شرح و تحميل تطبيق cake مجانا بالتفصيل

شرح و تحميل تطبيق cake مجانا بالتفصيل

شرح و تحميل تطبيق cake مجانا بالتفصيل

شرح و تحميل تطبيق cake مجانا بالتفصيل، السلام عليكم ورحمة الله اليوم في هذا المقال سوف نتعرف على أهم تطبيق يمكنكم من تعلم اللغة الإنجليزية هذا التطبيق الرائع الذي يعتمد على مبدأ مهم إلا وهو مشاهدة الفيديوهات التي هي بالأساس موجودة على اليوتيوب لكن بطريقة إبداعية ورائعة.

شرح طريق استخدام تطبيق cake

اول شئ هنا كل المطلوب منك الدخول والتسجيل لكن بإمكانك الاستفادة من كل من التطبيق مباشرة دون التسجيل ولكن يفضل التسجيل دخول سواء عن طريق الفيسبوك او التسجيل والدخول من خلال جوجل هذا هو التطبيق وهذا هو جهته.

في الأعلى نجد اليوم والاشتراكات على فكرة تطبيق تدعم اللغة العربية هنا نينوفيكيشنز كما قلنا كل يوم وبرنامج حيث سنجد مثلا غدا أشياء أخرى غير هذا لكن بإمكاننا أن تصنف البرنامج حسب ما نريد تعلمه نحن كما نريد.

قلت اليوم هنا والاشتراكات عند الدخول للاشتراكات نجد مجموعة من التصنيفات هنا في الإعلانات نجد آخر التحديثات ننزل قليلا لنرى هناك مجموعة من الدروس هنا بامكاننا ان نضيف اشتراك اخر اضغط على علانة + هنا نجد كل القنوات انزل لتجد من  السفر والسياحة هنا تعبيرات يومية كل ما نحب.

ان نتعلمه يكفي ان اضغط على علامة + ليظهر لنا في القائمة الرئيسية مثلا انا أريد أن أتعلم في مجال محدد ومعين أختار ذلك وذلك بالدخول هنا على خاصية البحث وأكتب مثلا هكذا صباح الخير لنرى اضغط عليه كما ترون.

هنا نجد النطق نجد الفيديو كما قلنا وهنا الطريقة التي يكتب بها هذا الكلام إضافة إلى تركيز على أهم العبارات حيث بإمكاننا أن ندخل إلى الإعدادات وتغير فيها ليعيدها البرنامج عدة مرات ندخل على الإعدادات وتكتشف وهكذا.

إعادة الكل العربية والإنجليزية تشغيل تلقائي هنا تكرار لآخر جملة وهنا تكرار تعبير رئيسي هذه هي كما ترون هنا تحكم في السرعة إذا أردنا وسوف أتركه على حاله هنا بإمكانه الضغط مباشرة من أجل أن يعاد الفيديو لعدة مرات.

ويمكنك مشاهدة تفاييل عن افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية | تطبيق سهل وممتع Cake من هُنـــــــــا: ⬇️

يمكنك متابعة قسم كورسات مجانية للتعلم اللغة الإنجليزية.

إضافة الفيديو التي وجدناه هناك اختبار للاستماع وكذلك الترديد إذا اردنا أن نردد هنا سوف نجد مجموعة من الفيديوهات التي لها علاقة بنفس الموضوع حيث مثلا نجد هنا حان وقت الاستيقاظ هل نمت جيدا؟ مجموعة من التبلوكس التي لها نفس السياق.

نخرج من هذا المجال صباح الخير ولكن كما قلنا مجموعة من الاختيارات سواء الأفلام او سماع من المبتدئين رحلات هذه فقط مقترحات الطقس والعائلة إلى غير كوريا الجمال إعداد مجموعة.

مجموعة من الأشياء الرائعة جدا وهنا كما قلنا بامكاننا أن نتوجه إلى شيء إذا احترنا ولم نجد شيئا نبحث عنه بدقة بامكاننا نبحث في الرئيس عن موضوع يناسب مجال بحثنا او دراستنا.

غاية مجموع هذه بحركة شاقة سواء تعلق الأمر بأفلام مسلسلات فقط مسلسلات من بوداكستات ورسوم متحركة حتى من دروس تعلم اللغة الانجليزية سواء تعلق الأمر باللغة الانجليزية بلهجتيها الأمريكية والبريطانية.

هنا نجد المحادثة وهنا المرجعية وهنا قلنا الحساب ما يهمنا هو هذه الرئيسية نجد آخر التحديثات هنا اليوم كما ترون نموذج بامكاننا أن نختار ما نريد تعلمه هنا محاضرات اللغة الانجليزية مقترحاتك من أجل اضغط عليه قبل الدخول بامكاننا أن نعرف حتى مدة الفيديو في الأغلب هي فيديوهات قصيرة بطبيعة الحال مثلا هنا اختصارات الفعل دي كما ترون فيديوهات رائعة جدا.

أمكم سوف تتعلمون بالصوت والصورة وكذلك بالإمكان من التدرب على النطق والمحادثة وغيره لكده وسوف نقوم بعمل فيديو آخر نوضح فيه اكتر هذا التطبيق هذا التطبيق الرائع.

 

اقرأ أيضًا: تعلم اللغة الألمانية من الصفر حتى الاحتراف مجانًا من المنزل

اقرأ أيضًا: كورسات تعلم اللغة الإسبانية من الصفر

105 مشاهدة