رابط تحميل قصص أطفال مضحكة مباشرة بطريقة مجانية

رابط تحميل قصص أطفال مضحكة مباشرة بطريقة مجانية

رابط تحميل قصص أطفال مضحكة مباشرة بطريقة مجانية

Aesop’s Fables عبارة عن مجموعة من قصص الأطفال المضحكة القصيرة التي لا تزال تحظى بشعبية حتى اليوم. القصص عن الحيوانات وتعلم دروساً أخلاقية. أشهر قصة هي قصة “الفتى الذي بكى وولف” والتي تعلم أنه من الخطأ الكذب.

رابط تحميل قصص أطفال مضحكة مباشرة بطريقة مجانية

لا يوجد شيء مثل قصة مضحكة لإضفاء البهجة على يومك ، والأطفال لديهم موهبة لإخبار أفضلهم. هناك القليل من المفضلين عندنا:

كانت طفلة صغيرة تساعد والدتها في إعداد مائدة العشاء عندما لاحظت أن والدتها وضعت ثلاثة سكاكين في كل مكان. “أمي ، لماذا نحتاج ثلاث سكاكين؟” هي سألت. أوضحت والدتها: “واحدة للطبق الرئيسي ، وواحدة للسلطة ، وواحدة في حالة الجوع في منتصف الليل ونحتاج إلى وجبة خفيفة”.

كان هناك صبي يحاول إقناع أصدقائه بالوقوف على اليدين على الرصيف. توقف رجل يمشي أمامه ليشاهد ، وقال: “هذا مثير للإعجاب! منذ متى وأنت تفعل ذلك؟” أجاب الولد: “منذ أن رأيت تلك اللافتة هناك”. كتب على اللافتة: “دهان مبلل”.

كانت إحدى المعلمات تطلب من طلابها إعطاء أمثلة على الأشياء

قصص أطفال مضحكة

غالبًا ما يكون الأطفال مضحكين للغاية ، خاصةً عندما يحاولون أن يكونوا جادين. إليك بعض قصص الأطفال المرحة التي ستجعلك تضحك بصوت عالٍ.

ذات يوم ، كانت فتاة صغيرة تجلس وتراقب والدتها تطهو العشاء. لاحظت فجأة أن البطاطس بدأت تشبه البشر إلى حد ما. لذا بدأت بدسهم بشوكة وقالت ، “أمي ، سأجعل هذه البطاطس في الناس.” أجابت والدتها: “لا ، عزيزي ، سنأكلهم على العشاء”.

مرة أخرى ، كان صبي يحاول أن يكون مفيدًا ويحمل عربة ألعاب أخته الصغيرة إلى أعلى الدرج. لكنه لم يستطع التعامل معها تمامًا وانتهى به الأمر بإسقاطها على الدرج. بدأت أخته تبكي وشعرت بالفزع ، لكنها كانت مضحكة للغاية.

قصص أطفال مضحكة جدا جدا

هناك العديد من قصص الأطفال الرائعة المضحكة والتعليمية. ومن أشهرها فيلم “القط في القبعة” للدكتور سوس. تدور هذه القصة حول قطة تأتي لزيارة طفلين في يوم ممطر وينتهي بها الأمر بالتسبب في كل أنواع الأذى. تشمل قصص الأطفال المضحكة الأخرى “The Very Hungry Caterpillar” بقلم إريك كارل ، و “Make Way for Ducklings” لروبرت مكلوسكي ، و “Corduroy” بقلم دون فريمان. هذه القصص كلها أمثلة رائعة على كيف يمكن للأطفال تعلم دروس قيمة بينما يستمتعون أيضًا بالضحك.

قصص أطفال مضحكة قبل النوم

عندما يحين وقت إطفاء الأنوار وقول ليلة سعيدة ، أحيانًا تكون أفضل طريقة لجعل طفلك ينام هي من خلال قصة ما قبل النوم. ولكن ليس فقط أي قصة ستفعل. أنت تريد حكاية مسلية بما يكفي لجذب انتباه طفلك الصغير ، ولكن لا تحفزه بحيث يصعب عليه أو عليها الانجراف إلى أرض الأحلام. لهذا السبب قمنا بتجميع 10 من أطرف قصص ما قبل النوم للأطفال. من الكتب السخيفة عن التنانين التي تتجشأ والأجانب الذين يرتدون ملابس داخلية على رؤوسهم ، إلى الحكايات المرحة عن الأرانب والقردة المؤذيين ، من المؤكد أن هذه القصص المضحكة ستجعل طفلك يضحك – وجاهزًا لبعض الصمت.

قصص أطفال مضحكة مكتوبة

الدكتور سوس هو أحد أشهر مؤلفي الأطفال على الإطلاق. تشتهر كتبه بنصوصها القافية وشخصياتها غير العادية ، وقد تُرجمت إلى أكثر من 20 لغة. من أشهر كتب سوس The Cat in the Hat ، و Green Eggs and Ham ، و Oh ، the Places التي ستذهب إليها.

قصص أطفال مضحكة جحا

جحا كاتب فنلندي كتب قصصًا مضحكة للأطفال. كتابه الأكثر شهرة بعنوان “كتاب مومين وميمبل وليتل ماي”. قصص جحا يحبها الأطفال في جميع أنحاء العالم.

قصص أطفال مضحكة pdf

قصص الأطفال المضحكة pdf متاحة على الإنترنت مجانًا. تم تصميم هذه القصص لجعل الأطفال يضحكون مع تعليمهم أيضًا دروسًا قيمة في الحياة. تتميز العديد من هذه القصص بشخصيات يمكن للأطفال الارتباط بها ، مما يجعلها أكثر إمتاعًا. مع توفر العديد من الخيارات المختلفة ، من المؤكد أن تكون هناك قصة سيحبها طفلك. يمكن أن تساعد هذه القصص الأطفال في التعرف على مواضيع مهمة مثل الصداقة والمشاركة والمسؤولية، ومن خلال اللينك التالي يوضح طريقة تحميل كتب قصص مضحكة.

قصص أطفال مضحكة ومفيدة

هناك العديد من القصص التي يجدها الأطفال مضحكة ومفيدة. إحدى هذه القصص هي “الأسد والفأر”. تعلم هذه القصة الأطفال أهمية أن يكونوا طيبين ومساعدة الآخرين ، حتى لو بدوا صغارًا وغير مهمين. قصة أخرى مضحكة ومفيدة هي “السلحفاة والأرنب”. هذه القصة تعلم الأطفال أهمية المثابرة وعدم الاستسلام حتى عند مواجهة تحديات صعبة.

اقرأ أيضًا

105 مشاهدة