كود باقات فودافون لاستخدامها في الانترنت والمكالمات

كود باقات فودافون لاستخدامها في الانترنت والمكالمات

يستخدم كثير من الاشخاص كود باقات فودافون في مصر لتجديد باقات فودافون مكالمات أو انترنت، ومن هنا يأتي دور فودافون التي توفر إلى كل عملائها جميع الطرق التي تساعدهم في تجديد باقة فودافون بكل سهوله وبشكل فورى، وحتى يتم توفير الجهد الذي يبذل لتجديد الباقة من شركة فودافون، فسيتم التكلم عن كيفية تجديد باقة فودافون للمكالمات أو تجديد باقة النت فودافون وهذا من خلال كود باقات فودافون الخاصة، وأيضا جميع الاكواد التي يتم استخدامها لتساعدك على تجديد باقة فودافون مكالمات وانترنت بكل سهوله.

ما هو كود باقات فودافون

حيث تتيح شركة فودافون كود لتجديد باقة فودافون لأي شخص يستعمل خدمات فودافون سواء ان كانت مكالمات او انترنت, تم اتاحة أكواد تجديد باقات فودافون لعملاء الشركة بسبب كثرة الأسئلة التي يتم تداولها عن كيفية تجديد باقة فودافون , ومن هنا تم توفير أكواد لتجديد باقة فودافون بكل سهوله.

لكن من الضروري الانتباه الى ان تجديد باقة فليكس فودافون مختلفة وليست كل الاكواد لتجديد الباقة متشابهة, فكل باقة من باقات المكالمات أو كل باقة من باقات الانترنت لها رقم تجديد مختلف عن الاخر.

أكواد باقات فودافون فلكس

"<yoastmark

  • باقة فودافون فلکس 30ج الشهرية هي أول وأصغر باقة ضمن باقات الفلكس عموما. وتحتوي على 1000 فلکس بالإضافة إلى 300 ميجا بايت فيسبوك و 200 ميجا بايت واتساب ويتم الاشتراك بها عن طريق هذا الكود ( #030* ).
  • باقة فودافون فلکس 45ج وهي الباقي الثانية من باقات فودافون فلکس. وتتيح لك 2000 فلکس طوال الشَهر بالإضافة إلى 500 ميجا بايت فيُمكنك استخامهم في التصفح على الفيس بوك. و أيضا 200 ميجا بايت لاستخدامهم على تطبيق الواتساب ويتم الاشتراك بها عن طريق هذا الكود (#045*).
  • باقة فودافون فلکس 70ج الشهرية هي الباقة الأكثر استخداما مِن قبل عُملاء الشركة. وذلك لان الباقة سِعرها متوسط وتتيح عدد مقبول من االفلکسات. حيث يُمكنك الحصول على 3000 فلكس طوال الشَهر و 1000 ميجا بايت لتصفح على الفيسبوك و 200 ميجا بايت للإستخدام على تطبيق الواتساب.
  • وايضا فودافون فلکس 70ج يحتوى على اضافات يُمكنك الحصول عليها عند الاشتراك في الباقة. وهو إشتراك طوال الشَهر في تطبيق واتساب واشتراك مدفوع في تطبيق أنغامي. يُمكنك استعماله مجاناً على طوال الشَهر ويتم الاشتراك بها عن طريق هذا الكود ( #070* ).
  • باقة فودافون فلکس 100ج الشهرية فهي مُتماثلة مع باقة الـ 70ج من حيث اشتراك واتساب وأنغامي. ولكن الاختلاف هُنا في عدد الفليكسات حيث يُمكنك الحصول على 5500 فلکس و 1500 ميجابايت للفيسبوك و200 ميجابايت لاستخدامهم طوال الشَهر على تطبيق الواتساب ويتم الاشتراك بها عن طريق هذا الكود ( #0100* ).
  • فودافون فلکس 200ج الشهرية هي أفضل الباقات من حيث العروض أو الفليكسات عموما. حيث تعطينا هذه الباقة 12000 فلکس صالح للاستخدام طوال الشَهر وأيضا تعطينا حوالي 5 جيجا للاستخدام على الفيسبوك و200 ميجابايت للاستخدام على واتساب.
  • باقة فودافون فلکس 200ج تقدم عروض إضافية مع الباقة حيث إنها الباقة الوحيدة التي تأتي بـ اشتراك في شاهد VIP مجاني مع الباقة ويُمكنك استخدامه مجاناً طوال الشهر.

أكواد باقات فلكس الإضافية

  • باقة فودافون فلکس الإضافية 3 جنيه تعطيك 60 فلكس حتى موعد الإنتهاء كود الاشتراك : #30*880* .
  • أيضا باقة فودافون فلکس الإضافية 5 جنيه تعطيك 120 فلكس حتى موعد الإنتهاء كود الاشتراك : #50*880* .
  • باقة فودافون فلکس الإضافية 10 جنيه تعطيك 300 فلكس حتى موعد الإنتهاء كود الاشتراك : #10*880* .

 

  • كود تجديد باقات فودافون فلیکس قبل موعدها:

يوجد مِنا الكثير الذى يواجه مُشكلة انتهاء  الفليكسات من الباقة قبل موعد تجديدها. ولذلك يوجد لينا اختيارين الأول هو الاشتراك في باقات اضافية وتكون مُكلفة علينا. أو يُمكنك تجديد الباقة بالكامل ولكن قبل موعد التجديد الخاص بِها. لذلك الشركة اتاحت لنا كود معين لتجديد الباقة في أي وقت وهذا هو كود تجديد باقات فودافون فليكس قبل موعدها  #225*.

 

  • كود باقات فودافون فلیکس لعروض الباقات:

يتاح لنا الحصول على الكثير من العروض الخاصة بـ باقات فودافون فليكس فيعض الاحيان. حيث تقوم الشركة بشكل دائم بتوفير عُروض مُميزة جداً لجميع العُملاء. وقد يصل العروض على باقات فلكس الى % 50 أو بتضعيف الباقة وبتكلفة اقل ويتم معرفة العروض على باقات فليكس عن طريقه هذا الكود #365*.

 

  • فليكس كوينز فودافون فليكس الشهرية

فليكس كوينز عبارة عن نقاط تحصل عليها باستخدامك لباقة الفلکس يُمكن استخدامها لتفعيل فليكس اكستر او ميجابايت اكسترا بالكود #5*.

 

  • كيفية الاشتراك في باقات فليكس فاميلي:

باقات فودافون فليكس فاميلي معمولة خصيصاً للعائلات أو المجموعات التي يُريدوا مُشاركة نظام واحد بينهم. ومن المُتعارف عليه في جميع الشركات إن أنظمة العائلات تكون موفرة جداً. فيمكن في فودافون فلیکس فاملي اضافة وحذف فرد من عائلتك وأيضا توزع فلكسات من باقتك بين افراد العيلة. وتعطي لكل الافراد اللي في العيلة يتحدثون 250 دقيقة طول السنه مجانا. حتي اذا كانت الباقة غير متجددة, ويتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق هذا الكود #909* ويمكن بهذا الكود إضافة وحذف فرد في عائلتك. ولتحويل فليكسات مجانا لأفراد العائلة يتم استخدام هذا الكود #880*.

 

أقرأ أيضا:

107 مشاهدة