كورسات الجامعة الامريكية icdl أهم الدورات التدريبية على الانترنت مجانًا

كورسات الجامعة الامريكية icdl أهم الدورات التدريبية على الانترنت مجانًا
كورسات الجامعة الامريكية icdl
كورسات الجامعة الامريكية icdl

كورسات الجامعة الامريكية icdl أهم الدورات التدريبية على الانترنت مجانًا

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من كورسات الجامعة الامريكية icdl التدريبية عبر الإنترنت والمثالية لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في اللغة الإنجليزية. تنقسم الدورات إلى خمسة أقسام: اللغة العربية والترجمة، والأعمال التجارية، والكمبيوتر، وشهادة ICDL. تم تصميم كل دورة لمساعدة الطلاب على تحسين كفاءتهم في اللغة الإنجليزية وإعدادهم للنجاح في المجال الذي يختارونه.

كورسات الجامعة الامريكية icdl أهم الدورات التدريبية على الانترنت مجانًا

تقدم الجامعة الأمريكية دورة أساسية من ICDL مصممة لإعداد الطلاب امتحان ICDL. تغطي الدورة سبع مواد، منها التعريف بالكمبيوتر والمعلومات المتعلقة به، وبعد الانتهاء من الدورة يمكن للطالب التقديم على دورة Excel الاحترافية عبر منصة إدراك.

كورسات الجامعة الامريكية icdl كاملة على يوتيوب

دورات ICDL متاحة مجانًا على موقع إدراك، وتغطي الدورة المهارات والمفاهيم المتعلقة بالتكنولوجيا. هذه فرصة رائعة لتعلم الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي والحصول على شهادة وأنت مرتاح في منزلك. دورة ICDL v5 من أكاديمية خالد أمين متاحة مجانًا أيضًا، وهي تغطي أساسيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتستطيع الاطلاع على كورسات الجامعة الامريكية icdl كاملة على يوتيوب من هنا.

دورة ICDL Access

يستقبل المركز الثقافي الأمريكي الآن طلبات الحصول على منحة ICDL V5. هذه الدورة ضرورية لكل طالب وخريج جامعي، حيث تعلمهم كيفية استخدام الكمبيوتر، وهي مهارة مهمة في عالم اليوم. تنقسم دورة “الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر” إلى أربع مراحل، تحتوي كل منها على ما يقرب من 4 دورات. بعض الموضوعات التي يتم تناولها في هذه الدورة التدريبية هي أساسيات الإنترنت و Microsoft Outlook والمزيد.

دورة العروض التقديمية لـ ICDL

توفر دورة العرض التقديمي لـ ICDL المهارات اللازمة لاجتياز اختبار ICDL-Base. تغطي هذه الدورة التي تبلغ مدتها 4 أسابيع موضوعات مثل قيادة الكمبيوتر والتسويق الإلكتروني وتصميم الصور والمحاسبة. الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي هي شهادة معترف بها دوليًا تثبت مؤهلات حاملها في استخدام مهارات الكمبيوتر والمعرفة في مجال التكنولوجيا.

دورة جداول بيانات ICDL

تقدم الجامعة الأمريكية أفضل دورة للرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر للراغبين في التعرف على جداول البيانات وكيفية استخدامها بفعالية. تغطي الدورة منهج شهادة الترخيص الرسمي المعتمد استخدام جداول البيانات وتضمن أفضل الممارسات لاستخدامها. بعد الانتهاء من هذه الدورة، سيتمكن الطلاب من اجتياز اختبار ICDL والحصول على شهادة معترف بها دوليًا.

دورة معالجة النصوص للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

تزود دورة معالجة النصوص من ICDL-Base الأفراد بالمهارات والمعرفة اللازمة لاستخدام تطبيقات معالجة النصوص بكفاءة وفعالية. تغطي الدورة أساسيات معالجة الكلمات، والتي تعد جزءًا أساسيًا من مجموعة أدوات أي مستخدم للكمبيوتر. عند الانتهاء من هذه الدورة، سيتمكن الطلاب من أداء وظائف معالجة الكلمات الأساسية باستخدام مجموعة متنوعة من تطبيقات البرامج.

دورة قاعدة بيانات ICDL

دورة قاعدة بيانات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي هي دورة تغطي أساسيات قواعد البيانات، وكيف تعمل قواعد بيانات المعلومات، سواء كانت للأعمال التجارية أو لأغراض أخرى. الدورة معتمدة بشهادة وهناك شهادة مجانية بعد الانتهاء من الدورة. يتم تقديم دورة ICDL التدريبية عبر الإنترنت من خلال منصة إدراك.

دورة ICDL للوسائط المتعددة

دورة الوسائط المتعددة للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي هي دورة تغطي المنهج الرسمي المعتمد لشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. تم إعداده وتركيزه على تقديم دورات في أساسيات الكمبيوتر والإنترنت وشبكات الكمبيوتر والتخرج وتنظيم الملفات والإعداد منهج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. توفر الدورة أيضًا فرصة للمهنيين لقضاء عام دراسي واحد في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة واكتساب خبرات مهنية متعددة.

دورة ICDL Web Editing

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من الدورات، من بينها دورة ICDL Web Editing. تم تصميم هذه الدورة تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لاستخدام برامج تحرير الويب. الدورة معتمدة من الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر وهي معيار دولي لمهارات الكمبيوتر.

دورة تخطيط مشروعات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر أو ICDL هي تعريف قياسي ومعيار لمهارات الكمبيوتر وهي مرجع متفق عليه حول العالم. الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي هي شهادة يجب الوفاء بها حتى تتمكن من استخدام الكمبيوتر بشكل فعال. هذه الدورة هي نقطة انطلاق للجميع للحصول على شهادات تخطيط المشاريع. سوف يعلمك المهارات اللازمة لاجتياز اختبار ICDL-Base من خلال هذه الدورة المكونة من 4 أجزاء. تقدم المدرسة الدولية لتعليم قيادة الكمبيوتر هذه الدورة كل يوم أحد في الساعة 9 صباحًا.

كورسات icdl المجانية

Corset Reagan: اجمع كل شخصياتك المفضلة من الألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب المصورة عندما تأتي الحياة كبطة.
طوله حوالي 9 سم (3.54 بوصة) عند التجميع بالكامل.
كيفية استخدام المخصر للضعف، وانقاص الوزن بالمشد واللوح. التخسيس مع مشد وطبق سوف تحتاج إلى تناول كميات أقل، لأن الجسم الصلب سوف يضغط على معدتك مما يجعلك تشعر بالشبع بشكل أسرع.
استخدمت مجموعة من المبادرين لتنظيم الدورات النسائية العليا في سانت بطرسبرغ، صديقة الفنانة آنا كونستانتينوف تشيركوفا (ديتريش) كنموذج أولي للبطلة مشدًا.
مشد فريل جاكار بروكيد بالجملة برباط مقاس كبير برباط مثير بشارة مثلث عادي مشدات بتصميم شخصية للسيدات هدايا عيد الميلاد للسيدة متوفرة بأحجام S-5XL.
حفل زفاف نسائي

ما هو CDL؟

ICDL، أو الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر، هي شهادة معترف بها دوليًا تثبت كفاءة الفرد في استخدام أجهزة الكمبيوتر. تتوفر دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي بالعديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية، وتتكون من عدة وحدات تغطي موضوعات مثل استخدام الكمبيوتر ومعالجة الكلمات وجداول البيانات وقواعد البيانات.

 اقرأ أيضًا

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

105 مشاهدة