أفضل 5 مواقع كورسات مجانية في كافة المجالات وبشهادة معتمدة

أفضل 5 مواقع كورسات مجانية في كافة المجالات وبشهادة معتمدة

أفضل 5 مواقع كورسات مجانية في كافة المجالات وبشهادة معتمدة

هناك العديد من المواقع التي تقدم كورسات مجانية في مجموعة متنوعة من الموضوعات. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتعلم مهارات جديدة أو تحسين المهارات الموجودة. العديد من هذه الدورات معتمدة وتقدم شهادات عند الانتهاء. تتضمن بعض المواقع الشهيرة التي تقدم دورات مجانية ENOLAGE EDUCATIONAL SERVICES ودورات فرصة.

كورس انجليزي كامل مجانا 3 مستويات من المعهد البريطاني BBC English Course

أفضل 5 مواقع كورسات مجانية في كافة المجالات وبشهادة معتمدة

هناك أفضل 5 مواقع مجانية يمكن من خلالها الحصول على كورسات مجانية وبشهادة معتمدة وهي:

  •  كورسيرا
  •  إدراك
  • أكاديمية خان
  • ليندا
  • أوديمي

أفضل مواقع تعلم كورسات Amit مجانًا

تحميل كورسات برابط مباشر

يمكن العثور بسهولة على دورات التنزيل ذات الرابط المباشر على الإنترنت عن طريق إجراء بحث بسيط. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم دورات مجانية، والعديد منها لديه روابط مباشرة لتنزيل مواد الدورة. هذا يجعل من السهل الحصول على الدورات التي تريدها دون الحاجة إلى دفع ثمنها.

تحميل كورسات مدفوعة مجانا

يمكنك تنزيل الدورات المدفوعة مجانًا عن طريق تنزيل الدورات بشكل شرعي من موقع Udemy الرسمي. يمكنك استخدام قسيمة خصم 100٪ للحصول على الدورات مجانًا. يمكنك أيضًا العثور على العديد من الدورات التدريبية التي أصبحت مجانية على الموقع.

كورسات برمجة اون لاين مجانية

يناقش مثال الفقرة أعلاه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت التي تقدمها Future Learn والتي تسمى برمجة الكمبيوتر للجميع. تقدم هذه الدورة التدريبية فهماً عميقاً للعناصر الأساسية لبرمجة Java وتجريد البيانات باستخدام تمثيل المشكلات. الدورة مجانية 100٪ عبر الإنترنت.

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

تحميل كورسات يود يمي المدفوعة مجانا

تنزيل دورات Udemy المدفوعة مجانًا باللغتين العربية والإنجليزية مجانًا لفترة محدودة من الوقت. معظم الدورات التدريبية في udemy، وخاصة الدورات المهنية، هي دورات مدفوعة تحتاج إلى الاشتراك فيها من أجل الوصول إلى مقاطع الفيديو ومشاهدتها. قم بتنزيل دورات udemy مجانًا. يوجد على الإنترنت العديد من الدروس التعليمية الممتازة، لكن معظم الدورات المدفوعة هي الأفضل.

تحميل كورسات udemy مجانا

Udemy هو موقع ويب حيث يمكن للأشخاص أخذ دورات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. في حين أن معظم الدورات مدفوعة الأجر، هناك بعض الدورات المجانية المتاحة أيضًا. لتنزيل دورة Udemy المجانية، ابحث أولاً عن الدورة التدريبية التي تريد الالتحاق بها. بعد ذلك، في صفحة الدورة التدريبية، ابحث عن ارتباط يقول “تنزيل دورة Udemy” أو شيء مشابه. بمجرد النقر فوق هذا الارتباط، سيبدأ تنزيل الدورة التدريبية كملف ZIP.

أفضل طريقة تحميل كورسات يوديمي مجانًا مباشرة

دورات مجانية باللغة العربية

هناك الكثير من المواقع التي تقدم دورات مجانية باللغة العربية. تهدف هذه الدورات إلى مساعدة المستخدمين على تعلم أهم جوانب اللغة لدخول سوق العمل. إدراك هو أحد هذه المواقع، حيث يقدم دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة. تقدم Microsoft أيضًا دورات مجانية لشهادة تكنولوجيا المعلومات من خلال Udemy.

مواقع كورسات مجانية عربية

هناك عدد من الدورات المجانية عبر الإنترنت متاحة لمن يرغبون في تعلم اللغة العربية. تأتي هذه الدورات من مصادر مرموقة ومعروفة، مثل Microsoft Imagine Academy والمواقع العربية التي تقدم دورات مجانية. التحضير لامتحان IELTS متاح أيضًا لأولئك الذين يتطلعون لإجراء اختبار IELTS الأكاديمي. تغطي هذه الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات، من المحاسبة وعلوم الكمبيوتر إلى تصميم الويب، وتزود المستخدمين بكل ما يحتاجون إليه للتطوير المهني.

أفضل موقع تحميل كورسات مجانية

هناك العديد من مواقع الويب حيث يمكنك العثور على دورات تدريبية مجانية لتنزيلها، ولكن ليست جميعها ذات سمعة طيبة أو تقدم محتوى عالي الجودة. بناءً على بحثنا، فإن أفضل موقع مجاني لتنزيل الدورات التدريبية هو Coursera. يقدم أكثر من 5000 دورة تدريبية من أفضل الجامعات والشركات، وكلها متاحة مجانًا. تعتمد الدورات على الفيديو، لذا يمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك، تقدم كورسيرا شهادات معتمدة لمعظم دوراتها.

أفضل طريقة تحميل كورسات يوديمي مجانًا مباشرة

أهمية مواقع كورسات مجانية بشهادات معتمدة

هناك العديد من مواقع الدورات المجانية المتاحة على الإنترنت. أشهرها Google و Coursera و Udemy و Skillshare. تقدم هذه المنصات مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات. يمكنك العثور على دورات تدريبية حول كل شيء بدءًا من كيفية اجتياز مقابلة عمل إلى كيفية بدء عمل تجاري.

و اهم الكورسات في موقع يوديمي في مجالات التخصصات

أهم الدورات التدريبية على Udemy هي في مجالات التطوير وتطوير الويب وعلوم البيانات وتطبيقات الهاتف المحمول ولغات البرمجة وتطوير الألعاب وقواعد البيانات والتجارة الإلكترونية.

اهم الكورسات المقدمة في موقع EDX

تقدم منصة Open edX مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية من مختلف المؤسسات المعتمدة حول العالم. تتضمن بعض الدورات الأكثر شيوعًا سلسلة حول برمجة الويب، ودورات متخصصة في الروبوتات، ودورات الدراسات العليا من جامعات مشهورة مثل جامعة هارفارد. جميع الدورات على الموقع مجانية، ويمكن للمستخدمين الحصول على شهادات معتمدة عند الانتهاء من الدورة.

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

أهم مجالات الكورسات في موقع لينكدن

تركز الدورات التدريبية في Linkedin بشكل أساسي على إدارة الأعمال والإعلان والتكنولوجيا والمجالات الأخرى ذات الصلة. تم تصميم هذه الدورات لمساعدة المستخدمين على تحسين مهاراتهم في هذه المجالات. يقدم LinkedIn Learning أيضًا دورات تدريبية مجانية يمكن للمستخدمين الحصول عليها للحصول على شهادة.

أهم الكورسات المقدمة في موقع Udacity

تقدم Udacity مجموعة متنوعة من الدورات التي تركز على جوانب مختلفة من التكنولوجيا. تشمل أهم الدورات المقدمة مقدمة في الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والروبوتات. تقدم هذه الدورات لمحة عامة عن التقنيات المختلفة وكيف يمكن استخدامها في مختلف المجالات.

شرح تفصيلي لأهم الكورسات و الطرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتفصيل مجاناً

أفضل 9 مواقع دورات مجانية … دورات أون لاين وبشهادات معتمدة

Coursera هو أفضل موقع مجاني للدورات التدريبية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة، حيث يحتوي الموقع حاليًا على أكثر من 5000 دورة تدريبية مجانية. العديد من الدورات التدريبية السريعة المفقودة: سنقدم في جميع المجالات أفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت بشهادات مجانية. ما عليك سوى اختيار الدورة التدريبية المناسبة لك.

1) دورات التعلم

2) دورات الإدارة

3) دورات الأعمال

4) دورات التصميم

5) دورات التسويق

6) دورات البرمجة

7) دورات الصحة واللياقة

8) دورات التصوير الفوتوغرافي

9) دورات اللغة

ما هي أفضل مواقع توفر كورسات مجانية في كافة المجالات؟

هناك عدد من المعايير لاختيار قائمة بمواقع الدورات المجانية وهي كالتالي: أن يوفر الموقع مواد تعليمية في مجالات عديدة ومختلفة. أن يتمتع الموقع بسمعة طيبة وسمعة طيبة بين المستخدمين لينال الثقة والمصداقية. يجب أن يقدم الموقع شهادات علمية معتمدة لإثبات النجاح في الموضوعات.

أفضل الدورات التعليمية على منصة ادراك التعليمية مجانًا

ما هي أفضل المنصات العالمية التي تقدم كورسات مجانية؟

هناك العديد من المنصات العالمية الرائعة التي تقدم دورات مجانية. تتضمن بعض أفضل الأنظمة الأساسية EdX و IDEX وموقع مهارات Google. تقدم هذه المنصات دورات في مجموعة متنوعة من التخصصات وهي معتمدة من قبل الجامعات في جميع أنحاء العالم. مع توفر العديد من الخيارات، من المؤكد أن تكون هناك منصة تلبي احتياجاتك وتوفر الدورات التدريبية التي تهتم بها، من خلال الرابط التالي يوضح تحميل كورسات Udemy كاملة.

أقرأ أيضًا