أسماء شركات مضمونه للعمل من المنزل للربح بكل سهولة

أسماء شركات مضمونه للعمل من المنزل للربح بكل سهولة
شركات مضمونه للعمل من المنزل
شركات مضمونه للعمل من المنزل

أفضل شركات مضمونه للعمل من المنزل (التوظيف الذاتي)، والتي من خلالها يمكنك تحقيق دخل شهري دون الحاجة إلى عناء الوظائف الحكومية الرسمية التي تستغرق الكثير من الوقت دون فائدة كبيرة، تقبل هذه الشركات عمل الأشخاص من المنزل كـ “عمل مستقل” دون عناد في الشروط، ويتم التقديم عن طريق البريد الإلكتروني ويتم إجراء الاختبارات اللازمة، وإذا نجحت فسيتم تحديد الموعد على الفور.

شركات مضمونه للعمل من المنزل

شركات مضمونه للعمل من المنزل تحقق المعادلة الصعبة لكثير من الراغبين في العمل وغير القادرين على مغادرة المنزل وخاصة ربات البيوت حيث يوجد عدد كبير من تلك الشركات التي تتميز بالمصداقية وتقدم رواتب ممتازة لذلك سنحصل عليها لمعرفة أفضل الشركات التي تتمتع بمصداقية عالية من خلال هذا المقال.

يوجد عدد كبير من المواقع التي يمكن الالتحاق بها والتعاقد معها من أجل العمل، وتعتبر من أفضل الشركات المضمونة للعمل من المنزل، وذلك على النحو التالي:

موقع Fiverr

موقع Fiverr
موقع Fiverr

يعد Khamsat واحدًا من أفضل المواقع المستقلة التي يمكنها الحصول على وظائف عبر الإنترنت برواتب عالية جدًا، هو أحد المواقع الإلكترونية لمجموعة الشركات العربية التي تقدم العمل في شكل مهام، تختلف هذه المهام من بسيطة إلى متوسطة الصعوبة، انتشر هذا الموقع مؤخرًا بسبب كثرة الأشخاص الراغبين في دخول الموقع مجال العمل من المنزل وأنشطته:

  • ترجمة.
  • أعمال مكتبية مختلفة.
  • إدارة أعمال.
  • دراسة الجدوى.
  • المثير في الموقع أنه يعرض المهام بالأجور المتفق عليها قبل البدء بالمهمة أو الموافقة عليها، ويحتاج هذا الموقع إلى حساب بنكي، حتى يتمكن صاحب المهمة من إعطائك الأجور.

هوت مارت للعمل من المنزل

هوت مارت هو أحد المواقع الإسبانية التي تقدم فرص عمل متنوعة عن بعد لأشخاص مختلفين حول العالم، دون أي فرق بينهما على وجه التحديد باستثناء الخبرات المكتسبة، كما يعتبر من مواقع الشركات الداعمة للغة العربية، تم وصف هذه الشركة بأنها شركة ذات أنشطة رقمية. لتوفير العديد من المزايا المجانية وغير المجانية لعملائها إلكترونيًا، ومن بين هذه الأنشطة المتنوعة نذكر:

  • دورات تدريبية في مجالات مختلفة.
  • فرص العمل المتعلقة بالتداول الرقمي.
  • تسويق هائل عبر البريد الإلكتروني.
  • تقدم هذه الشركة رواتب عالية لموظفيها، لذلك إذا كنت من المحظوظين وقمت بالعمل في هذه الشركة، اعتبر نفسك أحد الأشخاص المميزين، حتى لو كان هذا العمل من المنزل، كشركات محترمة، فإنها لا تتسامح مع خبرة موظفيها

الشركات المعترف بها للعمل من المنزل

هناك العديد من الشركات الكبيرة التي توفر العديد من الوظائف للعمل من المنزل دون تحديد مكان خاص للعمل، ومن أشهر الشركات في هذا المجال الشركات التالية:

وظائف في آبل

وظائف في آبل
وظائف في آبل

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة للعمل من المنزل، فإن شركة Apple الشهيرة هذه من أهم الشركات التي تعمل على توفير العديد من الوظائف عبر الإنترنت في مختلف المجالات، مثل البرمجة وغيرها من البرامج الفنية وغير الفنية، أمثلة على الوظائف في المجال غير التقني هي خدمة العملاء بالإضافة إلى تحليل البيانات، ما يميز فرص العمل في Apple أنها متاحة لكثير من الناس ولديها القدرة على الحصول عليها دون أي تعقيدات، لكن الأشخاص الذين يعيشون في أمريكا لديهم قدرة أكبر على كسب هذه الفرص.

وظائف في Dell للعمل عن بعد

وهي من أهم الشركات التي توفر فرص عمل للعمل عن بعد والتي توفر لجميع الناس حول العالم وخاصة الدول العربية فرصا كبيرة للعمل عن بعد من خلال تحديد البلد الذي يعيشون فيه.

وظائف في Arise

وظائف في Arise
وظائف في Arise

توفر هذه الشركة وظائف عن بعد بشكل جيد للمقيمين في أمريكا وإنجلترا وكندا، وتستهدف النساء المتزوجات (الأمهات) بالإضافة إلى الطلاب الذين يطمحون للعمل من المنزل، بحيث تقوم بتدريبهم بشكل مثالي إلى الحد الذي يمكنهم من الحصول على المناسب خبرة ومهارة جيدة للعمل لتكون مؤهلا للتعامل مع العملاء.

وظائف في أبين

وهي من أشهر الشركات في توفير فرص العمل عبر الإنترنت، والتي اكتسبت شهرة واسعة داخل الوطن العربي. حيث توظف جميع مواطني الدول العربية، وخاصة مصر.

وظائف في Voicelog

  • Voicelog هي واحدة من أكثر الشركات مرونة في قائمة الشركات التي تضمن العمل من المنزل. لأن موظفيها يستغرقون 6 ساعات فقط للعمل يوميًا، يوفر لهم فرصة اختيار فترة العمل، ويمكن للموظف العمل لمدة ساعتين فقط في اليوم. يساعد هذا قاعدة كبيرة من الناس في الحصول على وظائف أثناء ذلك.
  • يوفر Voicelog العديد من الوظائف، بما في ذلك خدمة العملاء. لكن شرط إتقان بعض اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية. مع مراعاة عدم وجود أطفال أو حيوانات أليفة بالمنزل حتى لا تسبب أي إزعاج أثناء مكالمات خدمة العملاء.

وظائف في زيروكس

تعد شركة زيروكس من الشركات الغنية حول العالم. وتوفر العديد من الوظائف الشاغرة في معظم الدول مثل الولايات المتحدة وكندا والسعودية ومصر وسوريا والعديد من الدول التي يزورها الأجانب ويقيمون فيها مثل ماليزيا وتركيا.

وظائف في مايكروسوفت

تعتبر شركة مايكروسوفت من الشركات الرائدة في المجالات التقنية والعديد من المجالات الأخرى في مختلف الدول العربية والأجنبية. في كل عام، يتم إصدار قائمة بالوظائف الشاغرة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال تقديم السيرة الذاتية واجتياز الامتحان.

أقرأ أيضا: