كتاب الإنجليزية السهلة على الطريقة الأمريكية pdf

كتاب الإنجليزية السهلة على الطريقة الأمريكية pdf
قواعد نطق اللهجة الأمريكية
قواعد نطق اللهجة الأمريكية

قواعد نطق اللهجة الأمريكية 

هناك جانب واحد للغة الإنجليزية الأمريكية يربك الكثير من الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة أم. هذا هو النطق.

إذا كنت تتحدث الإنجليزية مع النطق الأمريكي لفترة من الوقت ، فأنت تعلم لماذا يمكن أن يكون النطق مهارة صعبة ، خاصة عند تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

على سبيل المثال ، في اللغة الأم للطالب يوجد على الأرجح نظام مختلف تمامًا من التنغيم والإيقاع والتوقيت عن اللغة الإنجليزية الأمريكية. مشكلة أخرى هي أنه قد تكون هناك أصوات في اللغة الإنجليزية الأمريكية ليس لها معادل دقيق للغة الأم للطالب.

في هذه المقالة ، هناك عشر نصائح مصممة لمساعدة طلاب اللغة الإنجليزية على تعلم كيفية نطق الكلمات كما يفعل الأمريكيون.

كتاب الإنجليزية السهلة الاختلاف بين الإنجليزية الأمريكية والبريطانية 

كتاب الإنجليزية السهلة الإنجليزية على الطريقة الأمريكية هي اللغة الإنجليزية المنطوقة في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز اللغة الإنجليزية الأمريكية باختلاف نطقها عن النطق البريطاني، ونظرًا لأن الولايات المتحدة هي في الأصل بلد مهاجرين، فإن السكان بها مختلفين في اللغات والأصول وحملوا معهم لغاتهم الأصلية في البداية، مما ساهم في دخول الكثير من الكلمات والمفردات الأجنبية على اللغة الإنجليزية، ويوجد اختلافات في الكتابة وأصبح يعيش ما يقرب من ثلثي الناطقين باللغة الإنجليزية في العالم في الولايات المتحدة.

1.الإنجليزية الأمريكية هي الأقدم ؛ حيث ترجع نشأتها عندما قام المستوطنون الأوائل بالإبحار من إنجلترا إلى أمريكا، وأخذوا معهم اللغة الشائعة في ذلك الوقت، وكان الناس من الطبقات العليا الجديدة يريدون وسيلة لتمييز أنفسهم عن الآخرين، ولذلك بدأوا في تغيير خطابهم.

2.تميل اللهجة الإنجليزية البريطانية أكثر إلى اللغة الفرنسية حيث أنه قد أثرت اللغة الفرنسية على اللغة الإنجليزية في كثير من النواحي، فكانت المرة الأولى عندما غزا وليام الفاتح بريطانيا في القرن الحادي عشر جالبًا معه اللغة الفرنسية وجعلها اللغة العُليا للبلاد .

3.تميل الإنجليزية الأمريكية إلى حذف بعض الكلمات تمامًا فمثلًا عندما يحذف الأمريكيون الأفعال جميعها من جملة واحدة على سبيل المثال عندما يخبر شخص أمريكي شخص آخر بأنه سوف يرسل إليهم خطابا سوف يقول “I’ll write them” يحذف الفعل من الجملة يرجع إلى أنهم يريدون قول الأشياء بشكل أسرع أو لأن البريطانيون يتهجون ما يقولونه بالضبط.

4.باللهجتين البريطانية والأمريكية تستعير أن من لغات أخرى، حيث من الواضح أن الإنجليزية البريطانية والانجليزية الأمريكية قد تطوروا بشكل مختلف عند النظر في التأثيرات الثقافية التي أثرت على كل منهما بشكل مستقل.

كيف تتعلم الإنجليزية على الطريقة الأمريكية بشكل صحيح 

1.استمع إلى طريقة النطق و اختلافات الكتابة والقواعد والصوت والكلمات العامية ولاحظ أن الإنجليزية الأمريكية تمتلك تنوعات باختلاف الإقليم في الولايات المتحدة، فيمكنك أن تلاحظ اختلاف في طريقة النطق والتعبيرات المُستخدمة بين السكان .

2.تعرف على بعض العبارات الإنجليزية الأمريكية، فيجب عليك أن تكتسب معرفة إضافية بمرور الوقت وكلما زاد اطلاعك على اللغة واللهجة الأمريكية تحديدًا.

3.تعرف على الكلمات الإنجليزية التي لن تكون مفهومة في الولايات المتحدة في حالة كانت دراستك تتمحور أكثر حول الإنجليزية البريطانية، فعليك أن تستوعب حقيقة أن بعض الكلمات والتعبيرات لن تكون متشابهة مع المستخدمة في الولايات المتحدة.

4.حاول قدر المستطاع التواصل بالإنجليزية ولا تتوقع أن تجد الكثير من سكان الولايات المتحدة القادرين على التحدث إليك أو فهم لغتك الخاصة و احرص في البداية على إتقان اللغة الإنجليزية الأساسية.

5.إذا كنت غير متأكد من قدرتك على الحديث بالإنجليزية الأمريكية أو تشك في أن ما ستقوله قابل للفهم من قبل الطرف الآخر، فمن الأفضل أن تُصرح بذلك في بداية حديثك وأن تعتذر عن عدم إتقانك أو معرفتك بوضوح الكلمات الصحيحة المستخدمة في الحديث حول هذا الأمر.

يمكنك التعمق في معرفة الإنجليزية على الطريقة الأمريكية وإتقانها وذلك من خلال تحميل كتاب الإنجليزية السهلة على الطريقة الأمريكية مجانًا من هنا .

رابط اخر للتحميل (PDF) مباشر للتسهيل عليكم من هنا .

تعلم اللهجة الأمريكية العامية

عندما يتعلق الأمر تعلم اللهجة الأمريكية العامية ، فإن الأمر أصعب بكثير من مجرد حفظ الكلمات والقواعد. المربك ، عندما تزور أمريكا ، ستكتشف قريبًا أن العديد من الكلمات تأخذ معنى جديدًا عند استخدامها في المحادثة. تعتبر اللغة العامية الأمريكية غريبة بالنسبة للطلاب الدوليين ، ولكن جزءًا من معرفة أنك أتقنت اللغة هو القدرة على فهم اللغة العامية واستخدامها.

إذا كنت تخطط لدراسة اللغة الإنجليزية في واشنطن العاصمة ، فقد اتخذت خيارًا رائعًا. العاصمة هي المكان المثالي لتغمر نفسك في اللغة الإنجليزية والثقافة الأمريكية. مع وجود العديد من مدارس اللغات في العاصمة ، يمكنك أن تتوقع العثور على طلاب دوليين آخرين. لكن من المهم ألا تحيط نفسك بالآخرين مثلك فقط ؛ تحتاج إلى إقامة علاقات صداقة مع الأمريكيين لتشعر حقًا بالبلد واللغة.

 إقرأ أيضاً :

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

312 مشاهدة