أفضل مطاعم واجهة الرياض 2023

أفضل مطاعم واجهة الرياض 2023

أفضل مطاعم واجهة الرياض 2023، مطاعم واجهة الرياض من المطاعم المتميزة التبي تعد من أفضل مطاعم الرياض ولكن قبل الحديث عن المطاعم دعونا نلقي نظرة على مول واجهة الرياض .إن كنت تعرف طريق المطار شمال الرياض فبالطبع تستطيع الوصول إلى واجهة الرياض .المكان بني على 2,5 كيلو متر أو 180 ألف متر مربع وهو شاسع الاتساع .مقسم إلى قسمين قسم أعمال وقسم ترفيهي .وهو بهذا الشكل يجعلك تستطيع تقضية يومك بالكامل داخله.ليس فخرا لمدينة الرياض فقط بل للملكة العربية السعودية بأكملها .

إن مول واجهة الرياض يضم العديدمن الكافيهات المميزة  والتي تقدم العديد من المشروبات الرائعة والأيس كريم والحلويات ,كما أن هناك ركن لعشاق الشيكولاته .كما أن مطاعم واجهة الرياض لديها العديد من الوجبات الرائعة .فمول واجهة الرياض يضم  المطعم اللبناني والمكسيكي ومطاعم الوجبات الجاهزة كما يشمل أيضا المطعمم الكويتي وأخيرا وليس أخرا المطعم الإيطالي بكل تفاصيله المميزة .تعالوا معنا نذكر لكم بعضا من أشهر المطاعم المتواجدة في مول واجة الرياض.

أفضل مطاعم واجهة الرياض 2023
أفضل مطاعم واجهة الرياض 2023

مطعم ورد Ward Restaurant من أشهر مطاعم واجهة الرياض اللبنانية

إن كنت تبحث عن المأكولات اللبنانية فكل ما عليك هو الذهاب إلى مطعم ورد بواجهة الرياض.فالتبولة ومفسخ الباذنجان من أجود ما يكون كما أن لديهم مشاوي وكباب على أعلى مستوى .ومن أفضل ما يقدمون فتة الروبيان والكباب بالكرز.الجلسات في واجهة الرياض خارجية فقط ,ولكنهم لهم فرع أخر في البيوت المكتبية.

لاروستيكا فرونت La Rusti

هل أنت من محبي الطعام الإيطالي؟ هل لديك شغف بتناول البيتزا ؟إذن ليس لديك بديل سوى مطعم لا روستيكا فرونت .المطعم يقدم أفضل أنواع بيتزا نابولانا بالرياض .متخصصون بشكل قوي في الباستا والمأكولات الإيطالية المميزة جدا .المنيو محدود والأسعار عالية بعض الشيء.

برجر بوتيك Burger Boutique

أفضل أنواع البرجر التي سوف تذهلك .الطعم رائع الجمال والخدمة مميزة ,ولكنهم يأخرون قليلا في جلب الطلبات كما أن الأسعار عالية بعض الشيء  .تجنب الذهاب لهم في أيام العطلات .المطعم حقا مزدحم ,وهذا لجودة الطعم فيه.المطعم لا يوجد به موسيقى كما من الممكن اصطحاب الأطفال فيه .من أفضل السندويتشات لديه برجر بي إف المميز كما أن برجر الحطب رائع ومختلف عن اي مكان .كما أن لديهم مجموعة من السلطات والمقبلات الأكثر من رائعة حقا .

إقرأ أيضًا: مطاعم ذا زون بتقرير مفصل 

لوكا ستيك هاوس Lucca Steakhouse

إن مطعم لوكا ستيك هاوس من أفضل المطاعم التي تقدم الستيك بشكل فوق الممتاز.إنهم يقدمون الستيك بشكل مبهج جدا .كما يتميزون بكرات الجبن التي استمتع بها أغلبية رواد المطعم .بالطبع يقدم المطعم أنواعا أخرى من اللحوم اللذيذة .الأسعار أيضا متوسطة وفي متناول الجميع .أغلب المترددين على المطعم كانت أفضل المميزات بالنسبة لهم أن الطعام غير دهني وليس له رائحة .المطعم مسموح فيه اصطحاب الاطفال ,لهذا هو مناسب للعوائل .

فاير جريل Fire Grill أشهر مطاعم واجهة الرياض في الطعام المكسيكي

إن كنت من عشاق الطعام المكسيكي ,فليس لديك بديل عن فاير جريل . إنهم محترفون في تقديم الاوجبات المكسيكية من المشاوي وأرز الفاهيتا المميزة.كما أن لديهم الصلصات الحارة الشهيرة بالمكسيك كصلصة البيكانتي الحارة .يتميز فاير جريل وسط مطاعم واجهة الرياض بالتاكو والتورتيلا الشهيرين .لهذا عليك تجربة المطعم إن كنت متواجدا في واجهة الرياض.كما أن المطعم مناسب للعائلات ,لأنه يسمح بوجود الأطفال.

إقرأ أيضا: مطاعم الرياض بارك 2021

برجر واقيو Burger Wagyu

أفضل مطاعم البرجر في الرياض هو برجر واقيو .إنهم يستخدمون أفضل المنتجات الطازجة جدا والموسمية .كما أن لديهم الكثير والكثير من الأنواع المميزة والتي يقبل عليها العديد من الناس بالرياض.من افضل الأنواع واقيو ستيك فهو مميز بالطعم وخفيف جدا .كما أن البرجر المشوي رائع ولديهم العديد من المقبلات المميزة .

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم برجر الرياض

مطعم ومقهى كاشونة البيت Kashounat Al-Bait Restaurant and Cafe

إنه من أفضل المطاعم الشعبية الكويتية .يتم تقديم أكلات كويتية وسعودية فيه .المطعم متواجد في واجهة الرياض ,كما أن المطعم له فرع أخر في روبن بلازا .المطعم به جلسات خارجية ويوجد به بارتيشن حسب الطلب .تعد أسعار الوجبات في المطعم غالية نوعا ما إن كنت تريد معرفة معنى كاشونة فهي قديما كانت سلة من الحصير يتم استخدامها كمخزن للطعان عند الكويتيين.يتم تقديم مجبوس الدجاج ومجبوس اللحم فيها كما أن لديهم محاشي كويتية .ويتميزون في مرق البامية  ومرق البطاط .كما أن المشاوي والمقبلات جيدة لديهم .لهذا فزيارة مطاعم واجهة الرياض سوف تمنجك أفضل شعور.

105 مشاهدة