مطاعم ذا زون الرياض 26 من أفضل المطاعم والكافيهات في الرياض

مطاعم ذا زون الرياض 26 من أفضل المطاعم والكافيهات في الرياض
ذا زون الرياض
ذا زون الرياض

مطاعم ذا زون الرياض مجموعة من أفضل المطاعم على مجمع ذا ون بمدينة الرياض

 

مطاعم ذا زون الرياض تعد من أفضل المطاعم الموجودة بمدينة الرياض , ولكن قبل التطرق عن الحديث عن المطاعم سوف نتحدث على مجمع ذا ون الرياض التجاري في البداية .إن مجمع ذا زون من أهم المولات الموجودة في مدينة الرياض فهو مبني على مساحة 50 ألف متر مربع أي ما يعادل 7 ملاعب كرة قدم. وإن كنت لا تعرف موقع مجمع ذا زون فهو موجود في شارع التخصصي بالرياض.يحمل المجمع في طياته 26 مطعم وكافيه يتنافسون على تقديم أفضل المأكولات وألذ المشروبات الباردة والساخنة,   هذا بالاضافة إلى المحلات التجارية المنتشرة في أرجائه.فتعالى معي نقدم بعضا من أفضلهم لك.

إقرأ أيضا أفضل 7 مطاعم الرياض بارك مول يقدمون الفطور

 

مطعم لقمة من أفضل مطاعم ذا زون الرياض LOGMA Resturant

إن كنت تفضل الأكل التركي أو كنت ترغب في القيام بتجربته فليس عليك إلا أن تذهب إلى مطعم لقمة وهناك سوف تجد العديد من الطعام التركي داخل المنيو الخاص بهم. والذي لن تندم على الإطلاق على تجربته .فما بين المعجنات الطازجة التي يقدمها المطعم والأطباق الرئيسية والمقبلات تجد نفسك غارقا في المذاق التركي الأصيل بكل ما تحمله الكلمة من معاني.

إقرأ أيضا افضل مطاعم برجر الرياض 

 

مطعم كاميليا لاونج بمدينة الرياض في ذا زون

الطعام اللبناني له عشاقه كما أن لبنان من البلدان المشهورة بأكلاتها الشهية .فتخيل أن يجتمع هذا مع جمال الجلسة ورقة المكان وحسن استقبال العمال لك في مطعم كاميليا لاونج. المطعم يوجد به جلسات داخليه وجلسات خارجية , كما أنه لا يمنع اصطحاب الاطفال على الاطلاق . وهذا يسمح بالجلسات العائلية الجميلة.

 

مطعم كاتش 22 بالرياض

هل تبحث عن موسيقى صاخبة وأجواء احتفالية  وطعام جيد بأسعار معقولة ,فمطعم كاتش 22 من أفضل المطاعم التي تقدم تلك الخدمات .كما أن المطعم له جلسة خارجية وجلسة داخلية الجلسة الخارجية تطل على الممر الخاص بالمجمع . المطعم مكون من دورين .العلوي للعوائل والسفلي للافراد والشباب .

 

مطعم غوركان الشيف بمجمع ذا زون الرياض

إن كنت تبحث عن الفخامة والرقي في الاستقبال والوجبات والجلسات فمطعم غوركان الشيف يتمتع بكل هذه المواصفات . لديه جلسات عوائل وأفراد . كما أنه يتمتع بجلسات داخلية وخارجية على أعلى مستوى . الاسعار مرتفعة نظرا لأن الخدمة فندقية في المطعم.

 

مطعم وسابي أشهر مطاعم ذا زون الرياض في تقديم السوشي

هل تحب الأكل الصيني ؟ هل تناولت من قبل السوشي ؟ إن كانت إجابتك نعم فليس لديك بديل عن مطعم وسابي في مجمع ذا ون الرياض .وإن كنت ترغب في تجربة الطعام الصيني , فالمطعم خير مكان للذهاب إليه . ذلك لأنه يتفنن في تقديم أفضل الوجبات الصينية والمأكولات البحرية الطازجة والمسماة بالسوشي .المطعم به أماكن للعوائل ,كما أن أسعاره معقولة بالنسبة للطعام الصيني.

 

أواني للمأكولات الشامية Awani

الأكل الشامي له مكانة محببة في قلوب السعوديين . ولكن ليس كل المطاعم التي تستطيع تقديم طبق شامي مثل مطعم أواني . فهو يقدم الوجبات الشامية بطريقة راقية , كما أن به أكثر من دور وجلسات خارجية وداخلية . كما يمكنك اصطحاب الاطفال فيه .وسوف تتمتع بأفضل خدمة ممكنة في المكان . مطعم أواني هو من أفضل مطاعم ذا ون الرياض في تقديم الوجبات الشامية .إن أردت تجربته فلن تندم على ذلك.

 

مطعم شوكولا لاديراخ Laderach

هل تحب الشيكولاتة ؟ هل تعرف معنى الشيكولاتة السويسري ؟ إن كنت من عشاق اللون البني والمذاق الكريمي فلابد أن تجرب هذا الاحساس عند  لاديراخ . إن المطعم يقدم الشيكولاتة بكل أنواعها كما أنه يقدمها مع القهوة إن أحببت .لديهم جميع أنواع الشيكولاته بمختلف الحشوات التي لا تخطر على بالك . لذلك يعتبر شوكولا لاديراخ Laderach من أفضل مطاعم ذا زون الرياض في تقديم الشيكولاته الفاخرة .لا تنس زيارته.

 

جارليشوز Jarlicious Lounge أشهر مطاعم ذا زون الرياض في تقديم الحلويات

فرايز حلومي وكريم بروليه كيك حلويات لن تجدها إلا في جارليشوز الرياض . فالمطع من أشهر مطاعم مجمع ذا ون في تقديم الحلويات . الخدمة عندهم ممتازة عن تجربة بعض العملاء .كما أنهم يتميزون بالابتكارات المختلفة عن غيرهم في الحلا والمشروبات.

لذلك إن أردت زيارة مطاعم ذا زون الرياض عليك بتجربة مطعم جارليشوز وحلوياته.