafone. وهذا التطبيق يكون متوفر لكل إصدارات الهواتف سواء IOS أو Android لمساعدة جميع العملاء من معرفة رصيدهم بكل يسر وسهولة.
  • بعد أن يتم التحميل يجب فتح الانترنت الخاص بالخط أي بيانات الهاتف الخاص بالموبايل.
  • علي العميل اختيار الدخول السريع وهذا الأمر لا يتطلب من العميل انشاء حساب جديد. حيث أنه  يقوم بمعرفة الصلاحية الخاصة بشريحة العميل في ثواني.
  • بعد ذلك يجب الدخول علي البرنامج عبر الصفحة الرئيسية واختيار تفاصيل الرصيد.
  • نجد أنه يظهر للعميل بكل سهولة رصيد حسابه الباقي من النت و الفليكسات.

في نهاية هذا المقال نريد أن نذكركم بأننا قد تحدثنا عن جميع المعلومات الخاصة بمعرفة رصيد فودافون. وكذلك خدمات الاستعلام وشحن الرصيد واكواد الخدمة.

أقرأ أيضا: