سعر شريحة سوا هايبرد مسبقة الدفْع

سعر شريحة سوا هايبرد مسبقة الدفْع
باقة سوا زيرو
باقة سوا زيرو
سعر شريحة سوا هايبرد الكثير من العملاء يتسألون ما هو سعر شريحة سوا هايبرد، حيث أنها تعتبر شريحة جديدة مفوترة مسبقة الدفع من stc شركة الاتصالْات السْعودية والتي دائما ما تقدم الخدمات و الباقات ز العروض المميزة وتعتبر باقة مكالمات و بيانات هامة لذلك يتسأل جميع المستخدمين عن كيفية الإشتراك فيها ومميزات وطرق الاستفادة منها وكل تفاصيل هذه الباقة سوا هايبرد لذلك سنوضح في هذا المقال كم سعر شريحة سوا هايبرد.

سعر شريحة سوا هايبرد مسبقة الدفع

يسأل الكْثير من العملاء في شرْكة stc، عن سعر شريحة سوا هايبرد، حيث قامت شرْكة الاْتصالات السعوْدية بالإعلان عن سعر شريحة سوا هايبرد وقالت إن هذه الشريحة شرحة مجانية لا يفرض أي رْسوم شهرية عليهامن عملاء ْstc سعر شريحة سوا هايبرد ومميزاتها وعيوبها حيث أعلنت شركة اْلاتصالات السعْودية أن سعر شريحة سوا هايبرد مجْانية ولا توجد رسوم شهرية للشريحة و سعر مْكالمات شريحة سوا هايبرد الداخلية الدقيقة  0.55 ريال  و سعر المكالمات الدولية على شريحة سوا هايبرد تبدأ من 0.55 ريْال للدقيقة و سعر الرسالة داخل شبكة شْركة اس تي سي  0.25 ريال  وتكلفة الرسالة خارج الشبكة 0.35 ريال وتكلفة الرسائل الدولية 0.35 رْيال ايضا وهذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 5% ويمنكك أن تحصل علي شريحة سوا هايبرد وتشتري الشريحة عن طريق فروع المبيعات في sْtc إلى جانب  الموزعين المعتمدين.

طريقة شْحن شريحة سوا هايبرد مسبقة الدفع بالتفاصيل  2022

يتمكن العميل من شْحن شريحة سوا هايبرد عن طريق العديد من الطرق مثل:
 بطْاقة إعادة شحْن الشريحة من سوا، أو من خلال قسيمة الْشحن الإلكتروني على بطْاقة sim سوا، وذلك عبر إدخال الكود *155* رْقم بطاقة الشحن# .
او عن طريق الموقع الرسمي لشرة الاتصْالات السعودْية وبطاقات شحْن سوا الشكل الجديد ثم الدخول على نموذج شحن سوا على الإنترنت ومن ثم ادخال رْقم الهوية الوطنية ثم كتابة رْقم الهاتف الجوال ثم كتابة رْقم بطاْقة اْلشحن.
يمكنك شحْن شريحة سوا هايبرد بطريقة سهلة عن طريق الدخول علي موقع STC الاتْصالات الْسعودية الرسمي  ومن ثم تسجيل الدخول على حسابك mystc عبر كتابة اسم المستخدم وهو رْقم الهوية وكلمة السر، ثم اختيار ْرقم الشريحة الذي ترغب في شحنه من قائمة “اختر الحساب”، ثم  اضغط على كلمة تسديد  ثم اضغط على كلمة دفع.
يمكنك شْحن شريحة سوا هايبرد بطريقة مْجانية بكل سهولة عن طريق تطبيق ماي اس تي سي بالقيام بالخطوات الآتية بكل سهولة فقط قم بتحميل تطبيق MySTC علي هاتفك الجوال وادخل على حسابك عبر التطبيق MySTC وسجل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور واختر الرقم الذي تريد شحنه من الجزء العلوي واضغط على عبارة شحن الفواتير ثم كلمة تسديد واختر طريقة الدفع المناسبة لك.

اكود وارقام شريحة سوا مسبقة الدفع من شْركة الاتصْالات السعودية 2021

خدمْة عمْلاء stc
اذا كنت عميل لدى شْركة الاتصالات السعودية STC فيمكن أن  تتواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال على رْقم 900 .
كود معرْفة رْصيد سوا Stc
لأي عميل في سوا يمكنك معرفة رصيدك المتبقي وذلك من خلال الاتصال بكود *166# فستضح أمامك نافذة صغيرة على الشاشة مبين بها رصيدك المتبقي.
إذا أردت الاتصال بخدمة عْملاء شرْكة الاتصالات السعودية STC وأنت خارج المملكة العربية السعودية فيمكن ذلك عبر الاتصال على الرقم الآتي +966 11 455 5555 .
الكود الخاص بارسال كول مي سوا
عن طريق إدخال الكود الآتي :# رقْم هاتف الشخص المرسل له الرسالة *177 *
تحْويل رصيد سوا stc
 ارسل  رسالة نصية قصيرة إلى رقم 1500 تتضمن علي الكود *133*  ثم رقم الشخص الذي تريد تحويل الرصيد اليه ثم قيمة التحويل #.