كورس pfa جامعة عين شمس دبلومة المحاسب المحترف بجامعة عين شمس

كورس pfa جامعة عين شمس دبلومة المحاسب المحترف بجامعة عين شمس
كورس pfa جامعة عين شمس
كورس pfa جامعة عين شمس

كورس pfa جامعة عين شمس دبلومة المحاسب المحترف بجامعة عين شمس

كورس pfa جامعة عين شمس هي أقوى دورة محاسبة وأكثرها اعتمادًا دوليًا. شهادة PFA معتمدة من جامعة القاهرة أو عين شمس، وتأتي مع شهادة خبرة من مكتب محاسبة مع سنة من الخبرة. بمناسبة عيد المولد النبوي، يتم تقديم خصم خاص على دورات PFA. قم بالحجز للاستفادة من العرض – أخر موعد للحجز والاستفادة من الخصم هو 8 يناير.

كورس pfa جامعة عين شمس دبلومة المحاسب المحترف بجامعة عين شمس

تريد أن تكون قادرًا على القيام بالمزيد في المحاسبة، وتريد أن تكون قادرًا على تنفيذه بطريقة عملية بنسبة 100٪ في عملك؟ ثم هذه هي الدورة المناسبة لك. دورة PFA معتمدة من جامعة عين شمس وتأتي بشهادة معترف بها من كلية التجارة.

ستساعدك دورة PFA على اجتياز اختبار PFA.

كورس pfa جامعة عين شمس كاملة على يوتيوب

دورة المحاسب المالي المحترف (PFA) جامعة عين شمس هي برنامج تدريبي شامل يغطي جميع جوانب المحاسبة المالية. الدورة معتمدة من جامعة القاهرة وجامعة عين شمس، وهي مفتوحة لأي شخص يرغب في معرفة المزيد عن هذا المجال. تغطي دورة PFA موضوعات مثل الفرق بين المدين والائتمان، و مراحل الدورة المحاسبية، والضرائب، وتستطيع الاطلاع على كورس pfa جامعة عين شمس كاملة على يوتيوب من هنا.

ما هو PFA جامعة عين شمس؟

دورة المحاسبة المالية الاحترافية (PFA) هي أقوى دورة محاسبة دولية معتمدة من جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، وشهادة خبرة من مكتب محاسبة بخبرة سنة واحدة. تهدف دورة PFA إلى التأهيل للقيادة وإنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات لتكون مؤهلاً للعمل في مجال المحاسبة. دورة PFA هي دورة محاسبية مهنية شاملة تغطي جميع جوانب المحاسبة، من مسك الدفاتر إلى تحليل البيانات المالية.

أهداف دورة PFA

تعد دورة PFA في جامعة عين شمس واحدة من أقوى دورات المحاسبة الدولية المعتمدة من جامعة القاهرة و 9 دورات محاسبة أخرى. الهدف من الدورة هو تدريب الطلاب ليكونوا قادرين على العمل بشكل مستقل كمحاسب في شركة. الشهادات التي تصدر عند الانتهاء من الدورة تشمل شهادة محاسب مالي محترف (PFA) معتمدة من جامعة القاهرة أو جامعة عين شمس، حسب الحضور الجامعي، وكذلك شهادة خبرة من مكتب محاسب قانوني. يغطي القسم الأول من الدورة موضوعات مثل المحاسبة المالية، وعلاقات المدين والدائن، وإنشاء قيود محاسبية.

موضوعات دورة PFA

دورة PFA في جامعة عين شمس هي دورة محاسبة مالية مهنية معتمدة من جامعة القاهرة وجامعة عين شمس. تغطي الدورة موضوعات مثل مسك الدفاتر، وإعداد وتحليل القوائم المالية، و Excel لجميع مراحل الدورة.

مواد دورة PFA بعين شمس

دورة محاسبة PFA جامعة عين شمس هي أقوى الدورات وأكثرها اعتمادًا دوليًا من نوعها، حيث تم اعتماد 10 دورات محاسبة من جامعة القاهرة. بمناسبة المولد النبوي الشريف، يوجد خصم خاص على مواد دورة PFA. قم بالحجز للاستفادة من هذا العرض – آخر موعد للحجز والاستفادة من الخصم هو 8 ديسمبر. ستوفر لك دورة PFA في جامعة عين شمس شهادة معتمدة وموثقة من كلية التجارة وكذلك شهادة معتمدة من المركز والتى تؤهلك في المحاسبة وتزودك بالتدريب العملي على مسك الدفاتر وكيفية التحضير وتحليل البيانات المالية. بالإضافة إلى محاضرات إكسل لجميع مراحل الدورة معتمدة من قسم محاسبة عين شمس.

كيفية التقدم لدورة PFA؟

إذا كنت تريد أن تصبح محاسبًا ماليًا محترفًا، فيمكنك الالتحاق بدورة PFA في جامعة عين شمس. هذه الدورة معتمدة من الجامعة و ستساعدك على اجتياز اختبار PFA. ستتعرف على طرق المحاسبة وكيفية ملء النماذج الضريبية وإرسالها.

الرسوم وطرق الدفع

دورة محاسبة PFA في جامعة عين شمس هي أقوى الدورات وأكثرها اعتمادًا دوليًا، مع 10 دورات محاسبة معتمدة من جامعة القاهرة. دورة PFA هي دورة محاسب مالي احترافي تأتي مع 9 دورات محاسبة مجانية، جميعها معتمدة من جامعة القاهرة وجامعة عين شمس، بالإضافة إلى شهادة خبرة من مكتب محاسبة. عند الانتهاء من الدورة، سيحصل الطلاب على شهادة معتمدة وموثقة من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وكذلك شهادة من برنامج PFA Professional Financial Accountant. بالإضافة إلى المحاضرات النظرية حول المحاسبة، تقدم الدورة أيضًا تدريبًا عمليًا على مسك الدفاتر وإعداد البيانات المالية، بالإضافة إلى محاضرات Excel لجميع مراحل الدورة. يتم اعتماد التقرير السنوي للمركز ورفع تقارير دورية عن سير العمل لخدمة أغراضه بالاستيراد مباشرة من الخارج عن طريق البنك المودع فيه.

سياسة الإلغاء ورد الأموال

دورة PFA في جامعة عين شمس هي دورة معتمدة دوليًا تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة ليصبحوا محاسبًا ماليًا محترفًا. الدورة معتمدة من جامعة القاهرة و 9 دورات محاسبة أخرى. بمناسبة المولد النبوي الشريف، يتم تقديم خصم خاص على رسوم الدورة. آخر موعد للاستفادة من الخصم هو 8 فبراير. سيحصل الطلاب الذين أكملوا الدورة بنجاح على شهادة من جامعة عين شمس معتمدة من المركز.

دبلومة المحاسب المحترف

يساعد برنامج دبلوم المحاسب المالي المحترف الطلاب في التأهل للحصول على شهادة PFA والتفوق في مهارات المحاسبة والتدريب العملي. تقدم الدورة إرشادات خطوة بخطوة حول كل ما يحتاج المحاسب إلى معرفته، من Excel إلى أساسيات المحاسبة.

ما هو دبلوم المحاسبة المهنية؟

دبلومة المحاسبة المهنية هي دبلومة تؤهل الطلاب للعمل في المجالات المالية والمحاسبية. تزود الدبلومة الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لإعداد البيانات المالية والعمل مع برامج المحاسبة المختلفة. دبلوم المحاسبة الشامل هو دبلوم موجه لجميع العاملين في مجال المحاسبة الإدارية والمالية، من المتدرب في مجال الحسابات إلى مديري الأقسام وأصحابها.

 اقرأ أيضًا

يمكنك قراءه المزيد في هذا الجزء: كورسات مجانية

117 مشاهدة