أفضل 8 كورسات جوجل بالعربي مجانية وبشهادة معتمدة

أفضل 8 كورسات جوجل بالعربي مجانية وبشهادة معتمدة
كورسات جوجل بالعربي
كورسات جوجل بالعربي

أفضل 8 كورسات جوجل بالعربي مجانية وبشهادة معتمدة

تقدم كورسات جوجل بالعربي دورات مجانية عبر الإنترنت باللغة العربية وهي مفتوحة للجميع من مختلف البلدان. تتميز الدورات بالمرونة وتعلم المشاركين المهارات اللازمة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد، مثل تحسين السيرة الذاتية والاتصال بالإنترنت. تقدم الدورات بأكثر من لغة من بينها اللغة العربية.

تقدم Google 8 دورات باللغة العربية لتعلم التسويق الرقمي بشهادة معتمدة. تغطي هذه الدورات أساسيات التسويق ومعلومات حول منتجات Google وكيفية استخدامها لتنمية أعمالك. مدة كل دورة حوالي 40 ساعة، والشهادة صالحة لمدة عام واحد.

كورسات جوجل إنجليزي

تقدم Google مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية المصممة لمساعدة الأشخاص على تعلم اللغة. الدورات متاحة مجانًا ومناسبة لجميع المستويات. تتميز الدورات بمحتوى صوتي وفيديو، بالإضافة إلى مواد قراءة تكميلية، ومن خلال الرابط التالي يوضح أفضل كورسات مجانية.

شهادات جوجل المجانية

تقدم Google مجموعة متنوعة من الشهادات المجانية المعتمدة التي يمكن الحصول عليها من خلال إكمال دورة تدريبية على منصة Google Skills. يمكن أن تكون هذه الشهادات مفيدة في الحصول على وظيفة جديدة، لأنها تثبت أن صاحبها لديه المهارات اللازمة لمجالات العمل الشعبية.

دورات جوجل المجانية

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية التي تغطي كل شيء من التسويق الرقمي إلى البرمجة. تم تصميم هذه الدورات لمساعدة المشاركين على تطوير حياتهم المهنية وتسويق أعمالهم. شهادات Google Career عبارة عن دورات تدريبية مرنة عبر الإنترنت تعلم المهارات اللازمة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد. تتضمن أشهر 10 دورات مجانية معتمدة من Google في عام 2024 ما يلي: – أساسيات إعلانات Google – أكاديمية Google Analytics – نشاطي التجاري على Google – تعلم التسويق الرقمي – شهادة موقع الجوال – شهادة YouTube.

دورات جوجل مع شهادة معتمدة 

تقدم Google عددًا من الدورات التدريبية الحاصلة على شهادات في مجالات مختلفة مثل التسويق الرقمي وتحليل البيانات وإدارة المشاريع وتصميم تجربة المستخدم. يتم تقديم هذه الدورات عبر الإنترنت وهي مرنة من حيث الوقت والجدول الزمني. تم تصميم الدورات لمساعدة المشاركين على اكتساب المهارات اللازمة لمجالات العمل الشعبية.

أفضل الدورات التدريبية على الإنترنت

تعد الدورات التدريبية عبر الإنترنت طريقة رائعة لتعلم مهارات جديدة أو تحسين المهارات الموجودة. عادة ما تكون أكثر مرونة وملاءمة من الدورات التدريبية التقليدية، ويمكن أخذها في أي وقت. كما أن العديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت أقل تكلفة من الدورات التدريبية التقليدية. هناك العديد من منصات الدورات التدريبية المختلفة على الإنترنت للاختيار من بينها، ولكل منها مزاياها وعيوبها.

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية) فرصة قد تغير حياتك

يمكنك الحصول على شهادة جامعية مجانية من Google  و اكتساب مهارات جوجل المجانية في أقصر وقت ممكن من خلال الاستفادة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت. تم تصميم هذه الدورات لتعليم المشاركين المهارات اللازمة لمجالات التعليم والعمل المتاحة. بفضل منح 100،000 التي تقدمها Google، يمكنك الآن الحصول على شهادتك وضمان مستقبلك.

أفضل دورات مجانية بشهادة معتمدة (مهارات جوجل المجانية)

الدورات المجانية و تسمى مهارات جوجل المجانية المعتمدة هي طريقة رائعة لتحسين مهاراتك ومعرفتك. عادة ما يتم اعتمادهم من قبل هيئة مهنية، مما يعني أنهم معترف بهم من قبل أرباب العمل. يمكن العثور على هذا النوع من الدورات في العديد من الموضوعات المختلفة، بما في ذلك الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والإدارة وغير ذلك.

أهمية موقع كورسات جوجل بالعربي 

يقدم موقع دورات جوجل باللغة العربية دورات مجانية في جميع المجالات بالإضافة إلى الشهادات المعتمدة والكتب الحصرية والدورات التدريبية والمنح الدراسية والكثير من الخدمات. الدورات مرنة وقد تمت ترجمتها إلى اللغة العربية. تشمل المزايا التي يحصل عليها المتدربون الوصول إلى أكثر من لغة، واستئناف التحسين، والقدرة على بدء حياتهم المهنية باتصال جيد بالإنترنت.

google online courses free with certificate 2024

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت مع الشهادات في عام 2024. تم تصميم هذه الدورات لتعليم المشاركين المهارات اللازمة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد. الدورات مرنة ويمكن أخذها حسب وتيرة المتعلم. تقدم Google أيضًا برنامجًا عبر الإنترنت يسمى برنامج المهارات، والذي يوفر دورات مجانية مع شهادات.

أفضل 10 مواقع دورات مجانية بشهادات معتمدة لعام 2024

  1. Coursera: تعد Coursera واحدة من أكبر منصات الدورات التدريبية عبر الإنترنت، حيث تضم أكثر من 3000 دورة تدريبية و 140 تخصصًا. يتم تدريس جميع الدورات في كورسيرا من قبل كبار المدربين من أفضل الجامعات والشركات.
  2.  Udemy: Udemy عبارة عن منصة عالمية للتعلم والتعليم، توفر تعليمًا جيدًا من الخبراء. مع وجود أكثر من 130،000 دورة تدريبية، فمن المؤكد أن هناك شيئًا للجميع. 
  3. موقع Google Skill: موقع Google Skill هو موقع من مواقع Google يهدف إلى مساعدتك في تطوير مهارات معينة. بخطوات بسيطة، يمكنك التسجيل في دورات مجانية عبر الإنترنت بشهادات معتمدة 2024 من خلال مختلف الدورات المجانية عبر الإنترنت.
  4.  أولاً: ما هو البرنامج؟ سنعرض أفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت بشهادات مجانية. فقط اختر الدورة المناسبة لك. قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: الدورات التدريبية
  5.  Coursera Platform:

تعلُّم المهارات المطلوبة في سوق العمل.

المهارات المطلوبة في سوق العمل تتغير وتتطور باستمرار. من المهم تعلم المهارات المطلوبة في سوق العمل. تتضمن بعض المهارات المطلوبة بشكل عام محو الأمية الرقمية والذكاء العاطفي والتفكير الإبداعي والمهارات التحليلية. من المهم أيضًا أن تكون قادرًا على تعلم مهارات جديدة بسرعة وفعالية، من خلال الرابط التالي يوضح شهادة معتمدة تعادل الشهادة الجامعية في 6 شهور.

 اقرأ أيضًا

يمكنك قراءه المزيد في هذا الجزء: كورسات مجانية

104 مشاهدة