كورس انجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الأمريكية Free English Course – مجتهد

كورس انجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الأمريكية Free English Course – مجتهد
كورس انجليزي الجامعة الأمريكية
كورس انجليزي الجامعة الأمريكية

كورس انجليزي كامل مجانًا مقدم من الجامعة الأمريكية مجانًا يمكنك تحميله الآن وتعلمه في أي وقت لا يرتبط تعلمه بوقت معين. توفر أكاديمية المجتهد كورسات انجليزي مختلفة جميعها متاحة pdf او أون لاين ومنها العديد ما هو مجاني وما هو مدفوع يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك. تكمله للحديث عن الكورسات و عن تعليم الانجليزي اون لاين مجانا هنتكلم في المقالة عن واحد من أفضل المصادر الي تقدر تتعلم منها انجليزي

تحميل كورس انجليزي كامل مجانًا من الجامعة الأمريكية:

نوفر لك امكانية تحميل كورس تعلم الانجليزية مجانًا من الجامعة الأمريكية كامل حتى يتسنى لك تحميله على جهازك الهاتفي أو الكمبيوتر لتتمكن من تعلمه في أي وقت.

  • و هو الكورس المقدم من الجامعة الامريكية علي اليوتيوب
  • عدد الفيديوهات الي موجودة في الكورس 80 فديو متقسمين علي ثلاث أجزاء
    الشرح مبسط جداً و بعيد عن التعقيد حتي لو انت مستواك مبتدأ الكورس هيبدأ معاك من الصفر
  • من مميزات الكورس أيضاً انهم عرضينه مجانا علي اليوتيوب
  • و ده بيفيدك في انك لو وقف قصادك حاجة او مش فاهم كلمة معينة في الفديو
  • تقدر توقف الفديو و تعرف معناها و بعد كده تعدها أكتر من مرة لغايد متفهمها و تستوعب معناها
  • و الكورس بيشرحة متحدثين أصلين للغة و ده هيساعدك تحسن من مهارة استماعك للغة و كمان هيخليك تعرف مخارج الحرف بشكل صحيح

لتحميل و شماهدة القائمة كلها من هنا

كورس انجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الأمريكية Free English Course :-

الكورس علي قناة English For You الغنية عن التعرف و الي فيها مجموعة مختلفة كمان من الكورسات المختلفة لتحسين و تطوير مستواك في الانجليزي

الكورس يتكون من ثلاث أجزاء :-

1- Beginner Level
2- Elementary Level
3- Intermediate Level

ابدأ في انك تعمل جدول عشان تقدر تخلص ال 80 فديو للكورسات و أكيد بعد متخلصهم هتلاقي نفسك في مستوي تاني في الانجليزي الموضوع محتاج تعب و جهد عشان تقدر تخلصهم ولكن في المقابل الكورس مجانا بالكامل و تقدر تخلصه في اي وقت علي حسب تنظيم وقتك

إقرأ أيضاً : كورس انجليزي كامل مجانا من المعهد البريطاني BBC English Course

كيفية اختيار كورس انجليزي كامل مناسب:

الرغبة في التعلم لا تشبع صاحبها وراغبي تعلم اللغة الانجليزية في دول غير ناطقة بها هي مطلب هام وخاصة أنها اللغة الرسمية على مستوى العالم. لذا يرجى لكل طالب يرغب في اختيار كورس انجليزي كامل مناسب أن يضع بعض النقاط نصب أعينه للاختيار ومن أهمها الآتي:

  • أن يسأل نفسه أولًا لماذا يريد تعلم الانجليزية فمنهم من يرغب في تعلمها لأجل العمل فيحتاج إليها نطقًا فقط. ومنهم من يرغب في تعلمها نطق وكتابة ومنهم من هو طالب يرغب في تعلمها لتقويتها كطالب دارس لها.
  • أيصا كان الهدف لابد من تحديده أولًا ثم على أساسه يختار الكورس المناسب
  • لما يرغب أن يتعلم على أساسه اللغة الانجليزية.
  • لابد أن يقتطع جزء من وقته لمدارسة اللغة الانجليزية وتكون بشكل مستمر منتظم
  • وفي أجواء تؤهل للمداومة على الاستطلاع والمذاكرة.

أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في العالم الحديث

لا شك في أن اللغة الإنجليزية هي واحدة من أهم وأكثر اللغات شيوعًا في العالم الحديث. فهي لغة الأعمال والتكنولوجيا والعلوم وحتى الترفيه. تلك الأسباب تجعل اللغة الإنجليزية مطلوبة لدى الكثيرين، سواء كنت تريد السفر أو العمل في بلدان ناطقة بالإنجليزية.

ما هو كورس الجامعة الأمريكية والفوائد التي يتضمنها؟

كورس الجامعة الأمريكية هو برنامج تعليمي يتيح للمتعلمين تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والتواصل بطلاقة وثقة. يتميز هذا البرنامج بتقديم دروس تفاعلية مع معلمين مؤهلين وبتنوع واسع في المحتوى، إضافةً إلى فصول دراسية صباحية ومسائية تناسب كافة المتعلمين. كما يشمل البرنامج فرصًا للمشاركة في نشاطات ثقافية ورياضية واجتماعية تتيح للمتعلمين فرصة التعرف على ثقافات مختلفة وتطوير قدرات التواصل اللغوي.

محتوى الكورس

يتضمن كورس اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية مراحل ومحتويات متنوعة تناسب مختلف مستويات المتعلمين. يتم التركيز في المرحلة الأولى على تحسين مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع، بينما يركز البرنامج في المراحل اللاحقة على توسيع المفردات وتحسين قواعد اللغة الإنجليزية وتعزيز قدرات التواصل اللغوي.

مراحل ومحتويات كورس اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية

يتكون الكورس من أربعة مستويات رئيسية هي: المبتدئ، المتوسط، المتقدم والمحترف. يتم تقييم مستوى كل متعلم باستخدام اختبارات اللغة الإنجليزية، ويتم تخصيص البرنامج وفقًا لذلك. يتضمن البرنامج دروس في القراءة والكتابة والتحدث والاستماع وتعزيز القواعد اللغوية وتوسيع المفردات. كما يشمل البرنامج دروسًا عملية تمكن المتعلمين من التعلم بطريقة مناسبة لهم.

كيف يساعد الكورس في تحسين اللغة الإنجليزية؟

يساعد كورس الجامعة الأمريكية في تحسين اللغة الإنجليزية من خلال توفير بيئة تعليمية متفاعلة ومعلمين مؤهلين وتقديم فرص الاستماع والمحادثة والكتابة والقراءة بطريقة تفاعلية. كما يحتوي البرنامج على دروس تطبيقية تساعد المتعلمين على تحسين المهارات اللغوية وتوسيع مفرداتهم وتعزيز الثقة في التواصل باللغة الإنجليزية.

أقرأ ايضا:

يمكنكم اصدقائي المتابعة عن طريق منصة مجتهد في: كورسات مجانية

107943 مشاهدة