مجموعة مختلفة من اسطوانات عربية لتعلم قواعد اللغة الانجليزية

مجموعة مختلفة من اسطوانات عربية لتعلم قواعد اللغة الانجليزية

تعلم قواعد اللغة الانجليزية من خلال مجموعة اسطوانات العربية من أهم الوسائل الحديثة، هو كورس مكثف لتعلم قواعد مختلفة باللغة الإنجليزية، وكذلك تعلم النطق بالصوت الصحيح، وفيما يلي سوف نستعرض قاموس ناطق للغة وكيفية تعليم اللغة الإنجليزية من خلال اسطوانات وطرق أخرى مختلفة.

إقرأ أيضاً : كورس انجليزي كامل مجانا 3 مستويات من المعهد البريطاني BBC English Course

خطوات تعليم قواعد اللغة الإنجليزية ذاتيًا:-

1.كورس لاستماع إلى التسجيلات والكتب الصوتية من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية:-

– تحميل أكثر من اسطوانة لتعلم قواعد و نطق اللغة الانجليزية من خلال اسطوانات باللغة العربية مترجمة إليها، أصبح أسهل بكثير، فيوجد أكثر من برنامج english أو باللغةالعربية وتترجم إلى الإنجليزية، فيساعدك الاستماع إلى تلك الاسطوانة أن معظمها يحتوي على وقفات تتيح للمستمعين و للمبتدئين الإجابة أو الحديث، والبعض الأخر يتضمن شرح بصورة كاملة بدون وقفات.
– كما أن البرنامج أو اسطوانات اللغة العربية المترجمة إلى الانجليزية تتيح تلخيص كتب صوتية سواء للغة الانجليزية أو بمختلف اللغات دليل قوي لتحسن مستوى اللغة لديك.

2.كورس مشاهدة فيدوهات اللغة الانجليزية على الإنترنت:-

– لا يمكنك الإعتماد على أسطوانات اللغة الانجليزية  المترجمة إلى اللغة العربية من الصوت فقط في تعلم أي شئ، لكن تتميز الفيديوهات بشرح الصوت والصورة وبالتالي سهولة عنلية التعلم learning بشكل أسرع، وكذلك يمكنك مشاهدة الأفلام والحوارات من البداية المترجمة إلى العربية وتأخذ الوقت والقدر الكافي في تعليم أي فرد..
– اسطوانات الأفلام العربية المترجمة إلى انجليزي بالتحديد والعكس، تسهل للجميع عمليات الشرح و تعليم مهارات التواصل بشكل رائع، يحتوى أغلبها على القدر الكافي و الشامل من الحصيلة اللغوية من خلال الترجمة من العربية إلى الإنجليزية.

3.كورس المشاركة في الاختبارات تعليمية متنوعة:-

تتنوع إختبارات إنجليزي ما بين التوفل و أليتس وغيرهم، ويعد إجتياز تلك الإختبارات دليل على إتقان تعليم اللغة الانجليزية، افضل طريقة للتأكد من مدى استيعابك بشكل مميز واستقبالك لأي مصطلح انجليزى جديد.

4.إجراء محادثات مع الأصدقاء في اللغة:-

من طرق تعليم الشخص بجانب الاستماع إلى اسطوانات متنوعة، هو إجراء محادثات مع أصدقاء سواء أجانب أو زملاء في كورس تعلم اللغة، هو خير معلم يصل بك حتى الاحتراف، وأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تسهل تلك العملية مباشرة.

5.كورس قراءة الكتب والمجلات والمقالات في تعليم الأشخاص:-

تحتوي شبكات الانترنت على موسوعة كبيرة من اسطونات بالعربية إلى الإنجليزية التعليمية، وكتاب للعرب و خبراء متمكنين في عمليات الترجمة والتدوين لجميع قواعد وكلمات اللغة الإنجليزية، روابط الدورات وتدريبات كثيرة سوف تحتاجه في معرفة ما هو جديد على تلك المواقع والمدونات لتعلم اللغة بشكل أفضل واقوي واحسن وحتى تصل إلى الإحتراف في قواعد وكلمات أي لغة.

خطوات لتعلم أي لغة جديدة:-

– توجد مجموعة من استراتيجيات تعلم اللغة رائعة لكل من قواعد وكلمات اللغة سواء للأطفال أو الكبار بالشكل الصحيح الكامل، وبشكل تفاعلى يمكن للشخص المبتدئ أن يتبع جميع تلك الخطوات، فتسهل عليه بشكل مباشر استقبال المعلومات، وفي عالمنا العربي الصورة المأخوذة عن تعلم اللغات أنها عملية معقدة.
– ولكن لا تتوقف تلك الخطوات أو الاستراتيجيات على اللغة الانجليزيه فقط ولكن الروسية وكذلك الفرنسية أو الأسبانية وغيرهم من لغات العالم.
– من المعروف أن كفاءة عملية التعلم تختلف من شخص لأخر، ولا يمكن الإعتماد على الكورس المحدد أو سلسلة واحدة فقط، فننصحك بتنوع مصادر التعلم ما بين كتاب أو دورة لغوية كاملة أو الأسطوانات الصوتية المتنوعة.

خطوات تعلم الانجليزية بأسرع وقت وأقل جهد:-

1.أول خطوة في تعلم اللغة، حمل أكثر من ملف بصيغة  pdf متكاملة يشتمل على الكلمات الأكثر شهرة في اللغة الانجليزية.
2.في فترة تعليم اللغة الأولى للغة الإنجليزية اجعل القاموس صديقك، ارجع إليه في كل كلمة.
3.يعتبر أحد سبل تعليم اللغة الانجليزية هو أداء أختبارات اللغة بشكل مستمر والتدريب يجعلك مطمئنًا حول المستوى الذي توصلت إليه.
4.بالإضافة إلى ما سبق من خطوات تعلم اللغة الانجليزية، تكرار اسطوانات تعليم اللغة الإنجليزية أكثر من مرة وتجربة المحادثة تزيد من ثقتك في تعلمك.
5.المعيار الدولي ينصح أي شخص يرغب في تعلم لأي لغة بصفة عامة أو اللغة  الانجليزية بأن بتجه إلى إحتراف نطق كلمات اللغة التي يريدها أولًا واتقان تعابيرها وقواعد استخدام كلمات جديدة معها باستمرار لمدة سنوات وعدم اليأس.

4 اسطوانات عربية لتعلم قواعد اللغة الانجليزية مع مجموعة من الاختبارات:-

1.اسطوانة لتعلم اللغة الانجليزية الأولى من هنا.
2.اسطوانة لتعليم اللغة الانجليزية الثانية من هنا.
3.اسطوانة تعلم اللغة الانجليزية الثالثة من هنا.
4.اسطوانة تعلم اللغة الانجليزية الرابعة من هنا.

103 مشاهدة