رابط تحميل قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل الأن

رابط تحميل قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل الأن
قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل
قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

رابط تحميل قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل الأن

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل في الساعات الأولى من ليلة عيد الميلاد عام 1988 ، تعرضت جينيفر لونغ البالغة من العمر 25 عامًا للاغتصاب والقتل في منزلها في بالتيمور. وعثر خطيبها على جثتها المشوهة عند عودته من العمل. ظلت القضية دون حل لسنوات ، حتى أدت أدلة الحمض النووي إلى القبض على قاتلها في عام 2003.

هناك العديد من القصص المرعبة والمخيفة ، لكن بعضها أكثر واقعية من البعض الآخر. هذه حكايات توارثتها الأجيال ، ورويها من شهدوا الأحداث بأنفسهم. فيما يلي ثلاث من أكثر قصص الرعب الواقعية تقشعر لها الأبدان:

  • القصة الأولى هي قصة حزب دونر. في عام 1846 ، انطلقت مجموعة من المستوطنين غربًا بحثًا عن حياة جديدة.
  • سرعان ما تقطعت بهم السبل في جبال سييرا نيفادا ، حيث أجبروا على أكل موتاهم من أجل البقاء على قيد الحياة. هذه القصة مرعبة بشكل خاص لأنها تستند إلى أحداث حقيقية.
  • القصة الثانية هي قصة ساحرة بيل. تروي هذه الأسطورة حكاية روح خبيثة تطارد عائلة في ولاية تينيسي. كانت الساحرة تعذبهم بأصوات غريبة وتهاجمهم جسديًا. هذه القصة مخيفة بشكل خاص لأنها لا تزال دون حل حتى يومنا هذا.
  • القصة الثالثة هي قصة الصداقة

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

في مايو 1992 ، اختفت كيمبرلي ليتش البالغة من العمر 28 عامًا من مدرستها في فلوريدا. تم العثور على جثتها بعد شهرين مخبأة تحت جسر. كان الرجل المسؤول عن قتلها ، القاتل المتسلسل تيد بندي ، ينتظر تنفيذ حكم الإعدام فيه منذ عام 1979 لكنه اعترف بقتل ليتش قبل إعدامه في عام 1989.

في يوليو من عام 1996 ، تم العثور على جون بينت رامزي البالغة من العمر 6 سنوات ميتة في قبو منزل عائلتها في بولدر ، كولورادو. لا يزال مقتلها دون حل ، على الرغم من معاملة والديها في البداية كمشتبه بهم.

الحالات المذكورة أعلاه ليست سوى أمثلة قليلة من قصص الرعب الواقعية

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل في الهند

بينما يعتقد الكثير من الناس أن قصص الرعب ليست أكثر من خيال ، إلا أن هناك بعض الأحداث المرعبة التي حدثت بالفعل في الهند. إحدى هذه القصص هي قصة “رجل القرد” في دلهي ، الذي قيل إنه مخلوق بملامح تشبه القرد أرهب المدينة في عام 2001. وكانت هناك تقارير عن رجل القرد يهاجم الناس ، وغالبًا ما يترك آثار مخالب على أجسادهم . تسببت القصة في حالة من الذعر في دلهي ، حيث حبس الناس أنفسهم بالداخل ليلا خوفا من التعرض للهجوم. بينما لم يتم القبض على الرجل القرد ، وليس من الواضح ما إذا كان موجودًا بالفعل ، تسلط القصة الضوء على الخوف الذي يمكن أن تولده قصص الوحوش والمخلوقات الأخرى.

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة

هناك العديد من قصص الرعب الحقيقية التي حدثت بالفعل ، كتبها أشخاص جربوها. يمكن العثور على هذه القصص في الكتب والمواقع الإلكترونية وحتى في الأفلام. العديد من هذه القصص مبنية على أحداث حقيقية ، بينما البعض الآخر خيالي بحت. بغض النظر ، فهي تعمل جميعها على تخويف القراء وتسليتهم.

  • أحد الكتب المشهورة التي تحتوي على قصص رعب حقيقية هو قصص مخيفة ترويها في الظلام من تأليف ألفين شوارتز. يضم هذا الكتاب مجموعة من الحكايات الشعبية والأساطير الحضرية، يستند الكثير منها إلى أحداث حقيقية. كتاب شهير آخر هو In a Dark، Dark Room and Other Scary Stories من تأليف Alvin Schwartz. يضم هذا الكتاب مجموعة من القصص المخيفة التي نُشرت في الأصل في المجلات والصحف.
  • هناك أيضًا العديد من المواقع التي تعرض قصص رعب حقيقية. أحد المواقع الشهيرة هو Creepy Pasta ، والذي يتميز بقصص مقدمة من المستخدم والتي تستند إما إلى أحداث حقيقية أو خيال محض. اخر

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل في السعودية

اتُهمت الحكومة السعودية بارتكاب العديد من انتهاكات حقوق الإنسان ، بما في ذلك تعذيب وإعدام السجناء السياسيين ، والحرمان من الحريات الأساسية مثل حرية التعبير وحرية التجمع ، والتمييز ضد المرأة والأقليات الدينية وأعضاء مجتمع الميم. تواصل اجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، اتُهمت الحكومة السعودية باستخدام عمالة الأطفال في حقول النفط وتوظيف الأطفال في صراعها مع اليمن.

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل في مصر

كانت هناك تقارير عديدة عن أشخاص عانوا من أحداث مرعبة في مصر. إحدى هذه القصص هي قصة امرأة كانت تزور الأهرامات مع أسرتها. أثناء مغادرتهم ، شعرت بشيء يمسك بساقها. عندما نظرت إلى أسفل ، رأت يدًا تخرج من الرمال وتحاول سحبها مرة أخرى. صرخت وتمكنت من التحرر ، لكن التجربة تركتها مهتزة.

قصة أخرى لرجل كان يستقل سيارة أجرة في القاهرة. توقف السائق فجأة ونزل تاركًا الرجل وحده في السيارة. بعد بضع دقائق ظهرت مجموعة من الرجال وحاولوا الصعود إلى السيارة. تمكن الرجل من الابتعاد والهرب ، لكنه تركه يتساءل عما كان سيحدث لو أمسكوا به.

هاتان فقط اثنتان من قصص الرعب الحقيقية العديدة التي تم الإبلاغ عنها من مصر. مع تاريخها الطويل والعديد من المواقع القديمة ، فلا عجب أن يكون هذا

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل بالعامية

بينما يستمتع الكثير من الناس بأفلام الرعب كشكل من أشكال الترفيه ، هناك من يعتقد أن الحياة الحقيقية يمكن أن تكون مخيفة بنفس القدر – إن لم يكن أكثر من ذلك. فيما يلي ثلاث حكايات عن الرعب الواقعي التي ستبعث برودة في عمودك الفقري.

  • القصة الأولى تأتي من قرية بلوجوف في بريتاني بفرنسا. في أوائل الثمانينيات ، أدرك القرويون وجودًا غريبًا في الغابة القريبة. أبلغوا عن رؤية مخلوق أسود فروي بعيون حمراء بدت وكأنها تطاردهم. استمر هذا لعدة سنوات حتى هاجم المخلوق امرأة محلية وقتلها. تولى القرويون زمام الأمور بأيديهم وطاردوا المخلوق ، وقتلوه بالمذراة والسكاكين. حتى يومنا هذا ، لا أحد يعرف ماهية المخلوق – لكنها تظل واحدة من أكثر الحكايات المرعبة التي خرجت من فرنسا.
  • القصة الثانية تأتي من اليابان ، حيث تم ترويع الأسرة.

من خلال الموقع التالي يوضح طريقة تحميل كتاب حدث بالفعل قصص رعب حقيقية.

قصص رعب حقيقية قصيرة

في حين أن هناك العديد من الأنواع المختلفة لقصص الرعب ، فإن بعضًا من أشهرها هي قصص الرعب الحقيقية القصيرة. غالبًا ما تركز هذه القصص على حدث أو لحظة واحدة مرعبة بشكل خاص ، ويمكن أن تكون فعالة جدًا في خلق شعور بالتشويق والخوف لدى القارئ. تستند العديد من قصص الرعب الحقيقية القصيرة إلى أحداث حقيقية ، مما يجعلها أكثر تقشعر لها الأبدان. إذا كنت تبحث عن رعب سريع ، فتحقق من بعض قصص الرعب الحقيقية القصيرة الشائعة.

أقرأ أيضًا

102 مشاهدة