دورات صيانة المحمول

دورات صيانة المحمول
دورات صيانة المحمول
دورات صيانة المحمول

دورات صيانة المحمول يهتم الكثير من الأشخاص بتعلم كيفية إصلاح هواتفهم المحمولة وصيانتها. يمكن أن تكون دورات صيانة الهاتف المحمول طريقة رائعة لتعلم هذه المهارات. تغطي هذه الدورات عادةً موضوعات مثل استكشاف أخطاء الهاتف وإصلاح الأجهزة والبرامج وإلغاء قفل الميزات والتصحيحات.

دورات صيانة المحمول

إذا كنت ترغب في تعلم صيانة الأجهزة المحمولة من البداية إلى الاحتراف في شهر واحد، مع شهادة معتمدة دوليًا في دورات صيانة الأجهزة المحمولة والإلكترونيات، فإن الأكاديمية العربية للصيانة الإلكترونية والموبايل والأقمار الصناعية هي المكان المناسب لك. تم تصنيف هذه الأكاديمية على أنها الأولى في العالم العربي في هذا المجال، وهي تقدم دورة شاملة تغطي كل شيء من منصات البرمجيات إلى تبديل قاعدة الشحن وتعويض المسار. ستتعرف أيضًا على الكاميرات والإضاءة والشبكات اللاسلكية والعديد من الدوائر المحمولة الأخرى.

لكي تصبح فني صيانة متنقلة، هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها. أولاً، من المهم الذهاب إلى السوق والتعرف على كيفية تلقي المهارات وتقديمها. ثانيًا، يجب التعامل مع العملاء بطريقة احترافية. أخيرًا، من الضروري التسجيل في دورة توفر تدريبًا شاملاً حول كيفية اكتشاف أعطال الأجهزة المحمولة وإصلاحها وفقًا لذلك.

اقرأ أيضًا

مدة دورات صيانة المحمول

مدة الدورة 15 محاضرة يوميا او يوما بعد يوم ويمكن تكثيف المحاضرات.

تتضمن الدورة أدوات تدريبية وشرح ملزم

  •  مدة الدورة = شهرين
  •  الحصول على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من الدورة
  •  دورة صيانة وبرمجة الجوال في اللغة
  •  مشاهدة 75٪ على الأقل من فترة الدرس. تابع تقدمك في الدورة التدريبية من خلال لوحة التحكم
  • دورة صيانة الأجهزة المحمولة مقسمة إلى 3 أجزاء محورية، دراسة صيانة الأجهزة ودراسة المشاهدة، 75٪ على الأقل من مدة الدرس ؛ تابع تقدمك في الدورة
  • تتراوح فترة التدريب من 60 إلى 200 ساعة تدريبية حسب المهنة.

تعد دورة تعلم صيانة الأجهزة المحمولة فرصة قوية جدًا لتطوير مهاراتك في عالم الصيانة، سواء كنت من ذوي الخبرة أو المبتدئين. يغطي هذا المساق جميع أساسيات صيانة الأجهزة المحمولة ويزود الطالب بالأدوات اللازمة ليصبح محترفًا في هذا المجال. ستساعد الدورة أيضًا الطالب على تحديد الاحتياجات التدريبية وبناء برنامج يناسب مستوى خبرته.

اقرأ أيضًا

مشاكل المحمول وطرق صيانتها

أصبحت مهنة صيانة الهاتف المحمول من أصعب المهن، خاصة بعد إصدار العديد من الهواتف الذكية، والتي تعتبر معقدة ويصعب على فني الصيانة إصلاحها. ومع ذلك، لتحسين مهارات إصلاح هاتفك كفني إصلاح للهاتف المحمول، فإن أفضل طريقة هي البحث عن بعض المشكلات الشائعة في إصلاحاتها وتطوير حل لإحدى أبرز المشكلات التي تواجه مستخدمي الهاتف المحمول، وهي انخفاض صوت الهاتف. الهاتف.

معظم أعطال الهاتف ناتجة عن مشاكل عشوائية بسيطة في طريقة عمل الهاتف، لذلك ننصحك بعد ذلك بالذهاب إلى أقرب مركز صيانة بالقرب منك ونأمل أن يكون هذا مفيدًا لك.

اقرأ أيضًا