أفضل كورسات القوات المسلحة وبشهادة معتمدة

أفضل كورسات القوات المسلحة وبشهادة معتمدة
معهد القوات المسلحة للغات
معهد القوات المسلحة للغات

أفضل كورسات القوات المسلحة وبشهادة معتمدة

معهد نظم معلومات كورسات القوات المسلحة هو أكبر مركز تدريب في الشرق الأوسط يقدم العديد من الدورات في مختلف المجالات للجمهور. يقدم المعهد دورات في نظم المعلومات، والتنمية، والمجتمع المدني، واللغة الإنجليزية.

سيقدم معهد اللغات بالقوات المسلحة دورات اللغة الإنجليزية في عام 2022. وستكون أسعار الدورات 700 جنيهًا مصريًا للمبتدئين و 450 جنيهًا لكل مستوى لدورات المحادثة. كما سيقدم المعهد دورة تدريبية للمشاركين الذين يرغبون في الانضمام إلى بعثة حفظ السلام في جمهورية إفريقيا الوسطى.

موقع دورات القوات المسلحة عبارة عن بوابة حيث يمكن للمنظمات تقديم الدورات ويمكن للفرق التسجيل فيها. يعد الموقع أيضًا دليلًا للفرق والبرامج التعليمية، يقدم معلومات عن برامج درجة البكالوريوس في الكلية البحرية، بالإضافة إلى الدورات والشهادات التي يقدمها معهد نظم المعلومات.

المعهد اللغوي للقوات المسلحة هو معهد لغات تابع لوزارة الدفاع المصرية. وهو معهد غير رسمي تأسس في 24 يونيو 1981، وبدأ تدريس اللغة الإنجليزية. المعهد مخصص لدراسة دورات اللغة وليس معهد جامعي. سن الالتحاق بدورات المعهد 12 سنة. يقبل المعهد المدنيين ببطاقات الهوية فقط أو أصل شهادة الميلاد برقم وطني، وبالنسبة لأبناء الضباط الشهادة العسكرية.

اسعار كورسات معهد القوات المسلحة للغات 2023

سيتم دعم أسعار الدورات التي يقدمها معهد اللغات للقوات المسلحة في عام 2022 للأفراد العسكريين. سعر دورة اللغة العامة حوالي 420 جنيه مصري للمستوى الواحد بينما سعرها للمدنيين 600 جنيه. يقدم المعهد 14 مستوى للغة الإنجليزية في 4 مراحل، مع 60 ساعة دراسية.

مواعيد الكورسات في معهد القوات المسلحة للغات 2023

يقدم معهد اللغات بالقوات المسلحة دورات في مواعيد مختلفة لتناسب أي ظرف من الظروف. يحتوي المعهد على 14 مستوى للغة الإنجليزية في 4 مراحل، مع 60 ساعة دراسية. يتم الحصول على الشهادات الدولية باللغات المذكورة أعلاه والتي يتم بها الحصول على الدورات التأهيلية لهم في المعهد.

اماكن كورسات القوات المسلحة

معهد نظم معلومات القوات المسلحة هو أكبر مركز تدريب في الشرق الأوسط يقدم العديد من الدورات في مختلف المجالات للجمهور. يقدم معهد اللغات للقوات المسلحة دورات في اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية. يقدم المعهد أيضًا دورات في لغات أخرى مثل الإسبانية والإيطالية.

كورسات القوات المسلحة للأطفال

يقدم المعهد اللغوي للقوات المسلحة دورات للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة. تم تصميم هذه الدورات لمساعدة الأطفال على تطوير مهاراتهم في لغة معينة. يقدم المعهد 14 مستوى للغة الإنجليزية في 4 مراحل، مع 60 ساعة دراسية.

اسعار كورسات الكمبيوتر في معهد القوات المسلحة

يقدم معهد دراسات الكمبيوتر في المنطقة الشمالية مجموعة متنوعة من الدورات للمهتمين بأجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. تشمل الدورات المقدمة دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب (ICDL) والتي تعد من أهم الدورات في الفترة الحالية. تهدف هذه الدورة إلى تطوير المهارات وتعزيز قدرات التعامل مع أجهزة وبرامج الكمبيوتر، مع التركيز على الأمن.

وظائف معهد اللغات للقوات المسلحة

يبحث معهد اللغة بالقوات المسلحة (AFLI) حاليًا عن أفراد مؤهلين لشغل مناصب كمدربين لغة للغة الروسية. هذه الوظائف متوفرة في فرع AFLI في الإسكندرية، مصر. ستعطى الأفضلية لأولئك الذين لديهم خبرة في تدريس اللغات، ولكن يتم تشجيع جميع المتقدمين المؤهلين على التقديم.

هل شهادة معهد القوات المسلحة للغات معتمدة

نعم شهادة معهد القوات المسلحة للغات معتمدة. يحتوي المعهد على 14 مستوى للغة الإنجليزية في 4 مراحل، مع 60 ساعة دراسية. يحصل الطالب على شهادة معتمدة من معهد اللغات للقوات المسلحة، معتمدة من وزارة الدفاع، وكذلك معترف بها من وزارة التعليم العالي.

سعر كورس الانجليزي في معهد القوات المسلحة pdf

يعد برنامج PDF الخاص بدورة اللغة الإنجليزية للقوات المسلحة طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة. تم تصميم الدورة للأشخاص الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية ويحتاجون إلى تحسين مهاراتهم، تتضمن الدورة شروحات صوتية ومرئية بالإضافة إلى تنزيل مجاني لدورة اللغة الإنجليزية للقوات المسلحة ، و سعر كورس الانجليزي في معهد القوات المسلحة  400 جنية مصري

تفاصيل كورسات اللغات بمعهد القوات المسلحة في مصر

يقدم معهد القوات المسلحة في مصر 14 مستوى للغة الإنجليزية على 4 مراحل، بواقع 60 ساعة دراسية لكل مستوى. تكلفة الدورة 450 جنيهاً لكل مستوى لجميع اللغات. كما يقدم المعهد دورات في اللغات الأخرى، بما في ذلك اللغة العربية للأجانب، بحد أقصى مستويين.

اقل سن للتقديم في كورسات معهد القوات المسلحة للغات modli

الحد الأدنى لسن القبول في دورات معهد القوات المسلحة للغات (modli) هو 18. يمكن لطلاب المدارس التقدم إلى دورات معهد اللغات التابع.

الأوراق المطلوبة للتقديم في كورسات معهد اللغات للقوات المسلحة 2023

الأوراق المطلوبة للتقدم لدورات معهد اللغات للقوات المسلحة 2022 تتضمن شهادة ونموذج طلب دورة. الدورات متاحة لجميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين، وتبدأ التكلفة من 420 جنيهاً للمستوى الواحد.

أسعار كورسات معهد القوات المسلحة للغات 2023

تم تحديث أسعار دورات معهد القوات المسلحة للغات لعام 2022. رسوم الدورة في معهد القوات المسلحة هي نفسها لجميع اللغات، حيث يتم الحساب في كل مستوى ويختلف عدد المستويات من لغة إلى أخرى. دورة اللغة العامة تكلف 400 جنيه للمستوى المفقود.

سعر كورس توفيل في معهد القوات المسلحة TOEFL

تبلغ تكلفة دورة TOEFL في معهد القوات المسلحة TOEFL 450 جنيهًا لكل مستوى لجميع اللغات. يحتوي المعهد على 14 مستوى للغة الإنجليزية في 4 مراحل، مع 60 ساعة دراسية. المعهد تابع للقوات المسلحة وشهاداته معتمدة من وزارة الدفاع والخارجية.

مواعيد كورسات معهد القوات المسلحة للغات 2023

أعلن معهد اللغات بالقوات المسلحة عن مواعيد دوراته في عام 2022. وستقام الدورات من 9 إلى 12، ومن 12 إلى 3، ومن 3 إلى 6. تختلف المستويات من لغة إلى أخرى، من خلال الرابط التالي يوضح حلقة المقدمة من سلسلة حلقات شرح كورس معهد القوات المسلحة.

اقرأ أيضًا

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات : كورسات مجانية

100 مشاهدة